خريص مول الرياض
remove_red_eye 262
favorite_border 0

أفضل 7 أنشطة في خريص مول الرياض السعودية

خريص مول الرياض يقع في المنطقة الشرقية داخل العاصمة، وهو من الوجهات السياحية الهامة التي توجد في المملكة العربية السعودية، ذلك لأن المبني مكون من 2 طابق كلاً منهم يحتوي على 180 محلاً تجارياً وتتنوع فيه الكثير من البضائع والتي تكون ما بين المحلية والعربية، وجميع الماركات التجارية العالمية الذي يريدها الكثيرين.

أفضل الأنشطة داخل خريص مول الرياض بالسعودية

المول يحتوي على الكثير من الأسواق المميزة والمقاهي والمطاعم المحلية، ومن أهمها الكافيهات المميزة والمطاعم المحلية والعربية وجميع الماركات التجارية العالمية، وبه الكثير من المحلات المميزة وبها العديد من المرافق المخصصة للأطفال، ويعتبر من أهم المولات المميزة والتي يبحث عنها ويريد زيارتها عدد كبير من السائحين طوال الوقت من العام.

أفضل 7 أنشطة في خريص مول الرياض السعودية - رحلاتك

  • أولاً يجب أن يتم التجول في جميع الأرجاء الخاصة بالمول، وذلك ليتم التعرف على جميع المحلات والعلامات التجارية التي توجد فيه، وأيضاً نوعية البضائع التي يتم توفيرها بداخله، وذلك بجانب توفير عدد كبير من المرافق المميزة والذي يبحث عنها جميع المستهلكين طوال الوقت، وهي من أكثر الأشياء الأساسية التي تقدم لجميع الأشخاص في جميع الأوقات المختلفة من اليوم.

خريص مول في الرياض

  • المول يجعل جميع السائحين يبدأون في التجول بشكل مستمر والتسوق من خلال شراء جميع المنتجات الهامة، وأيضاً يتم العمل على توفير عدد كبير من المتاجر في السوق التي تتنوع ما بين المنتجات المحلية والعالمية، وتوفير جميع أنواع البضائع المختلفة والتي تتناسب مع جميع المتسوقين سواء الكبار أو الصغار والبنات والرجال وغيرهم.

خريص مول الرياض

  • المول يضم أحد الفروع الخاصة بسوبر ماركت هايبر بندة وهي التي تشتهر ببيع الكثير من الأنواع الخاصة بالمستلزمات المنزلية، وذلك بجانب توفير الكثير من المواد الخاصة بالبقالة والأنواع التي تخص اللحوم بالأسعار المنافسة الذي يبحث عنها الكثير من السائحين والذين يريدون شراء عدد كبير من المنتجات الهامة، وذلك لأنه يتم شراء وتقديم العديد من المنتجات الأساسية التي لا يخلو منها أي بيت في العديد من الأنحاء السعودية.

خريص مول بالرياض

  • المول أيضاً ينظم الكثير من الفعاليات المتنوعة والمميزة وهي مثل عرض الفريق الدراجات والذي يضم عدد كبير من المهرجين البهلوانيين، وهم الذين يلعبون ألعاب الخفة والتوازن المميز، ويبحث عنها الكثير من السائحين خاصة من معهم الكثير من الأطفال في كافة الأنحاء المختلفة، وتوفير الألعاب المميزة التي تناسب الكثيرين ممن يريدون زيارة المكان طوال الوقت، وهي التي تقدم البهجة والإثارة والمتعة الكثيرة لجميع الزائرين بشكل مستمر في جميع الأنحاء.

فعاليات خريص مول

  • الكثيرين يحبون دائماً إلتقاط الكثير من الصور التذكارية في كافة الأنحاء التي توجد في المول، وأيضاً هم ممن يريدون شراء جميع المنتجات الهامة مثل الملابس والأحذية وغيرها من الأشياء الأخرى، وذلك لأنه به عدد كبير من الأماكن المميزة التي تجعل الكثيرين يستمتعون أثناء زيارتهم له، وأيضاً توفير عدد كبير من الصور التذكارية الرائعة التي تحمل الكثير من الأشكال الرائعة.

اهم محلات خريص مول بالرياض - Arab Trip

  • الأطفال يقضون الكثير من الأوقات الرائعة داخل المول وهذا وسط اللعب والمرح في بيلي بيز، وهي الملاعب الخاصة بالأطفال والتي تشتمل على الكثير من الألعاب والأنشطة الرائعة، حيث أنها تتناسب مع جميع المراحل العمرية المختلفة، ويتم تقديم عدد كبير من الأشياء المميزة التي تجعله من أفضل الأماكن الرائعة في الرياض الشاملة والمتكاملة.

ملاعب بيلي بيز في خريص مول

  • أخيراً قبل أن يتم الذهاب من المول من الممكن أن يتم الاستمتاع بالإستراحة المميزة التي تتم بتناول وجبة شهية ورائعة، وهي التي تكون محلية أو عالمية، وأيضاً يتم بيع الأطباق التي يوجد فيها الحلوى ومعها الكثير من المرطبات التي تعجب الأطفال والكبار في العديد من المطاعم والمقاهي التي توجد في المول ويحبها الكثيرين.

مطاعم خريص مول

Leave Comment

message
email
person