السياحة في كوجالي تركيا
remove_red_eye 368
favorite_border 0

السياحة في كوجالي تركيا وما يجب معرفته

السياحة في كوجالي تركيا يبحث عنها الكثير من السائحين الذين يحبون زيارة العديد من الأماكن الرائعة فيها، وذلك لأنها تعتبر من المحافظات التركية الساحلية التي تقع على بحر مرمرة وهي عاصمتها أزمير ومساحتها تصل لحوالي 3635 كيلومتر.

[the_ad id=”2736″]

ويغلب عليها الطابع السياحي الرائع لأنها من أكثر الأماكن الرائعة، وهي ذات موقع ومناخ مميز لأنها من الأماكن الرائعة التي تقع على الشمال الخاص بالبحر الأسود وجنوب محافظة بورصا ومن الشرق في محافظة سقاريا نحن نوفر لكم جميع المعلومات التى تخص السياحة في كوجالي تركيا .

متحف كوجالي تركيا

يعتبر متحف كوجالي من أهم المتاحف التي تقع في مدينة ازميت بتركيا في الشمال الغربي، وهي بها محطة السكك الحديدية والمتحف يشمل على جميع القطع الأثرية الرائعة، وهو من المتاحف الوطنية التي تقوم بعرض الكثير من القطع الأثرية وجميع الأشياء المختلفة وذات الأعراق البشرية.

وهي بها القطع الأثرية المميزة والقطع الإنثوغراقية والعملات التقديرية وبها قاعة مؤتمرات إضافية، ويعرض فيها الكائنات المميزة والتي تكون في الهواء الطلق، وبها قافلة البخار و2 من سيارات السكك الحديدية ويتم إعادة تصنيعها لجميع الزائرين.

نتيجة بحث الصور عن متحف كوجالي تركيا

مدينة جيزة كوجالي تركيا

[the_ad id=”2737″]

تعد مدينة جيزة من أهم المدن الخاصة محافظة كوجالي وهي صناعية وذات تشكيلة مميزة للصناعات التي توجد في المدينة وهم 20% من الصناعات التركية، وأيضاً في المدينة يوجد فيها المنشآت الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وفيها مصانع عالمية ليتم تصنيع فيها السيارات ومنها هوندا اليابانية وأودي وإيسوزو، وهي من الأماكن السياحية الرائعة، وأيضاً السياحية الأثرية الرائعة والأماكن الطبيعية المميزة لأنها من أكثر الأماكن الهامة الذي يذهب إليها جميع السائحين بشكل دائم.

نتيجة بحث الصور عن كوجالي في تركيا

برج الساعة كوجالي

إن برج الساعة من الأماكن الأثرية الرائعة التي توجد في كوجلي وهي الأكثر شعبية بين العديد من السائحين، وهو أيضاً يقع في الميدان الذي يوجد فيه قصر الصيد و تمثال أتاتورك في وسط المدينة، ويعتبر من أهم الأبراج التي يتم بناؤها في جميع أنحاء الدولة العثمانية، وهو به قاعدة مربعة الشكل وكل زاوية فيها عامودين رخامين اسطوانيين مع قاعدة مربعة من الأعلى والأسفل، وتشمل على جميع الجهات وبها حوض مياه يتم استعمالها للشرب والوضوء وغيرها.

نتيجة بحث الصور عن برج الساعة كوجالي

متحف سفن حصار كوجالي

حقاً إن هذا المتحف يعتبر من المجموعات الهامة والتي تخص السفن القديمة وهي التي تم استخدامها قديماً مثل سفن استكشافية تابعة إلى الجيش التركي، وهي حالياً تحولت إلى متحف يشمل على الكثير من السفن والعديد من الأدوات الخاصة بالبحرية وهو مفتوح للجمهور ويحبون البحر والبحرية، وهي تعتبر من الأماكن التاريخية الرائعة ويحب زيارتها جميع الأشخاص الذين يتواجدون من جميع أنحاء العالم، حيث أنه من الأماكن التاريخية الرائعة والذي يحبها جميع السائحين تابع معنا افضل الاماكن والمدن في تركيا.

نتيجة بحث الصور عن متحف سفن حصار كوجالي

 

منتزه كار مكان كوجالي

هذا المنتزة هو الذي يطل على البحر الأسود، وأيضاً يتميز بأن به الكثير من الصخور الوردية والتي تنتشر فيه وهي تساعد في إعطاء شكل مميز ورائع يحبه الكثير من السائحين الذين يحبون زيارة الكثير من الأماكن الرائعة والمميزة والذي يريدها ويحبها جميع الأشخاص الذين يأتون لها من جميع البلاد العربية والعالم بأكمله.

نتيجة بحث الصور عن منتزه كارمكان كوجالي

تابع ايضا مقالات تهمك في السياحة بتركيا

كل ما يجب معرفته عن مدينة أنقرة تركيا

افخم 7 قصور تاريخية في اسطنبول تركيا وما يجب معرفته

السياحة في قونية تركيا وما يجب معرفته

Leave Comment

message
email
person