ازميت تركيا
remove_red_eye 259
favorite_border 0

اهم 7 اماكن ننصح بها للسياحة في ازميت تركيا

ازميت تركيا تعتبر من أهم الأماكن السياحية المليئة بالمزارات الأثرية الرائعة والمناظر الخلابة، ويتم السفر إليها دائماً لأن جميع السائحين يحبون التجول فيها، ذلك حيث أنها تقع في خليج ازميت ببحر مرمرة.

وهذا على بعد حوالي 100 كيلو متر شرق اسطنبول وفي الجزء الشمالي الغربي من الأناضول، والوصول إليها يتم من خلال رحلة رائعة في اسطنبول والتي لا تستغرق أكثر من ساعة إلى ساعة وربع بالسيارة وسوف نعرض لكم اليوم جميع المعالم السياحية التي توجد فيها  يقدم دليل ابيض السياحي اهم اماكن ننصح بها للسياحة في ازميت تركيا .

معشوقة ازميت تركيا

قرية معشوقة هي من أفضل وأجمل الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة، وذلك لأنها بها الطبيعة الخلابة والشلالات الرائعة والغابات المذهلة والذي يحبها الكثير من السائحين وهي تتيح لجميع السائحين قضاء وقت ممتع في الهواء الطلق وهذا يكون ما بين مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة وبه الأطباق التركية المميزة.

نتيجة بحث الصور عن معشوقة ازميت تركيا

جبل كارتبه ازميت تركيا

هذا الجبل على ارتفاع يصل لـ 1650 متر وهو وجهة مثالية يتم الاستمتاع بالأجواء الشتوية الرائعة والصيفية المميزة، وذلك لأنه به الجبل الرائع والمنتجع الشهير المخصص للتزلج وهي من الهوايات المفضلة لدى جميع السائحين الذين يحبون مشاهدة فيه الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والرائعة.

نتيجة بحث الصور عن جبل كارتبه ازميت تركيا

متحف فوالجوك البحري ازميت تركيا

هذا المتحف من المتاحف البحرية الرائعة التي توجد في ازميت ويعمل على عكس التاريخ البحري التركي من خلال عرضه للعديد من المقتنيات والمعدات العسكرية التي تخص البحرية التركية، وهو تم بناءه لتخليد ذكرى البحارة الأتراك الذين لقوا حتفهم بسبب اصطدام غواصتهم بسفينة شحن نرويجية وبه النحت الخاص تماثيل من الشمع وعرض العديد من المعدات والأدوات التي كانت معهم تابع معنا السياحة في اسطنبول .

قلعة اسكيهيسار ازميت تركيا

إن هذه القلعة المميزة تم بنائها على تل منحدر حاد في الشمال الشرقي من قرية اسكيهيسار على شاطئ البحر أثناء الفترة البيزنطية، وهذا بغرض حماية الميناء والمدينة من الغزو الذي يأتي لها من الأعداء، ويتم زيارته للإستمتاع بمعرفة التاريخ الخاص بالمدينة وهذا من خلال مشاهدة الأدوات والمقتنيات التاريخية التي توجد في غرف القلعة.

نتيجة بحث الصور عن قلعة اسكيهيسار ازميت تركيا

برج الساعة ازميت تركيا

هذا البرج من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية الشهيرة التي توجد في أزميت، وهو يحيط به عدد كبير من المطاعم التركية الرائعة والأصيلة، وهو يعطي الفرصة الكبيرة لجميع السائحين للاستمتاع بزيارة جميع الأماكن السياحية والجلوس في المطاعم القريبة منه لتناول بعد وجبات الطعام التركية الرائعة واللذيذة تابع معنا السياحة فى تركيا .

نتيجة بحث الصور عن برج الساعة ازميت تركيا

قصر ازميت تركيا

يعد هذا القصر من الأماكن السياحية الرائعة وهو قريب من برج الساعة وتم بنائه من خلال السلطان العثماني عبد العزيز أثناء حرب الاستقلال، وهو يتكون من طابقين ذو الطراز الباروكي وحوله العديد من الأعمدة المصنوعة من الرخام وبه العديد من الزخارف والأعمدة الحجرية الكبيرة، وهو تم ترميمه من جديد ليحصل على زيارة كثيرة من قبل جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن قصر ازميت تركيا

جامع أورهان ازميت تركيا

يعتبر جامع أورهان أو ما يعرف بإسم جامع سليمان باشا وهو الذي يطل على إزميت، ويعتبر من أفضل وأقدم المساجد التي توجد في المدينة وذات الشهرة الكبيرة بين جميع الزائرين، وتم بنائه للمرة الأولى من خلال سليمان باشا أثناء القرن الـ13 ميلادياً.

أزميت

تابع معنا ايضا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

أفضل 10 أنشطة عند زيارة حديقة فوارا ازميت

اين تقع ازميت وكم تبعد ازميت عن اسطنبول

السياحة في اسبرطة وما يجب معرفته عنها

Leave Comment

message
email
person