السياحة في اسبرطة
remove_red_eye 292
favorite_border 0

السياحة في اسبرطة وما يجب معرفته عنها

السياحة في اسبرطة تعتبر من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها جميع السائحين، حيث أنها من المدن الرائعة  والتي تقع في قلب منطقة البحر المتوسط وقريبة من بحر إيجة جنوب غرب تركيا وبالتحديد في ولاية اسبرطة وبها الكثير من الأماكن السياحية الرائعة وتعرف بإسم مدينة الورد.

وبها الكثير من الأماكن الترفيهية والخدمية ويتم زيارتها في جميع فصول السنة، وهي ذات طبيعية خلابة ومزارع الزهور وبها عدد كبير من الوجهات الهامة والسياحية الذي يحبها جميع السائحين نحن في دليل ابيض السياحي نقدم السياحة في اسبرطة بالتفصيل .

مهرجان حصاد الزهور اسبرطة تركيا

يعد هذا المهرجان من أجمل المهرجانات في تركيا حيث أنه يمزج بين الطبيعة والعطر والنعومة المميزة، وبه الكثير من الزهور ذات الألوان الجذابة والأشكال المختلفة، وهو يوفر دعوة للكثير من الأشخاص أن يقوموا بحصاده والاستمتاع بعطره الرائعة، وهو يقام داخل الولاية وهي من المدن التاريخية الرائعة والتي تحمل بين طياتها التاريخ الذي يتخطى الآلاف السنين، وهو أيضاً يحصل على إقبالاً كبيراً من جميع السائحين المحليين والأجانب لأنه يحمل المناظر الطبيعية الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن مهرجان حصاد الزهور اسبرطة تركيا

كهف كوز اسبرطة تركيا

يقع هذا الكهف داخل الحديقة الوطنية في هذه الولاية،

وهو يوجد على منحدر الوادي الغربي وكان سابقاً يصعب الوصول له بالسيارة،

ولكن حالياً أصبح يوجد العديد من الطرق التي تسهل الوصول لنقطة الكهف والتي سهلت الوصول له ولكن الدخول للمغارة من أكثر الأشياء الصعبة،

ويعتبر من أهم وأفضل الأماكن السياحية المميزة والذي يحب الذهاب لها الكثير من السائحين ويأتون له من جميع البلاد العربية والعالمية انها من الاماكن المهمة الخاصة برحلات  السياحة في اسبرطة.

نتيجة بحث الصور عن كهف كوز اسبرطة تركيا

بحيرة اغيردير إسبرطة تركيا

هذه البحيرة تم تصنيفها بأنها ثاني أكبر بحيرة بها مياه عذبة في تركيا،

وهي أيضاً بها الكثير من الأماكن الطبيعية، حيث أنها قريبة من المرتفعات الرائعة والجميلة وحولها غابات الصنوبر والتنوب وتعتبر واحدة من أجمل وأفضل البحيرات التي يوجد حولها جميع الطبيعة الأخاذ ويقصدها جميع السائحين،

وتعتبر من البحيرات العملاقة التي توجد على مشارف مدينة اغيردير التي تتبع ولاية اسبرطة وهي تبعد عن المدينة دقائق قليلاً والوصول إليها من أكثر الأشياء التي تكون من خلال السير على الأقدام.

نتيجة بحث الصور عن بحيرة اغيردير إسبرطة تركيا

مركز حمامات عمر كجك السياحي اسبرطة تركيا

هذا المركز يقع في شمال غرب سهول افيون وهو يبعد عن الموقع بمسافة 15 كيلومتر عن مركز أفيون،

ويبعد أيضاً 150 كيلومتر عن مطار اسبرطة المدني ودرجة الحرارة الخاصة بالمياه تكون ما بين 51 إلى 98 درجة مئوية وهي التي تساعد في علاج أمراض الروماتيزم، وأيضاً الأمراض الجلدية والقلب وأمراض الكبد والتكلس وأمراض النساء والأمراض النفسية لأنها بها غاز ثاني أوكسدي الكربون ويتم تناولها باردة.

نتيجة بحث الصور عن مركز حمامات عمر كجك السياحي اسبرطة تركيا

جبل دافراز إسبرطة تركيا

تعد هذه المدينة من أهم المدن التاريخية الرائعة وبه واحداً من أجمل الجبال التي تقع في مركز التزلج على الجليد،

وهو واحداً من الواجهات التركية الهامة الذي يتم قضاء فيها أجمل الأوقات ما بين الثلوج والخدمات المميزة التي يتم تقديمها لجميع السائحين، وأيضاً به جمال الطبيعة والغابات الرائعة التي تحيط بمركز التزلج والاستمتاع بأجمل الأوقات لأنه به الكثير من المسارات والمنحدرات المرسومة بروعة وتجعل جميع السائحين يسيرون عليها بسهولة  وسرعة دون عناء.

نتيجة بحث الصور عن جبل دافراز إسبرطة تركيا

متحف يالفاتش التاريخي إسبرطة تركيا

يعد واحداً من أهم ثلاث متاحف هامة في هذه الولاية حيث أنه متحف تاريخي به عدد كبير من الأروقى الأثرية عمرها عشرات القرون، وهو من المؤسسات التاريخية والثقافية المليئة بالآثار الرائعة والخاصة بتاريخ الحضارات،

وهو ذو أهمية كبيرة لأنه من البقاع الخاصة بالتراث والتاريخ التركي،

وهو به عدد كبير من الآثار الرائعة والذي يحبها الكثير من السائحين ويتم العمل على بناء المتحف وتحضيره وهو تم افتتاحه في 1966.

نتيجة بحث الصور عن متحف يالفاتش التاريخي إسبرطة تركيا

خان كودريت التاريخي إسبرطة تركيا

هو من أهم وأجمل الخانات التي توجد في مدينة اسبرطة ويتم استعماله كفندق ومكان للتبادل التجاري والراحة،

وبه العمارة البيزنطية والتي لا تزال قائمة أكثر من 8 قرون وهي من الرموز الخاصة بالدولة البيزنطية والتي امتدت للكثير من القرون وبها إرث تاريخي رائع وكبير، وهو به أشهر البحيرات وأكبرها،

حيث أنه يتم الوصول إلى الكثير من الأماكن الرائعة والهامة لأنها من أكثر الأماكن السياحية التاريخية المعروفة.

نتيجة بحث الصور عن خان كودريت التاريخي إسبرطة تركيا

كنيسة أيا بانيا اسبرطة تركيا

هي واحدة من أهم الكنائس الأرثذوكسية التي توجد في الأناضول والتي تم بنائها في عام 1750 والمتواجدة في منطقة توران داخل ولاية اسبرطة، وهي واحدة من أهم المعالم السياحية التركية

ومن المعالم التاريخية التي تتميز بأبنيتها التاريخية والمعالم الأثرية،

وتم تصميمها على هيئة مستطيل وتتجه ما بين الشمال والجنوب ومعه سقف ثلاثي مبني من الخشب، والكنسية بأكملها تم بناؤها من الحجر وتم رفع السقف فيها على 10 أعمدة مصنوعة من الجص والحجر تابع معنا افضل الاماكن في تركيا .

متحف اسبرطة الاثنوغرافيا تركيا

هذا المتحف يقع في جنوب غرب تركيا وهو به الكثير من القطع الأثرية الثمينة، وهو يتمتع بأن جميع المباني التي توجد فيه ذات تصميم عصري وأنيق وجدارة يتم تزينها بالسجاد الشهير والأرضية الرخامية الرائعة،

وبها طابقين ذات جمال رائع ويتميز بوجود مقتنيات مزارعين  وبدو وهي ذات شكل وجمال رائع،

وبه الكثير من الحرف والمجسمات والسجاد القديم وغيرها من الآثار الأخرى.

نتيجة بحث الصور عن متحف اسبرطة للاثنوغرافيا تركيا

وادي الجسر اسبرطة تركيا

تم تصنيفه بأنه واحداً من أهم وأجمل الوديان الصخرية حيث أنه يقع في هذه المدينة التاريخية،

وهو أيضاً بين ضفتيه يوجد صخر عميق ذو مياه صافية وقوية،

ويتم ممارسة فيها العديد من الرياضات المائية والاستمتاع بالتجديف والصوت الخاص بالمياه الهادرة ذات الطبيعة الأخاذة،

وهو يقع في وادي الجسر داخل اسبرطة ويتم الوصول إليه بشكل سريع وأمن ويعتبر من أهم  الأماكن الآمنة التي توجد في المدينة، وهو يحبه جميع السائحين الذين يأتون له من جميع أنحاء العالم أفضل مكان سياحي في اسطنبول .

نتيجة بحث الصور عن وادي الجسر اسبرطة تركيا

تابع ايضا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

أفضل 6 من الأماكن السياحية في إسبرطة تركيا

اهم 7 اماكن ننصح بها للسياحة في ازميت تركيا

افضل 5 فنادق في ازميت تركيا 2020

Leave Comment

message
email
person