مطاعم املج
remove_red_eye 747
favorite_border 1

أفضل 10 مطاعم املج المُجربة بحسب تقييمات الزوّار

مطاعم املج هي من أهم المطاعم الرائعة الذي يحب زيارتها الكثير من السائحين، وذلك لأنها واحدة من أهم المدن السياحية الساحلية الرائعة، وهي التي تتبع تبوك في السعودية، وتتميز أن شواطئها ذات طبيعة خلابة والجزر فيها ساحرة وذات منتجعات رائعة.

وهو يتوفر فيه الكثير من الفنادق الراقية، ويوجد الكثير من الفنادق والمطاعم التي تقع على البحر وهي من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه جميع الزائرين لها طوال الوقت، وتناول فيها أشهي الأطعمة والأطباق المميزة وذات الطعم الرائع.

[the_ad id=”2736″]

مطعم ليدر الأسماك “زعيم الأسماك” أملج

يعد هذا المطعم من أهم وأفضل المطاعم التي تقوم بتوفير وتقديم الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة، ويقوم بعمل لها الكثير من الخلطات اللذيذة وذات الطعم الرائع والاحتفاظ، أيضاً بجميع العادات والأجواء الخليجية التقليدية الرائعة أثناء تناول الطعام.

وهذا حيث أنه يتم توفير من خلال المطعم النظام الخاص بالطاولات والخاصة بالعديد من المطاعم والجلسات الأرضية الرائعة ووجود به العديد من الطوابق التي تخص العائلات، والكثير من الزائرين يشيدون كثيراً به والنظافة الطعام الشهي وحسن التعامل الخاص بطاقم العمل والمكونات الطازجة والتي تكون مع أسعار الوجبات القليلة.

افضل مطاعم املج في السعودية

مطعم بيتزا ستار أملج

يعد واحداً من المطاعم الهامة والرائعة وهي المتخصصة في صنع البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها والفطائر والمعجنات المختلفة وذات الطعم الرائع، وهو يحبه الكثير من الاشخاص وذلك لأنه يوجد في حي الولاية على طريق الملك سعود استحساناً من جميع الزائرين وهذا لأنه يوفر الجودة الكاملة والخاصة بالأطباق ونظافته.

[the_ad id=”2737″]

يعمل على توفير وتقديم عدد كبير من الأكلات الرائعة ويعمل طوال الساعة وأيام الأسبوع، وهو من أفضل وأهم وأكبر المطاعم الذي يحبها ويبحث عنها ويحب زيارتها جميع السائحين المميزين، والذين يأتون من داخل وخارج المملكة العربية السعودية سواء الدول العربية أو الأوروبية.

افضل مطاعم في املج بالسعودية

مطعم الكرم البخاري أملج

هو من أهم وأفضل المطاعم المميزة والتي تقوم بتقديم وتوفير جميع الأطباق العربية والأصلية الشهية والتي تقدم من الدجاج المشوي على الطريقة البخارية، وايضاً توفير الأرز بجميع أنواعه والإيدام وغيرها من الأشياء الأخرى، وأيضاً الأطباق المختلفة واللذيذة ذات الطعم الرائع، كما أن المطعم حصل على قبول كبير من خلال جميع الزائرين.

[the_ad id=”2738″]

وذلك لأنه يوفر ويقدم أفضل وأهم وأجود الأطباق المتنوعة ذات الأصناف المميزة، وهي التي توفر الجودة الخاصة بالخدمة والأسعار والجلسات الهادئة لجميع الزبائن والزائرين، وهو يفتح أبوابه من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الخامسة فجراً، وذلك لأنه يوفر كل ما يبحث عنه الزائرين الذين يريدون تناول الطعام فيه.

مطاعم املج السعودية

مطعم حضر موت أملج

هو يعد واحداً من أهم المطاعم الشهيرة التي تقوم بتقديم وتوفير أفضل وأجود الأطباق والأكلات اليمنية الشعبية الشهيرة وذات الطعم الرائع، وهي مثل المضغوط الخاص باللحم والمندي والزربيان وغيرها من الأكلات الأخرى، وهو حصل على استحسان كبيراً من جميع زواره وهذا لأن المطعم يعمل على تقديم جميع الأطباق بجودة رائعة، لأنه من أكثر المطاعم الهامة.

وايضاً يعمل على حسن المعاملة الخاصة بجميع القائمين عليه والزائرين الذين يحبون تناول أشهي الأكلات، ويقوم بتوفير وتقديم النظام والنظافة الذي يتم توفيرها في المكان، وهو أيضاً يفتح أبوابه جميع الزائرين والسائحين في تمام الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 2.30 بعد منتصف الليل.

ساعات عمل مطاعم املج بالسعودية

مطعم القرية الشامية أملج

أنه من المطاعم الخاصة بتقديم جميع الأكلات المميزة في أملح وهو متخصص في تقديم جميع المشويات والمأكولات الشعبية وجميع المقبلات الشهيرة والذي يتم تقديمها من جميع بلاد الشام، وهذا لأنه يقوم بتوفير الكثير من الأكلات داخل المملكة العربية السعودية لجميع السائحين والزائرين والمقيمين في السعودية.

وهذا يكون بأسعار مميزة في متناول يد جميع العملاء دائماً، وهو يتميز بأنه ذو جودة أطباق عالية ورائعة وايضاً حسن التعامل مع جميع من يأتون إلى المطعم، ويوجد أيضاً قسم خاص لجميع العائلات وهو الذي يكون في الجهة الخلفية والتي تخص المطعم.

وهو الذي يقع في حي السلام على طريق الملك عبدالعزيز، ويعمل بشكل يومي في تمام الساعة من 11 ظهراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل، وذلك لأنه من المطاعم المتميزة والذي يعمل فيها عدد كبير من الأشخاص الذين يقدمون أفضل خدمة لجميع العملاء الذين يحبون زيارته في جميع الأوقات المتعددة.

افضل مطاعم املج

Leave Comment

message
email
person