السياحية في إسبرطة
remove_red_eye 223
favorite_border 0

أفضل 6 من الأماكن السياحية في إسبرطة تركيا

الأماكن السياحية في إسبرطة تركيا تعد واحدة من أكثر الأشياء الذي يذهب إليها الكثير من السائحين المتواجدين في كل مكان، وهي من الأماكن التركية الرائعة التي تعرف بإسم أرض الزهور وتقع في المقاطعة الخاصة بالجهة الجنوبية من الأناضول.

ويتم القيام فيها بالعديد من الرحلات البرية التي تستغرق ساعتين على البحر المتوسط، وتتميز أيضاً بأنها تحتوي على الكثير من الزهور الدمشقية الشهيرة، وبها الزيوت الخاصة بالأشجار والذي يحب مشاهدتها جميع السائحين دائماً نحن في موقع دليل ابيض السياحي نوضح لكم الأماكن السياحية في إسبرطة بالتفصيل .

بحيرة إيردير إسبرطة تركيا

إن بحيرة إيردير تعتبر من الأماكن الجيدة وذات الاسترخاء الرائع وهي التي تطل على ساحل بحر إيجة أو قومية وعلى ضفاف البحيرة التي توجد في هذه البلدة، وهي تمتد إلى البحيرة الزرقاء والتي تربط بين الجزيرتين الصغيرتين، وتعتبر من أجمل وأهم البحيرات ورابع أكبر بحيرة في تركيا وتصل مساحتها إلى 517 كيلو متر وتنقسم البحيرة إلى قسمين في الجنوب ويطلق عليها بحيرة إيردير وآخر في الشمال يطلق عليه أسم بحيرة هويران ويتم السياحة وركوب الزوارق داخل البحيرة المميزة.

نتيجة بحث الصور عن بحيرة إيردير إسبرطة تركيا

مسجد هيزيربي إسبرطة تركيا

هذا المسجد يقع في منطقة إيردير وهو من المساجد الكبرى التي توجد في المدينة، وجميع الجدران الخاصة بالمسجد مصنوعة من الورق وتم الإنتهاء تماماً من بناء المسجد بين عامي 1327 و 1328 في بداية القرن العاشر وهو اسمه كان حميد أوغلو وتم تغيير أسمه بعد ذلك لـ”هيزيربي” ويحب زيارته جميع السائحين دائماً تابع معنا السياحة فى اسطنبول .

نتيجة بحث الصور عن مسجد إسبرطة تركيا

وادي الجسر اسبرطة تركيا

يعتبر هذا الوادي واحداً من أفضل الوديان الصخرية الرائعة، وذلك لأنه يوجد في المدينة التاريخية، ويوجد به صخر عميق ومياهه صافية وقوية ورائعة، ويتم ممارسة فيه الرياضات المائية الممتعة ومن أهمها التجديف، وهذا يكون وسط الأصوات المميزة والخاصة بهدير المياه، وهو يتم الوصول له بأمان شديد لأنه يعتبر من الأماكن السياحية الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن وادي الجسر اسبرطة تركيا

كنيسة أيا بانيا

تعتبر واحدة من الكنائس الأثرية والتاريخية الهامة والذي يحب زيارتها الكثير من السائحين من جميع أنحاء العالم، وتعتبر من المعالم التاريخية الرائعة وهي تم بنائها وتصميمها على شكل مستطيل وتتجه ما بين الشمال والجنوب والسقف فيه يكون ثلاثي مبني من الخشب المميز، وتجذب إليها الكثير من السائحين.

نتيجة بحث الصور عن كنيسة أيا بانيا

جبل دافراز

هذا الجبل من أهم الأماكن والمدن التاريخية المميزة وبها الجبال الرائعة التي تصبح مركز رائع للتزلج على الجليد، وهو من أهم الواجهات التركية الرائعة ويتم قضاء فيها أجمل الأوقات بين الثلوج والخدمات الرائعة ويذهب إليها جميع السائحين، ويتم التمتع بجمال الطبيعة والغابات المميزة ويتم قضاء فيه أجمل الأوقات والاسترخاء تابع معنا السياحة فى تركيا .

نتيجة بحث الصور عن جبل دافراز

حمامات عمر كجك السياحي

يعد هذا المركز من الأماكن السياحية التي تقع في غرب سهول أفيون، وبه المياه الساخنة التي تساعد كثيراً في علاج الكثير من الأمراض مثل الروماتيزم والجلدية والقلب والتكلس وأمراض الكبد وأمراض النساء والأمراض النفسية لأنها بها العديد من العناصر الطبيعية والمواد التي تفيد الجسم بشكل كامل.

نتيجة بحث الصور عن حمامات عمر كجك السياحي

تابع ايضا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

السياحة في اسبرطة وما يجب معرفته عنها

اين تقع ازميت وكم تبعد ازميت عن اسطنبول

السياحة في تركيا للسعوديين وما يجب معرفته

Leave Comment

message
email
person