حفر الباطن
remove_red_eye 855
favorite_border 1

أفضل 5 مولات في حفر الباطن ننصحك بزيارتهم

حقاً إن مدينة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية تعتبر من أفضل وأهم المدن السياحية، وهي التي يتم إطلاق عليها أسم مدينة الربيع حيث أنها تتمتع بأنها بها طبيعة خلابة ورائعة وإطلالات مميزة على جميع مدن الخليج، وأيضاً هي التي تتميز بأنها بها العديد من المعالم السياحية المميزة والتي تكون بين العديد من المتنزهات الرائعة.

[the_ad id=”2736″]

أفضل مولات في حفر الباطن

يذكر أيضاً أنها من المدن المميزة التي توجد فيها عدد كبير من المراكز التجارية الرائعة، وبها الكثير من المولات التي تتوفر فيها كل المنتجات الهامة والأساسية التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص والسائحين بشكل دائم، وبها الكثير من الأسواق التاريخية القديمة التي تقدم التاريخ العميق والرائع الخاص بهذه المدينة المميزة عن غيرها من المدن الأخرى.

افضل 9 انشطة في هلا مول حفر الباطن - رحلاتك

سارة مول في حفر الباطن

سارة مول يعتبر من أهم وأفضل المولات التي توجد في حفر الباطن، وهو الذي يساعد في استقطاب أفضل المحال التجارية التي تقوم ببيع الكثير من الماركات العالمية التجارية، وأيضاً هو الذي يقوم بجذب عدد كبير من السائحين إلى هذه المدينة، كما أنه يتكون من 120 محلاً تجارياً يتم تقديم بداخله جميع المنتجات لمن يحبون التسوق الراقي.

أيضاً لكل من يريدون شراء الكثير من الأزياء والملابس الرائعة ذات الماركات الشهيرة، وأيضاً الساعات والعطور والكثير من الكماليات والإلكترونيات والأجهزة الإلكترونية، وهو ذو ديكورات وتصميمات خارجية وداخلية وبه الشلالات والنوافير التي تجمع بين سحر الحاضر وعبق الماضي، وبه الكثير من المصاعد البانورامية التي تجعل جميع الأشخاص يتسوقون بسرعة يعتبر سارة مول من افضل مولات في حفر الباطن الممتازة .

[the_ad id=”2737″]

افضل 3 انشطة في ساره مول حفر الباطن - رحلاتك

هلا مول

مما لا شك فيه أن هلا مول في حفر الباطن من أكثر الأماكن المخصصة في التسوق والترفيه، وبه الكثير من المعارض المميزة وصالات العرض والكثير من القاعات الترفيهية المميزة، وهي التي تحتوي على التزلج والبولينج والبلياردو وغيرها الكثير، وأيضاً به 355 متجراً ليوفر الكثير من الإحتياجات التي يبحث عنها جميع أفراد العائلة.

المول يقدم الكثير من الاحتفالات والفعاليات الحية التي توجد في المسرح الروماني، وهذا بجانب أنه يوفر لجميع النساء القاعات الخاصة بالأفراح وصالونات التجميل والمقاهي وغيرها، يحتوي على هايبر ماركت به جميع المنتجات، وأيضاً موقف ضخم لجميع السيارات، لذا فهو يعتبر من أهم الأماكن السياحية المميزة والرائدة.

هلا مول بحفر الباطن

المكان مول في حفر الباطن

حقاً أنه يعتبر واحد من أهم المولات وهو من المتنفسات الهامة لجميع أهل مدينة حفر الباطن والسائحين، حيث أنه ذو تصميم رائع ومميز وبه نافورة رائعة، وهو يتكون من طابق واحد به الكثير من المتاجر ذات الماركات العالمية الشهيرة وتحصل على إقبال كبير من قبل جميع من يقومون بزيارته، ومن أهم هذه الماركات إتش أند إن وماكس وغيرها.

[the_ad id=”2738″]

كما أنه يتم توفير بداخله عدد كبير من المرافق التي تضمن الراحة الكبيرة والإستمتاع لجميع من يقومون بزيارته، وبه الكثير من الملاهي الخاصة بالأطفال، والأماكن التي تساعد في تقديم الأطعمة من جميع أنحاء العالم، وهايبر ماركت وبه مواقف مخصصة للسيارات التي تخص من يقومون بزيارته، ويقدم جميع وسائل الراحة ومتعة التسوق.

افتتاح أول سينما في مدينة حفر الباطن في مركز "المكان" للتسوق | مجلة رواد الأعمال

مول الراجحي في حفر الباطن

يعتبر مول الراجحي من أفضل المولات التي توجد في حفر الباطن حيث أنه يتميز بأنه يتم تقديم فيه عدد كبير من المنتجات ذات الصنع المحلي، وأسعار مخفضة وبه المتاجر المتنوعة والمتخصصة في تقديم كل ما يجهز العرائس من ملابس وفساتين وتجهيزات الزفة والقاعات، وأيضاً تقديم الملابس النسائية والرجالية ذات الماركات العالمية.

أيضاً يوفر المتاجر التي تقوم ببيع الكثير من المشغولات الذهبية ذات التصميمات المتنوعة والمميزة، وهي ما بين العربي والهندي والكثير من الموديلات العالمية المميزة، وبه عدد كبير من العطور الفرنسية الرائعة، وِأيضاً يقوم ببيع عدد كبير من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وتقديم كل ما يحتاج إليه الكثير ممن يريدون شراء كل ما يخصهم من داخله.

افضل 10 اماكن سياحية في حفر الباطن السعودية - رحلاتك

مجمع مولات بحفر الباطن

يعد من أكثر الأماكن السياحية التي توجد في حفر الباطن حيث أنه يجمع بين الكثير من المولات التي تقوم ببيع جميع المنتجات الهامة، ويقدم الملابس الرياضية والعادية الخاصة بالنساء والأطفال والكبير وهي ذات الماركات العالمية الشهيرة، وتوفير كل ما يحتاج إليه المستهلك تحت سقف واحد، وبه عدد كبير من الرفاهية الكبيرة من  افضل مولات في حفر الباطن.

جوهرة هلا مول | مشاريع السعودية

تابع معنا مقالات تهمك عن السياحة في حفر الباطن وافضل المدن السياحية

السياحة في حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية

أفضل 10 فنادق في حفر الباطن

السياحة في البحرين : أفضل 20 أماكن سياحية في البحرين

أفضل 5 منتجعات في حفر الباطن ننصحك بزيارتهم

افضل 8 من أماكن سياحية في حفر الباطن

Leave Comment

message
email
person