أسواق الخفجي
remove_red_eye 1375
favorite_border 2

أفضل 8 من أسواق الخفجي التي ننصحكم بزيارتها

أسواق الخفجي في المملكة العربية السعودية من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها الكثير من السائحين والأشخاص الذين يريدون القيام بشراء جميع المنتجات الهامة، وهذا يكون من خلال العديد من الأسواق والمولات التجارية التي تضم عدد كبير من المنتجات الهامة ذات الماركات الشهيرة.

[the_ad id=”2736″]

وأيضاً الكثير من الملابس الخاصة بجميع الرجال والنساء والأطفال بجميع الأعمار المختلفة، وهي من أكثر الأشياء الذي يريدها ويبحث عنها جميع السائحين الذين يأتون إلى الخفجي بأستمرار.

سوق كاسر الاسعار الخفجي

هو الذي يشمل على العديد من الأسواق التي تقوم ببيع الكثير من الملابس الجلدية والأدوات الخاصة بالمطبخ والعطور، وأيضاً الأجهزة المنزلية ذات الأسعار البسيطة والتي يبحث عنها الكثير من سكان المدينة المحلين وجميع زوارها من دولة الكويت المجاورة وجميع السياح الأجانب والخاصة بالتسوق منها، وهو يعتبر من أرخص الأسواق التي تقدم الملابس والأدوات المنزلية وسوق كاسر الأسعار وهذا حيث لا يتعدي سعر القطعة الواحدة فيه أكثر من 5 ريالات سعودية، وهو يعمل طوال الوقت لتقديم ما يريده جميع العملاء.

نتيجة بحث الصور عن سوق كاسر الاسعار الخفجي

سوق الذهب بالخفجي

[the_ad id=”2737″]

يعتبر من الأسواق المميزة التي تقوم ببيع جميع العطور ومستحضرات التجميل وجميع ما يجعل المرأة أنيقة، ومن الممكن أن يتم الحصول علي جميع المتاجر التي توفر كل ما تبحث عنه المرأة وهي مثل نكتار وزهرة الريف ومكياجي، وهذا جانب إلى مجمعي الوفاء والجناح الأخضر الذي يقوم ببيع جميع العطور وأدوات التجميل والملابس والإكسسوارات والأحذية النسائية ذات الشكل المميز، والكثير من المنتجات الهامة وهو يعمل بشكل يومي من الساعة 7:30 صباحاً إلى 10:30 مساءاً.

نتيجة بحث الصور عن سوق الذهب بالخفجي

سوق قوت للمنتجات الشعبية الخفجي

[the_ad id=”2738″]

يعتبر هذا السوق من الأسواق الهامة التي تقوم ببيع جميع المنتجات الهامة والحرف اليدوية التقليدية، وهي التي تشتهر بصناعتها الخاصة بنساء المدينة منذ قديم الزمن، وبها أيضاً السجاد والسمن البلدي وشمايل الإبل والأقط وهذا بجانب توفير الكثير من الحرف اليدوية النسائية وأيضاً الرجالية وغيرها، ويتم إقامة هذا السوق عند مدخل مدينة الخفجي، وذلك لأنها من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها ويريد الحصول عليها الكثير من الأشخاص الذين يريدون الشراء من خلاله.

نتيجة بحث الصور عن سوق قوت للمنتجات الشعبية الخفجي

سوق الخضار الجديد بالخفجي

بعد أن تم إغلاق هذا السوق إلى العديد من السنوات وتم تجديد سوق الخضار المركزي وتوسعة وهو أصبح ذات مساحة إجمالية تصل لحوالي 80 ألف متر مربع، وأيضاً تشمل على حوالي 260 متجر لبيع الفاكهة والخضروات واللحوم والأسماك والتمور وجميع الحرف اليدوية.

وأيضاً العديد من المرافق الخدمية الرائعة والتي تعمل على توفير الراحة الكاملة لجميع العملاء والزائرين والعمل على زيارته بشكل دائم، وايضاً به مواقف السيارات التي تساعد في وقوف صفوف 860 سيارة وبه ماكينة صراف آلي ومكاتب إدارية والعديد من المساجد ودورات المياه وغيرها من المرافق والخدمات الأخرى الذي يحبها جميع الزائرين.

نتيجة بحث الصور عن سوق الخضار الجديد بالخفجي

الخفجي مول

يعد واحداً من أهم وأفضل المولات الصغيرة وذات المساحة المحدودة، وهو يوجد فيه الكثير من المتاجر التي يستضيفها وهذا إلا أنه ذات مثالية كبيرة لجميع الأطفال الصغار، وأيضاً الأطفال يلهون في المناطق الخاصة بـ الألعاب والترفية التي تخص الشخص وزوجته ويتم التسوق من خلاله وشراء العديد من السلع والمنتجات الغذائية العامة وذات الجودة العالية.

وهذا يكون بمقابل مادي مميز ويعتبر من أكثر المولات الهامة والأساسية الذي يحب زيارتها الكثير من الأشخاص سواء السائحين أو الأشخاص الذين يعيشون في المكان، والعمل على توفير وتقديم عدد كبير من الأشياء الهامة والذي يتم شرائها من داخل المول ويريدها الكثيرون ممن يريدون الشراء.

نتيجة بحث الصور عن الخفجي مول

اللؤلؤة مول الخفجي

هو يعد من المولات الصغيرة والرائعة ويحبه الكثير من الأطفال والعائلات، وذلك حيث أنه يعمل على توفير التسوق الخاص بجميع السلع الغذائية ذات الجودة العالية بأسعار مميزة وفي متناول يد جميع من يقومون بزيارته دائماً، ويتم توفير بداخله العديد من الملابس سواء الخاصة بالنساء سواء المحجبات وغير المحجبات كما انه يجب ان تعرف عن مولات جدة .

وأيضاً وجود فيها ساحة مليئة بالمطاعم وجميع الأماكن الترفيهية الرائعة والخاصة بجميع المراحل العمرية المختلفة، وهو أيضاً يتميز بأن به جراح ذو مساحة واسعة وبه النظافة والتعاون الكبير من خلال طاقم العمل الراقي والمميز حيث أنه يتم توفير بداخله الكثير من الأشياء الذي يبحث عنها ويريدها جميع الأشخاص بأستمرار.

نتيجة بحث الصور عن اللؤلؤة مول الخفجي

هايبر بندة الخفجي

يعد واحداً من المولات الكبرى التي توجد في الخفجي وهو الذي يشمل على عدد كبير من المتاجر ذات التخصصات المختلفة، وهذا المول مساحته تصل لحوالي 3200 متر مربع وهو يحتوي على أشهر الماركات العالمية الخاصة بالأزياء والعطور والنظارات العالمية، وهذا أيضاً بجانب العديد من الأدوات الخاصة بالمفروشات والمنازل والتي لا تقدر المرأة أن تستغني عنها.

وأيضاً يتم توفير الفواكه الطازجة وجميع المأكولات المفيدة للجسم، وجميع الأغراض والمتطلبات الخاصة بالمنزل سواء منتجات غذائية طازجة أو معلبة، وهو يفتح بشكل يومي من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً ويشهد زيارة عدد كبير من الأشخاص تابع معنا السياحة في السعودية .

نتيجة بحث الصور عن هايبر بندة الخفجي

أسواق المزرعة بالخفجي

أسواق المزرعة داخل الخفجي من أهم الأسواق التي تقوم بتقديم وتوفير العديد من العروض التي تخص عدد كبير من المواد الغذائية المميزة، وهو يستقبل عدد كبير من الزائرين والسائحين الذين يريدون التسوق من خلاله، كما أنه يعمل على تقديم الكثير من الأشياء ذات الأسعار المميزة والتي تكون في متناول يد جميع العملاء والزائرين.

وأيضاً مجمع الخفجي مول هو من أكثر الأشياء المميزة، وأيضاً جميع السائحين يحبون زيارته لأنهم يريدون الحصول على أفضل الأدوات والمعدات والمواد الغذائية المفيدة وهي من الأشياء الرائعة ويتم توفير الكثير من العروض والخصومات الاساسية والذي يريدها جميع الأشخاص في العديد من الأوقات المختلفة دائماً، لذا فهو من أهم الأسواق الرائعة والمميزة.

نتيجة بحث الصور عن أسواق المزرعة بالخفجي

تابع معنا مقالات تهمك عن السياحة في الخفجي السعودية

افضل 10 اماكن سياحية في الخفجي السعودية

السياحة في الخفجي بالمملكة العربية السعودية

أفضل 10 مولات الخفجي التي ننصح بزيارتها

أين تقع الخفجي وكم تبعد عن مدن السعودية المهمه

أفضل 10 مطاعم الخفجي التي ننصحكم بزيارتها

Leave Comment

message
email
person