شقق بالخفجي
remove_red_eye 226
favorite_border 0

أفضل 5 من شقق بالخفجي 2020

شقق بالخفجي هي من أكثر الشقق الهامة والذي كان يحب أن يعيش فيها الكثير من السائحين، وذلك حيث أنها من المدن السياحية الساحلية والتي تقع في شمال شرق المملكة العربية السعودية.

[the_ad id=”2736″]

وأيضاً تتمتع بشواطئها الرائعة والخلابة وذات المراعي الخضراء والتي تلفت الأنظار إليها جميع العملاء وهي من المدن السياحية الرائعة، وينوي الكثير من السائحين زيارة هذا المكان السياحي الرائع، وهي التي توفر الكثير من الخصوصية لجميع الزائرين يريدون أن يعيشوا في الشقق المفروشة بها نحن نوفر لكم أفضل شقق الخفجي .

شقق رؤوم إن الخفجي كورنيش

تعتبر من أفضل وأهم الشقق الرائعة والتي توجد أمام الشاطئ وهذا بفضل موقعها المثالي الرائع أمام الكورنيش، وأيضاً هي شقق مفروشة تتكون من غرفة إلى غرفتين وإلى 3 غرف مكيفة وحمام خاص ومطبخ ملئ بالمواقد وميكروويف وثلاجة وهذا بجانب جهاز التلفزيون المسطح تابع معنا اهم شقق الخفجي .

وهو يتم توفير صالة ألعاب رياضية مع سبا علاجي وتجميلي ويتم توفير الخدمات الخاصة بالساونا والجاكوزي، وجميع الخدمات المجانية ومنها الإنترنت وصف السيارات، وأيضاً يوجد في شارع وحي الملك فيصل ويكون على كورنيش المدينة على بعد 113 كيلومتر من مطار الكويت الدولي  .

[the_ad id=”2737″]

شقق مفروشة الخفجي

شقق رؤوم إن الخفجي الجنوبية

في حالة إذا كان السائحين يبحث عن شقق في الخفجي فإن عليه بهذه الشقق الذي يحبها جميع النزلاء وهي راقية ومليئة بالكثير من الوحدات الخاصة بالإقامة، وأيضاً تتكون من غرفة إلى غرفتين وهذا بجانب به العديد من المطاعم والكثير من الخدمات الخاصة بالإنترنت و الجراج الخاص بالشقق بشكل مجاني.

وأيضاً الشقق توفر عدد كبير من الأشياء الهامة والأساسية الذي يحبها جميع السائحين، وهي تقع في شارع الملك عبد الله علي بعد 9 دقائق من الخفجي مول و5.1 كيلومتر من رأس الخفجي وتتميز بنظافتها الكثيرة وطاقم العمل الرائع والموقع وخدمات الإنترنت وغيرها من الأشياء الأخرى.

[the_ad id=”2738″]

شقق في الخفجي

قصر آرام للوحدات السكنية المفروشة بالحمراء

في حالة إذا كان السائح يبحث عن شقق في مدينة الخفجي فإن وحدات آرام الفندقية هي عبارة عن واحدة من أفضل الخيارات والتي من الممكن أن يتم ترشيحها لجميع الزائرين، وهذا حيث أنه يتم توفير للعملاء البناية الفندقية والشقق المفروشة وهي ذات الأجنحة التي تتكون من غرفة إلى غرفتي نوم تابع معنا السياحة في السعودية .

وهذا بجانب الحمام الخاص المجهز، وأيضاً البناية تقع من خلال طريق الملك عبدالله في حي الحمراء بوسط مدينة الخفجي السعودية، وهو على بعد 2.4 كيلو متر من الأسواق المزروعة والتي تصل لحوالي 600 متر من مول العثيم مول و2.8 كيلومتر من رأس الخفجي.

شقق بالخفجي

قصر آرام للشقق المفروشة بالعزيزية

وهي تعتبر من أفضل الشقق المفروشة ف الخفجي وهي التي تعمل على توفير لجميع النزلاء الوحدات الخاصة بالإقامة من العرف والتي تتكون من غرفة إلى غرفتين من النوم وبها تليفزيون مسطح ومنطقة جلوس وتراس، وهذا بجانب مطبخ صغير وبه ثلاجة وميكروويف ليتم تسخين فيه الطعام ومكان مخصص لتناوله، وهو أيضاً يقع على طريق الملك عبدالله في حي العزيزية وهو على بعد 4.9 كيلو متر من كورنيش الخفجي الذي يطل على الخليج العربي بحوالي 3.5 كيلو متر من رأس الخفجي.

افضل شقق مفروشة الخفجي

شقق ماسة الستين للاجنحة الفندقية

تعتبر من أفضل وأهم الشقق التي توفر لجميع نزلائها الوحدات الخاصة بالإقامة الكاملة والتي تأسست وتم تجهيزها بشكل مثالي لجميع الأسر والأفراد، وأيضاً به متجر خاص لتقديم القهوة والشاي العربي والتمر السعودي الرائع، والإدارة دائماً تسعى للإنتهاء من تطوير فناء البناية الخلفي وهذا بحيث أنها تكون قريبة وتضم المسابح والمتاجر لتقديم المشروبات والسناكس وهو يقع في شارع الملك عبد الله بالخفجي وعلى مسافة 1.5 كيلومتر من كورنيش الخفجي وتصل لـ3.2 كيلومتر من ريد تاج للتسوق.

شقق الخفجي بالسعودية

تابع معنا مقالات تهمك عن السياحة في الخفجي السعودية

السياحة في الخفجي بالمملكة العربية السعودية

افضل 10 اماكن سياحية في الخفجي السعودية

تقرير عن برج الخرج السعودية واهم الانشطة فيه

اماكن سياحية في مدينة الخرج بالسعودية

أفضل 10 من مولات الخرج بالسعودية التي ننصحكم بزيارتها

Leave Comment

message
email
person