أسواق يلوا تركيا
remove_red_eye 648
favorite_border 1

أفضل 10 من أسواق يلوا تركيا 2020

أسواق يلوا تركيا من أهم الأسواق الذي يحب زيارتها عدد كبير من السائحين الذين يحبون شراء جميع الهدايا والأغراض الخاصة بهم دائماً، وذلك لأنها من المدن السياحية الرائعة والمتميزة الذي يحبها جميع السياح.

[the_ad id=”2736″]

وذلك لأنها تحتوي على الكثير من المعالم الطبيعية والمزارات السياحية الرائعة والهامة وهي التي توجد على بحر مرمرة الساحر والرائع، لذا فسوف نقدم لكم اليوم العديد من الأسواق والمولات الجذابة والتي تساعد في لفت انتباه جميع الزائرين إلى في جميع الأوقات دائماً.

كيبا مول يلوا تركيا

هذا المول يتكون من العديد من الطوابق وهو الذي يقوم بتوفير الكثير من المنافذ الخاصة بالبيع، وذلك حيث أنه يعمل على بيع وتقديم الكثير من المنتجات والإكسسوارات والملابس المخصصة للأطفال والرجال والنساء بجميع مراحلها المختلفة.

وأيضاً توفير العطور والمنتجات الجلدية ولعب الأطفال وغيرها، وهو به الكثير من الأنشطة الترفيهية والألعاب والسينما والأماكن المخصصة لتناول الأكلات والمقاهي وهو من أرقي ومن أفضل المولات المتنوعة والمميزة الذي يزورها الكثير من السائحين.

نتيجة بحث الصور عن كيبا مول يلوا تركيا

مول أوزديليك يلوا تركيا

[the_ad id=”2737″]

يعد مول اوزدلك من المولات التي تحتل مكانة كبيرة في القائمة الخاصة بأفضل الأسواق التي توجد في يلوا التركية وهو الذي يعمل على استقطاب عدد كبير من السائحين، وكل من يريدون التسوق وشراء العديد من السلع مثل الملابس الخاصة بالرجال والنساء والإكسسوارات والساعات والمنتجات الجلدية.

وهو أيضاً من المطاعم التي تعمل على توفير جميع الاكلات السريعة والصحية، وبه عدد كبير السينمات التي تقدم أفضل الأفلام والوسائل الحديثة الخاصة بالترفيه ويعد من أفضل الأسواق في يلوا.

نتيجة بحث الصور عن مول اوزدلك يلوا تركيا

البازار يلوا تركيا

يعتبر البازار من أهم الأماكن التسويقية الشعبية التي توجد في المدنية وهي من أشهر الأسواق، وهو الذي يشمل على تقديم العديد من المنتجات الهامة والمميزة واسعارها تناسب جميع الأشخاص دائماً، وهو به الكثير من الملابس التي تخص الرجال والأطفال والحقائب والأكسسوارات والعطور وغيرها.

ويتم توفير فيه جميع الأشياء الهامة وهو يتميز بأنه من أهم المناطق الحيوية التي توجد في يلوا، وهو أيضاً قريب من ميناء بندك الشهير والخاص بجميع العبارات وهو من أفضل الوجهات السياحية الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن البازار يلوا تركيا

ستار مول يلوا تركيا

[the_ad id=”2738″]

يعد ستار مول من الأماكن التسويقية الرائعة والخاصة ببيع جميع المنتجات الهامة، وهو من الأماكن المغلقة ويعمل على توفير الكثير من الطوابق وبه المتاجر التي تقوم ببيع جميع المنتجات الهامة، ومن أهمها الملابس الخاصة بالأطفال والنساء والرجال والإكسسوارات والساعات والأحذية والشنط وغيرها من الاشياء الهامة.

وأيضاً يقدم عدد كبير من الوسائل الخاصة بالترفيه والمخصصة للأطفال والكبار والمقاهي والمطاعم، ويعمل على توفير وتقديم جميع الاحتياجات الذي يبحث عنها ويريدها جميع السائحين الذين يحبون وزيارته طوال الوقت وبشكل مستمر طوال العام، لأنها من أكثر الأشياء الهامة الذي يحبها جميع الزائرين الذين يأتون له من جميع أنحاء العالم.

نتيجة بحث الصور عن ستار مول يلوا تركيا\

هاي واي آويت ليت يلوا تركيا

يعد هاي واي آويت ليت يلوا تركيا من أهم مراكز التسوق الرائعة والتي تقع على طريق أنقرة إسطنبول السريع، وهو يشمل على العديد من المحلات التجارية والأماكن الخاصة بالاسترخاء والترفيهية لجميع الأطفال والمطاعم التي تقدم عدد كبير من الأكلات التركية الرائعة نحن نوفر لكم السياحة في يلوا بشكل شامل .

وأيضاً بها الكثير من المقاهي المميزة التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة لجميع المتسوقين، وتقدم لهم المتاجر المميزة التي تقدم الكثير من المنتجات المميزة ومن أهمها الملابس لجميع المراحل العمرية والعطور وغيرها.

نتيجة بحث الصور عن هاي واي آويت ليت يلوا تركيا

بيتشيكو غلو مول يلوا تركيا

حقاً أن هذا المول يعتبر من أهم المولات المميزة والتي يقع في شارع عزت بايسال، وهو من المولات الهامة التي تشتمل على عدد كبير من المتاجر الهامة، والتي تقوم ببيع جميع المنتجات الهامة والأساسية الذي يحب شرائها جميع السائحين الذين يحبون شراء جميع الملابس والأحذية والشنط والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها من الأشياء المميزة، وأيضاً يتم توفير الكثير من وسائل الترفيه المخصصة للكبار والصغار ومنها الألعاب والسينما وغيرها من الأشياء المميزة والرائعة.

نتيجة بحث الصور عن مولات يلوا

بوردا مول يلوا تركيا

إن بوردا مول يعتبر من أهم المولات الرائعة وهو يقع في يولو دوزجي 14 مول ويعتبر من أهم وأكثر المولات المميزة والتي توفر جميع المميزات الذي يبحث عنها جميع الاشخاص، ذلك حيث أنه يتم توفير بداخله الكثير من المنتجات الأساسية.

ومنها الملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال وغيرهم، وأيضاً يتم توفير الكثير من الشنط والأحذية والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات الأخرى، وبه الكثير من المقاهي والمطاعم والكثير من الأشياء الأخرى الذي يحبها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن بوردا مول يلوا تركيا

شارع الجمهورية يلوا تركيا

مما لا شك فيه إن شارع الجمهورية في يلوا ملئ بالكثير من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وهذا يكون على جانبي الطريق، ولذلك فهو من الشوارع الرائعة والذي يبحث عنها الكثير من السائحين الذين يحبون التجول في الكثير من المتاجر التي تنتشر فيها تابع معنا السياحة في اسطنبول .

وأيضاً العمل على توفير جميع المنتجات الهامة وهي من الأشياء المميزة الذي يبحث عنها عدد كبير من السائحين بشكل دائم، لذا فإن هذا الشارع من أهم الشوارع الرائعة والذي يذهب إليها جميع السائحين بأستمرار.

نتيجة بحث الصور عن شارع الجمهورية يلوا تركيا

شارع غازي باشا يلوا تركيا

يعتبر من الأسواق الرائعة والتي تنتشر فيه الكثير من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم وغيرها، وهي التي تكون على جانبي الشارع وهو من أرقي وأفضل الأسواق المتميزة ويحب زيارتها عدد كبير من السائحين الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم، لذا فهي من أكثر الأماكن التجارية السياحية الرائعة والمميزة.

نتيجة بحث الصور عن شارع غازي باشا يلوا تركيا

مول جواهر يلوا تركيا

هذا المول به الكثير من الطوابق التي توجد فيها الكثير من المحلات والسوبر ماركت والمقاهي والمطاعم، ويتم تقديم فيها الكثير من الأطباق الشهية والرائعة ذات الجودة العالية، والمول به المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال ويحبها جميع المراحل العمرية المختلفة وهي من أفضل وأرقى الأسواق التي توجد في تركيا.

نتيجة بحث الصور عن مول جواهر يلوا تركيا

تابع ايضا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

برنامج سياحي في يلوا تركيا

أفضل 15 أنشطة في كورنيش يلوا تركيا

أين تقع يلوا وكم يستغرق السفر بين يلوا اسطنبول

أجمل مناطق السياحة في يلوا التركية 2020

Leave Comment

message
email
person