يلوا اسطنبول
remove_red_eye 963
favorite_border 3

أين تقع يلوا وكم يستغرق السفر بين يلوا اسطنبول

يلوا اسطنبول تعتبر من أكثر المدن السياحية الرائعة والذي يبحث عنها الكثير من السائحين، وذلك لأنها تتميز عن غيرها من المدن الرائعة ذات الطبيعة الخلابة والطقس البديع وبها عدد كبير من المعالم التاريخية والأثرية الرائعة.

[the_ad id=”2736″]

وايضاً تشتمل على الكثير من الأماكن الرائعة والمميزة مثل شلال صودوشان وقرية ترمال وهي التي تتميز ينابيعها بالمياه الساخنة والذي يقصدهل جميع السائحين للاستشفاء والاستجمام عليها لأنها من الأشياء الرائعة والمميزة الذي يريدها جميع السائحين.

أين تقع يلوا التركية

تقع يلوا التركية في الناحية الشمالية الغربية من دولة تركيا وهي التي تكون على مقربة من الشاطئ الشرقي لبحر مرمرة، وأيضاً يحب زيارتها الكثير من السائحين الذين يريدون زيارتها في جميع الأوقات وهي من أكثر المدن السياحية الرائعة التي تتميز بأنها ذات طبيعة خلابة ومميزة.

ويتم العمل على توفير العديد من الخرائط المميزة والرائعة والذي يحبها جميع الزائرين الذين يريدون زيارتها في جميع الأوقات، وهم الذين يريدون متابعة أفضل الأماكن السياحية الرائعة فيها.

نتيجة بحث الصور عن يلوا اسطنبول

طريقة التنقل بين يلوا اسطنبول

[the_ad id=”2737″]

سوف نوفر لكم العديد من الطرق التي تبعد عن التنقل المختلفة بين مدينتي يلوا اسطنبول بجانب المسافات التي تكون بين يلوا والعديد من المدن التركية الرائعة والمميزة، وهي من أكثر الأشياء الذي يريدها ويبحث عنها جميع السائحين الذين يريدون دائماً زيارتها والتنقل بين العديد من الأماكن بشكل سريع وأمن.

وأيضاً يتم توفير الكثير من الطرق التي تؤدي لها بشكل سريع ومستمر وهي من أكثر الأشياء المميزة الذي يريدها جميع السائحين بشكل مستمر في جميع الأوقات المختلفة.

نتيجة بحث الصور عن يلوا اسطنبول

بعد يلوا عن اسطنبول

[the_ad id=”2738″]

المسافة بين يلوا اسطنبول تصل إلى 190 كيلو متر ومن الممكن أن يتم قطع المسافة التي توجد في اسطنبول يلوا بالعديد من الطرق المتنوعة ومن أهمها السيارات بالعبارة والباص، وهي من أكثر الأشياء والوسائل التي تسهل الوصول إلى مدينة يلوا من اسطنبول، وهي من أكثر الأشياء الهامة والذي يحبها زيارتها الكثير من السائحين الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم بشكل عام، لأنها من المدن الرائعة الذي يريد زيارتها جميع السائحين من كافة الأنحاء المختلفة باستمرار.

نتيجة بحث الصور عن يلوا اسطنبول

السفر من اسطنبول الى يلوا كم يستغرق بالسيارة

الرحلة تستغرق حوالي ساعة و3 دقائق وهي التي تكون بتكلفة تتراوح ما بين 11 إلى 18 دولار، وأيضاً الرحلة بالتاكسي في نفس الوقت هي تكلفتها تصل إلى 45 دولار، وهي من المدن الهامة والذي يحب زيارتها الكثير من السائحين والذين يريدون معرفة الأماكن الرائعة والذي يتم الوصول إليها بشكل مستمر ودائم دليل ابيض السياحي يقدم السياحة في يلوا بشكل مفصل .

وتعتبر من أكثر الأشياء الرائعة الذي يبحث عنها ويريدها جميع الأشخاص بشكل مستمر في العديد من الأوقات المختلفة طوال العام، في الكثير من الأوقات المختلفة لأنها من الأماكن السياحية الذي يحبها جميع السائحين بشكل مستمر.

نتيجة بحث الصور عن يلوا اسطنبول

السفر من اسطنبول إلى يلوا بالباص كم يستغرق

الباص يستغرق حوالي ساعة ونصف وهذا للوصول من اسطنبول إلى يلو والرحلة تتكلف حوالي من 6 إلى 13 دولار، وهي من الرحلات الرائعة والمميزة الذي يحبها جميع السائحين والذين يريدون زيارة المكان لأنه من الأماكن السياحية المميزة والتي تتفوق على غيرها من الأماكن السياحية الأخرى، وهي الذي يريد معرفة المسافة الخاصة بها من اسطنبول إلى يلوا التركية الرائعة وهي ذات الطبيعية الخلابة الرائعة والذي يحبها ويبحث عنها الكثير من السائحين بشكل دائم تابع معنا السياحة في اسطنبول .

نتيجة بحث الصور عن يلوا اسطنبول

السفر من اسطنبول الى يلوا بالعبارة كم يستغرق

يتم السفر من اسطنبول إلى يلوا بالعبارة وهو الذي يستغرق حوالي ساعة وربع، وذلك حيث أنه يعتبر من الخيارات الرائعة والأرخص والذي ينصح بها وذلك لأنها اذت تكلفة قليلة والتي تصل لحوالي 2 دولار، وتعتبر من الرحلات الرائعة التي تتميز بأنها ذات معالم تاريخية رائعة، وهي من المدن التي تتميز عن غيرها من المدن السياحية الرائعة والذي يقوم بزيارتها عدد كبير من السائحين المميزين والذين يريدون باستمرار السفر من مكان إلى مكان أخر أفضل وأوفر التكاليف.

نتيجة بحث الصور عن يلوا اسطنبول

كم تبعد يلوا عن اسطنبول

يتم تقدير المسافة بين اسطنبول ويلوا بحوالي 175 كيلو متر ويوجد العديد من الطرق السريعة والسهلة التي تساعد في الانتقال بشكل مميز، ويتم توفير البواخر والخطوط الخاصة بالنقل البحري وهي التي تبعد عن اسطنبول بالعبارة حوالي ساعة وربع فقط، وبالسيارة حوالي ساعة وعشر دقائق، وهي التي تبعد عن الباص تقريباً حوالي ساعة ونصف وهي من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها ويحب زيارتها الكثير من الأشخاص في الكثير من الأنحاء المختلفة بشكل دائم ومستمر تابع معنا السياحة في تركيا .

نتيجة بحث الصور عن يلوا اسطنبول

كم تبعد يلوا عن بورصة

وهذه المسافة هي التي تقدر بحوالي 76 كيلو متر ولا يوجد هناك سوا طريقتين للإنتقال السريع من يلوا إلى بورصة أما من خلال الباص أو السيارة، ويتم تقدير المسافة بالباص حوالي ساعة ونصف والسيارة أيضاً ساعة ونصف، وذلك لأن جميع السائحين يحبون دائماً زيارة المدينة حيث أنها تعتبر من المدن المميزة في تركيا، جميع الأشخاص يبحثون بشكل مستمر وراء العديد من الطرق والوسائل التي تساعد كثيراً في الوصول إلى جميع الأماكن الرائعة والذي يحبها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن يلوا اسطنبول

تاريخ مدينة يلوا تركيا

هذه المدينة تتمتع بأنها ذات موقع جغرافي مميز ورائع وهي من النقاط الهامة والتي تجذب جميع السائحين إليها، وهذا حيث أنها بها الحفريات التي تحولت إلى آثار، ويرجع تاريخها إلى ما قبل الميلاد وخاصة في العهد الروماني، والإمبراطورية البيزنطية ثم أتت بعدها العثمانيون وتم تحريرها في عام 1303 وفي العهد الخاصة بالدولة التركية الحديثة.

وهي التي تولت المكانة المهمة والعظيمة، ويحب زيارتها جميع السائحين من كافة الأنحاء لأنها تربطها بإسطنبول علاقة وثيقة ورائعة، وأيضاً يتم عقد بينهم العديد من الصفقات المميزة والرائعة الذي يحبها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن يلوا اسطنبول

تابع معنا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

برنامج سياحي في يلوا تركيا

أفضل 15 أنشطة في كورنيش يلوا تركيا

أفضل 10 من أسواق يلوا تركيا 2020

أجمل مناطق السياحة في يلوا التركية 2020

Leave Comment

message
email
person