وجهات سياحية في افيون
remove_red_eye 335
favorite_border 0

أفضل 6 وجهات سياحية في أفيون التركية

وجهات سياحية في افيون التركية يبحث عنها السائحين الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم، وهي تاريخها يرجع إلى أكثر من 3000 سنة، ومن أهم المدن التي تقع في منطقة إيجة وتعد من مدن الأناضول الهامة، وتتميز أيضاً بأنها يوجد فيها السياحة العلاجية.

[the_ad id=”2736″]

وتتميز بأنها بها الكثير من العيون والينابيع الحرارية الرائعة، وهي من المدن السياحية العملاقة والرائعة، وتوفر الكثير من الأشياء الرائعة والمميزة والذي يبحث عنها ويحبها جميع السائحين وتتميز بأنها ذات طبيعة رائعة.

مدينة وقلعة اهساني إيزني افيون تركيا

هي تعتبر واحدة من أهم وأكبر وأقدم المدن التي تم تشييدها قبل الميلاد، وحتى الأن مستمرة شامخة وذات مساحة كبيرة وهي قلعة ذو جمال مميز، وأيضاً هي من المدن والقلاع التاريخية الرائعة التي توجد في ولاية أفيون حيث أنها من المناطق السياحية الرائعة وتعتبر من أهم الأماكن التاريخية الرائعة والذي يزورها جميع السائحين طوال أيام العام.

جسر كاركوز التاريخي افيون تركيا

هذا الجسر واحداً من أهم وأكبر الجسور البيزنطية العثمانية وهو طوله يصل لعشرات المترات وعرضه يصل للعديد من الأمتار، وهو من أقدم الجسور التاريخية الرائعة وتم بنائه من الحجر المقصوص وتم اعتماده على العديد من الأنظمة الخاصة بالعيون والمقوسات وهو من الجسور الرائعة والذي يحبها جميع السائحين ويحبون الذهاب إليه دائماً ومشاهدتها طوال الوقت.

[the_ad id=”2737″]

نتيجة بحث الصور عن جسر كاركوز التاريخي افيون تركيا

قلعة افداليس أفيون تركيا

تعتبر واحدة من أهم الروائع الخاصة بفن الحفر والتي توجد في الصخر وهي ذات حجم عملاق، وهي واحدة من أهم وأغرب القلاع التركية ويحيط بها الكثير من الأشجار والأعشاب الصغيرة التي تخرج من الشقوق وهي التي تزين بها الألوان الخاصة بالعشب الخضراء، وهذه القلعة من الأماكن الرائعة وتقع بالقرب من الخط السريع بين مدينة اسكي شهير وأفيون.

[the_ad id=”2738″]

نتيجة بحث الصور عن قلعة افداليس أفيون تركيا

ينابيع اومير الحرارية افيون تركيا

تعتبر واحدة من أهم الولايات التي توجد في شرق الأناضول وهي يوجد بها الكثير من الينابيع الحارة ذات المناظر الطبيعية الرائعة والخلابة، وبها المرتفعات الصخرية الخضراء وهي التي تشمل على الكثير من الأشجار والنباتات الخضراء، وهي من الينابيع الطبيعية الذي يحبها جميع الأشخاص، وبها المنتجعات الحرارية الرائعة تابع معنا افضل اماكن سياحية في اسطنبول .

نتيجة بحث الصور عن ينابيع اومير الحرارية افيون تركيا

بحيرة ايبير العذبة افيون تركيا

هذه البحيرة تم تصنيفها بأنها من أهم البحيرات العذبة التي توجد في جنوب تركيا، وهي من أجمل البحيرات الطبيعية التي تحتوي على الكثير من أنواع الطيور والأشكال والألوان الرائعة، والاستمتاع فيها بجميع مناظر الغروب الرائعة والمميزة، ومن الممكن أن يتم التخييم فيها والاستمتاع بتناول وجبات الأسماك الرائعة وسط الطبيعة الخلابة تابع معنا السياحة في تركيا .

نتيجة بحث الصور عن بحيرة ايبير العذبة افيون تركيا

قلعة افيون تركيا

هي تعتبر واحدة من أهم القلاع ذات الارتفاع الكبير ويحب زيارتها الكثير من السائحين، وهي واحدة من أهم القلاع التاريخية والذي يصل عمرها إلى أكثر من 900 سنة وتم بناءها من خلال البيزنطيين واستخدامها السلاجقة وتم التحصن خلف جميع أسوارها الملوك وسقطت جميعها وبقيت صامدة أمام التاريخ والصراعات .

نتيجة بحث الصور عن قلعة افيون تركيا

تابع معنا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

أفضل الأماكن السياحية في افيون تركيا

افضل 10 فنادق في أضنة تركيا 2020

اين تقع فتحية وما هي اهم المدن القريبة من فتحية بالتفصيل

افضل 10 من فنادق فتحية تركيا 2020

Leave Comment

message
email
person