يلوا تركيا
remove_red_eye 24
favorite_border 0
share

تعرف على السياحة الشتوية في يلوا تركيا

يلوا تركيا من أكثر الأماكن السياحية الجميلة الذي يقصدها الملايين من السائحين طوال العام خاصة في فصل الشتاء، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من الينابيع الحارة وهي ذات الطبيعة الخلابة ومن الأماكن المميزة لجميع من يبحثون كثيراً عن الهدوء والاسترخاء.

سوف نقدم لكم اليوم العديد من الأماكن المميزة التي توجد في يلوا وهي تكون للسياحة الشتوية بشكل مستمر، لذا فهي من الأماكن الذي يتم زيارتها بشكل دائم ومستمر.

ينابيع المياه الساخنة يلوا تركيا

هذه الينابيع تشتهر في فصل الشتاء بأنها ساخنة وبها الكثير من الخصائص العلاجية الكثيرة وهذا بجانب أنها ذات مكانة رائعة للاستجمام والراحة الكبيرة، وهي من أشهر وأهم المناطق التي تحتوي هذه الينابيع وهي قرية تيرمال حيث أن تاريخ هذه الينابيع المعدنية يرجع أيامها إلى الرومان.

وايضاً القرية تحتوي على ثلاث حمامات عثمانية تاريخية، وهي من الحمامات الرائعة حمام السلطان حمام والدة السلطان وحمام الرصاص وغيرها من الحمامات الأخرى، الذي يحب زيارتها جميع السائحين والذين يأتون لها من جميع أنحاء العالم.

نتيجة بحث الصور عن ينابيع المياه الساخنة يلوا تركيا

جبل اولوداغ

يعتبر جبل من أشهر المعالم الأثرية الرائعة التي توجد في مدينة بورصة ويقصدها جميع السائحين الذين يأتون إليه من جميع أنحاء العالم للتزلج، وهذا حيث أن الثلوج ترتفع كثيراً في فصل الشتاء وتصل لحوالي 4 أمتار وتقام في جبل اولوجاع العديد من المسابقات التي تخص التزلج العالمي، وهي أعلى قمة في يلوا التركية وترتفع كثيراً عن سطح البحر وتعرف بالقمة السوداء وبها المحمية الوطنية والتي تبعد كثيراً عن المدينة بحوالي 36 كم وتعتبر من أكثر الأماكن الشتوية الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن جبل اولوداغ

أويلات تركيا

تعتبر من المناطق السياحية الرائعة والواجهات الشتوية الهامة والتي تضم عدد كبير من الينابيع المعدنية والحمامات الساخنة، وهي التي تعمل على جذب عدد كبير من السائحين لأنها توفر لهم الاستجمام والراحة والتمتع بمياهها العلاجية الرائعة، وهذه المنطقة تشتهر بأنها بها العديد من الصخور الغربية وألوانها الرائعة ويتم زيارتها في فصل الشتاء كثيراً، وذلك لأنها تتميز بأنها ذات درجات حرارة معتدلة طوال العام، ولكن في فصل الشتاء تكون ذات حرارة رائعة ويحبها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن أويلات تركيا

زيارة قصر أتاتورك يلوا تركيا

يعد قصر أتاتورك واحداً من القصور الهامة والذي تم بنائه واستعماله من خلال مصطفي كمال أتاتورك، وهو من المتاحف المفتوحة أمام جميع المشاهدين والزائرين، وذلك حيث أنه يتم توفير الجمعية الوطنية التركية وهي من خلال المتحف.

وتم إقامته وتحويله إلى متحف في عام 1981، وهو الذي يقوم بعرض الكثير من الصور والممتلكات الشخصية الخاصة بمؤسس البلاد، ويحب زيارتها جميع السائحين خاصة في فصل الشتاء لأنها يحبون مشاهدة جميع الأماكن الطبيعية الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن زيارة قصر أتاتورك يلوا تركيا

زيارة ترمال يلوا تركيا

تعد ترمال من أهم المناطق التي تقع على بعد 12 كيلومتر وهذا يكون في وسط مدينة يالوفا، وهي التي تشتهر بأنها موطناً رائعاً للعديد من الفنادق الذي يحبها ويبحث عنها جميع الزائرين والسائحين بشكل مستمر وتوفر فرصة الوصول إلى المياه الحرارية وهي المياه الحارة، وذات قدرة كبيرة على المساعدة في الشفاء من العديد من الأمراض وبشكل خاص الأمراض الخاصة بالجلد وأمراض العظام والأمراض العقلية وغيرها من الأمراض الأخرى النفسية ويتم زيارتها في فصل الشتاء بشكل دائم.

نتيجة بحث الصور عن زيارة ترمال يلوا تركيا

التنزه في يلوا بشكل كامل

هي تعتبر من المدن الرائعة والمميزة والذي يتم التنزه من خلال السير على الأقدام أو ركوب العديد من الدراجات الهوائية، وأيضاً الاستمتاع بطبيعة المنطقة المحيطة بها، وأيضاً هضبة ديمبسي تعتبر من الخيارات المناسبة للتنزه وهي من الأماكن الرائعة لأنها تشتمل على الكثير من الأنواع الخاصة بالأشجار.

ومن أهم هذه الأشجار البلوط والصنوبر هي ذات مساحة تقدر بحوالي 400 فدان في منطقة كورتكوي وهي من الوجهات الهامة الذي يقصدها جميع السائحين الذين يحبون زيارة في فصل الشتاء.

نتيجة بحث الصور عن التنزه في يلوا بشكل كامل

الإستمتاع بالمناظر الطبيعية يلوا تركيا في الشتاء

مدينة يلوا تشمل الكثير من المعالم الطبيعية والتي تكون في فصل الشتاء وهي ذات المناظر الطبيعية والخلابة والرائعة ومن أهمها بيكنيك أريا ومشتل كاراجا، وهو من أكثر الأشياء التي تساعد كثيراً في جذب السائحين لمشاهدة جميع الأماكن الرائعة في فصل الشتاء.

وذلك حيث أنه يتم الاستمتاع كثيراً بالتمتع بفصل الشتاء داخل مدينة يلوا تركيا، حيث أنها من أكثر الأشياء الأساسية الذي يبحث عنها جميع السائحين ويحبون زيارتها ومتابعة الكثير من الأشياء الرائعة فيها.

نتيجة بحث الصور عن الإستمتاع بالمناظر الطبيعية يلوا تركيا في الشتاء

حمام الوالدة يلوا تركيا

يعود تاريخ بناء هذا الحمام إلى القرن الـ4 وهو على يد الأمبراطور البيزنطي قسطنطين وهو تم ترميمه على يد السلطان العثماني عبد المجيد الثاني والذي تم استعماله في علاج والدته من العديد من الأمراض، وهو من أكثر المراكز الهامة الخاصة بالاستجمام التي توجد في المنطقة ويتم زيارتها من قبل جميع السائحين في فصل الشتاء، وهو واحداً من المعالم الشهيرة والتي توجد في تركيا بشكل عام لأنه من الحمامات المميزة والتي تتميز بأنها يزورها عدد كبير من السائحين دائماً.

نتيجة بحث الصور عن حمام الوالدة يلوا تركيا

الرياضة المتاحة في يلوا بفصل الشتاء

السياحية الشتوية في مدينة يلوا تتميز بأن العديد من السائحين يحبون زيارتها ويقومون بممارسة الكثير من الرياضات المميزة، وهي التي تساعد في زيادة الاستمتاع بها في فصل الشتاء، ومن أهمها تسلق جبال صاماسلي الشهيرة وممارسة الرياضة الخاصة بالصيد بجميع أنواعها، وهذا بجانب توفير رياضة الغطس و الصيد بالرماح.

ويتم استكشاف العديد من النباتات والحياة البرية التي توجد في المدينة، وأيضاً جميع الرياضات الذي يستمتع بها السياح لأنها من الرياضات المميزة، وهي من أكثر الأشياء المميزة الذي يحبها جميع السائحين الذين يحبون مشاهدة أفضل الأماكن السياحية في يلوا خاصة في فصل الشتاء.

نتيجة بحث الصور عن الرياضة المتاحة في يلوا بفصل الشتاء

تابع ايضا بعض المقالات التى تهمك عن السياحة في تركيا

افضل 10 اماكن سياحية في يلوا تركيا 2020

أجمل مناطق السياحة في يلوا التركية 2020

أفضل 10 من أسواق يلوا تركيا 2020

السياحة في تركيا.. أفضل 30 من الاماكن والمدن في تركيا

Leave Comment

message
email
person