عالم جمولي بالرياض
remove_red_eye 295
favorite_border 0

أفضل 6 أنشطة في عالم جمولي بالرياض

عالم جمولي بالرياض يعد واحداً من المعالم السياحية المميزة والهامة التي توجد في مدينة الرياض، وهو من أهم الأماكن السياحية التي توجد في المملكة العربية السعودية، ويتميز بأنه واحداً من الأماكن الترفيهية المميزة والرائدة في هذا المكان، وذلك لأنها تتناسب كثيراً مع جميع الأطفال والكبار والمراحل العمرية المختلفة الذين يريدون الاستمتاع بوقتهم كثيراً.

أنشطة هامة في عالم جمولي بالرياض

يذكر أيضاً أن جميع الأطفال يحبون دائماً الذهاب إليه، وذلك لأنه يقوم بتقديم محاكاة كاملة لجميع المهن الذي يحب ممارستها جميع الأطفال، وأيضاً يعطيهم فرصة في تجربة الكثير من المهن، ولذلك فهو من أفضل الأماكن الترفيهية الرائعة التي تتميز عن غيرها من الأماكن الأخرى بأنها فريدة من نوعها، ويحب الذهاب إليها طوال الوقت جميع الأشخاص لمشاهدة كل ما فيها.

عالم جمولي - YouTube

  • جديراً بالذكر أيضاً أن عالم جمولي يقع على الطريق الدائري الشرقي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومساحته تصل لـ12 ألف متر مربع، وهو يعد واحداً من أفضل وأهم الملاهي المخصصة لجميع الأطفال، وبه المتعة الثقافية والترفيهية الرئعة، كما أنه من أكثر وأهم الأماكن التي يستمتع فيها الأطفال بوقتهم بشكل مستمر لما تحتوي عليه.

أفضل 3 أنشطة في عالم جمولي بالرياض - رحلاتك

  • المكان يوفر للأطفال ممارسة المحاكاة للكثير من المهن سواء الحرفية أو الطبية أو التجارية أو المدينية وغيرها الكثير، وذلك بجانب توفير به الكثير من المهن الخاصة بالمصانع والشركات وتجعل جميع الأطفال يعرفون جيداً المهنة وطريقة العمل فيها بالرغم من صغر سنهم، وأيضاً تساعدهم بشكل كبير في اختيار مستقبلهم وتحفيزهم على الاجتهاد في حياتهم الدراسية للوصول إلى هذه المهن.

اين يقع عالم جمولي بالرياض وكيفية الوصول اليه؟ | تورنا

  • يستطيع جميع الأطفال أن يحضروا الكثير من العروض الخاصة بمسرح التميز وهو من أهم وأفضل المسارح الخاصة بعالم جمولي، حيث أنه يضم أكثر من 850 مقعداً، ويتم إقامة فيه الكثير من العروض الاستعراضية والمسرحية، وعدد كبير من المسابقات التعليمية، وتقديم فيه عدد كبير من الحملات التوعوية والندوات والمحاضرات التي تخص الكبار والصغار معاً لأنها تكون مفيدة كثيراً.

أسعار عالم جمولي ومواعيد الدخول وأهم الأنشطة الترفيهية به - سفر

  • أيضاً من الممكن لجميع الأطفال التقاط الكثير من الصور التذكارية وهم يرتدون الملابس المميزة الخاصة بالمهنة الذين يريدون العمل فيها، وهي من أكثر الأشياء الهامة التي يتم تقديمها وتوفيرها في المكان، وأيضاً تقديم عدد كبير من الأنشطة التي تجذب انتباه جميع الأطفال بمراحلهم العمرية المختلفة طوال الوقت منذ فتحها الباب أمام جميع الزائرين، وذلك لأنه من أفضل مدن الترفيه الرائعة في الرياض.

عرض العيد لفرقة جمولي على مسرح عالم جمولي بالرياض - YouTube

  • يذكر أيضاً أنه من الممكن لجميع الزائرين إقامة أعياد ميلاد لأطفالهم أو أي احتفال أخر بالطفل في عالم جمولي بالرياض، وذلك حيث أنه يتم توفير بداخله قاعة خاصة بإقامة مثل هذه الحفلات ومجهزة بشكل كامل وبها الديكورات الرائعة، وهي من التجارب الرائعة التي تساعد كثيراً في رسم البهجة والسعادة على وجهوه جميع الأطفال الذين يتواجدون في المكان بشكل مستمر.

فَلَّة الرياض - مركز عالم جمولي

  • أخيراً يتم توفير بداخلها الأماكن المخصصة لبيع الطعام المميز الذي يحبه الأطفال ويستمتعون دائماً بتناوله، وأيضاً توفير المرطبات والمشروبات من خلال العديد من الكافيهات الرائعة والذي يحبها ويبحث عنها الكثيرين، لذلك فهي تم تصنيفها بأنها أفضل وأهم مدينة مخصصة للأطفال الذين يريدون الذهاب إليها بجميع مراحلهم العمرية المختلفة.

عالم جمولي - الرياض

Leave Comment

message
email
person