يلوا تركيا
remove_red_eye 302
favorite_border 1

برنامج سياحي في يلوا تركيا

يلوا تركيا بها الكثير من الأماكن السياحية الرائعة والمميزة، وهي التي يتم زيارتها طوال أيام العام سواء في فصل الشتاء والصيف، وذلك حيث أنها من أكثر الأماكن المميزة التي تساعد في توفير الاسترخاء والهدوء وهي تتميز بإطلالة رائعة وساحرة.

[the_ad id=”2736″]

حيث أن شاطئ يلو يقع على بحر مرمرة الرائع، وهي من أفضل الأماكن السياحية الذي يحبها جميع الزائرين، ويريدون مشاهدة فيها جميع المناظر الخلابة والذي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص من كافة الأنحاء المتعددة.

  1. زيارة قرية ترمال يلوا تركيا

ترمال هي من أشهر الأماكن السياحية التي تقدم الينابيع المعدنية الحارة وهذه الينابيع تأتي من الأعلى، وهي قديمة منذ العصر الروماني وحرارة المياه في هذه الينابيع تتراوح ما بين 55 إلى 65 درجة مئوية، وايضاً حمامات يلوا في تيرمال هي التي تقع في غرب مدينة يلوا وتبعد عنها حوالي 12 كيلومتر، والطريق إليها سهل وسريع الوصول إليه ولكن يجب أن يتم اتباع العديد من اللوائح والإرشادات المميزة .

نتيجة بحث الصور عن زيارة قرية ترمال يلوا تركيا

  • الأنشطة الذي يقوم بها السائحين في قرية ترمال يلوا

من الممكن أن يتم زيارة جميع الينابيع العلاجية الحارة في حمامات ترمال التي توجد في يلوا، وهذا يكون بغرض الاستشفاء من العديد من الأمراض والحصول على الراحة والاستجمام الكبير الذي يكون في حماماتها الساخنة ومن أهمها وأشهرها ما سوف نقدمه لكم تابع معنا ايضا اماكن سياحية في تركيا غير معروفة  .

نتيجة بحث الصور عن زيارة قرية ترمال يلوا تركيا

حمام والدة السلطان

[the_ad id=”2737″]

يعتبر من الحمامات التي تنقسم إلى قسمين واحد خاص بالنساء والآخر للرجال، ويحتوي على مسبح داخلي وايضاً بخار وسونا، وهذا الحمام تم بنائه في القرن الرابع من قبل الإمبراطور البيزنطي قسطنطينوس داخل بلدة يالوفا، وتم إطلاق عليها هذا الأسم بعد ترميمه من خلال السلطان العثماني عبدالمجيد الثاني وتم استعماله من خلال والدته بغرض العلاج.

نتيجة بحث الصور عن حمام والدة السلطان

حمام السلطان

يعتبر واحداً من أهم الحمامات القديمة في يلوا تيرمال وهو الذي يشمل على العديد من الغرف المخصصة لجميع العائلات، وأيضاً حوض صغير مخصص للإستحمام وهو يعد واحداً من أهم وأفضل الحمامات الرائعة الذي يحبها ويبحث عنها الكثير من السائحين والذين يريدون الشفاء من العديد من الأمراض المختلفة.

نتيجة بحث الصور عن حمام السلطان

حمام الرصاص

[the_ad id=”2738″]

يعد حمام الرصاص واحداً من الحمامات التي توجد في تيرمال الشهيرة وتسميته هذا الحمام يرجع إلى قبته المصنوعة من الرصاص، وهو حمام مختلط لجميع النساء والرجال، وهو يشمل على جاكوزي وساونا ويتبع له عدد كبير من المسابح المكشوفة والغرف العائلية الذي يحبها ويبحث عنها جميع الزائرين من كافة الأنحاء.

نتيجة بحث الصور عن حمام الرصاص

تتميز قرية تيرمال بأنها ذات طبيعة خلابة وهي من الأماكن الرائعة والمخصصة في التنزه بصحبة الكثير من العائلات، وأيضاً هي تشمل على الكثير من المطاعم الرائعة ومن الممكن تناول الكثير من الوجبات الشهية والرائعة وسط الكثير من الأجواء الساحرة.

نتيجة بحث الصور عن حمام الرصاص

كما أن من الممكن أن يتم زيارة شلال صودوشان القريب من المنطقة التي توجد في يلوا، وهذا حيث أنه يبعد حوالي 9 كيلومتر عن القرية وهو من أجمل الشلالات التي توجد في هذه المنطقة، وأيضاً يحب زيارته الكثير من السائحين الذين يأتون إليه من جميع الأنحاء سواء البلاد العربية والأوروبية.

نتيجة بحث الصور عن زيارة شلال صودوشان يلوا تركيا

  1. زيارة شلال صودوشان يلوا تركيا

إن شلال صودوشان التركي هو الذي يبعد حوالي 9 كيلومتر عن قرية تركال وهو من الأماكن السياحية الرائعة والهامة، وأيضاً من أهم الوجهات السياحية المميزة في تركيا بشكل عام، وهو ذات جمال رائع وأخاذ وملفت للنظر ويتميز بأنه من الشلالات الرائعة والبرودة التي توجد في المنطقة والتي تشعر جميع السائحين بالارتياح، وأيضاً هذه الشلالات اشتهرت كثيراً بجمالها الفريد والطبيعي وهو من أجمل الشلالات التي تقع على طريق رائع بين الكثير من الصخور والجبال والوديان.

نتيجة بحث الصور عن زيارة شلال صودوشان يلوا تركيا

  • أنشطة يتم القيام بها في شلالات صودوشان

إن شلالات صودوشان من أروع وأهم الشلالات التي توجد في يلوا وهو ذو واقع رائع، حيث أنه في العديد من المناطق الجبلية ذات الطبيعة الفريدة والباردة وهذا حيث أنه ينتشر حولة عدد كبير من المقاعد الخشبية المخصصة للجلوس والأماكن الذي يحبها جميع السائحين والذين يقومون بإقامة حفلات الشواء في المكان.

نتيجة بحث الصور عن زيارة شلال صودوشان يلوا تركيا

يتم تقديم فيها الكثير من المطاعم والمقاهي وهي في المكان القريب من شلالات صودوشان، وهذا حيث أنه يجعلهم يحبون تناول الكثير من الوجبات وهذا بالقرب من الشلالات ويتم الأستمتاع كثيراً بجمال هذه المنطقة والأماكن التي تحيط به.

نتيجة بحث الصور عن زيارة شلال صودوشان يلوا تركيا

يعد شلال صودوشان والمنطقة التي تحيط بها مكاناً رائعاً ومثالياً وألتقاط فيه الكثير من الصور التذكارية،

وهذا حتى لا ينسي السائح زيارتها لهذا المكان الرائع وتوفير الكاميرا قبل القدوم إلى الشلال

وحتى يتسنى لهم الحصول على العديد من الأشياء الرائعة ومن أهمها الصور المميزة لهذا المكان الساحر الطبيعي.

نتيجة بحث الصور عن زيارة شلال صودوشان يلوا تركيا

الذهاب إلى كورنيش البحر في يلوا تركيا

كورنيش البحر في يلوا يعتبر واحداً من أهم الشواطئ المميزة ويتم دائماً وجود فيه الكثير من الزائرين لذا فهو دائماً مزدحم،

وأيضاً يحتوي على الكثير من المطاعم المميزة والتي تقوم بتقديم العديد من وجبات الأسماك الشهية والطازجة وغيرها الكثير من المأكولات التركية الأصلية والرائعة، والعديد من المشروبات الرائعة ومنها البارد والساخن وهي التي توفر لجميع السائحين المتعة الكثيرة والرائعة الذي يحبها ويبحث عنها جميع السائحين في جميع الأوقات المختلفة.

نتيجة بحث الصور عن كورنيش البحر في يلوا تركيا

قرية جوق شيدرا

يعتبر جوق شيدرا من القرى الجميلة والهادئة والتي تلائم جميع السائحين، وهو واحداً من أهم وأفضل الأماكن السياحية الذين يحبون الطبيعة الخلابة والهدوء والطبيعة حيث أنه يبعد عن قرية ترمال في مدينة يلوا التركية بحوالي 12 كيلو متر، وهو من القرى المميزة والطبيعية الجميلة، لذا يذهب إليها عدد كبير من السائحين العرب بشكل خاص وجميع الأجانب بشكل عام، وذلك لأنها من القرى الخلابة والمميزة الذي يحبها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن قرية جوق شيدرا

تابع ايضا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

ما يجب معرفته عن مدينة مرسين تركيا

ما يجب معرفته عن مدينة أضنة تركيا

السياحة في اسطنبول.. افضل 30 مكان سياحي في اسطنبول

السياحة في تركيا.. أفضل 30 من الاماكن والمدن في تركيا

Leave Comment

message
email
person