شقق بلجرشي
remove_red_eye 3667
favorite_border 415

تقرير شامل عن فندق قصر سعد السكني ابها

فندق قصر سعد السكني ابها يعتبر من الفنادق السكنية الرائعة والتي تمتلك ثلاث نجوم، وهو ذو موقع مميز ورائع وداخل واحدة من أهم الشوارع التي توجد في المدينة، وهو شارع الملك عبد العزيز داخل أبها، يعتبر من أهم الأماكن القريبة من المعالم السياحية الشهيرة التي توجد بالمدينة.

[the_ad id=”2736″]

يذكر أيضا أنه من الفنادق الرائعة والتي حصلت على شهرة كبيرة من بين الفنادق الأخرى، وأيضاً يتم العمل على توفير عدد كبير من الخدمات الرائعة والمتميزة ويريدها الكثير من الزائرين والذين يحبون الإقامة فيه بشكل مستمر ودائم، لذا هي من الأماكن الهامة والمميزة.

تقرير شامل عن فندق قصر سعد السكني ابها

قصر سعد السكني 1
قصر سعد السكني 1

يمكنك حجز في فندق قصر سعد السكني الأن

حجز فندق
حجز فندق

جميع الزائرين الذين يريدون الذهاب إليه يبحثون وراء التقرير الشامل الذي يكون على الفندق، وذلك لأنه من الأماكن السكنية الرائعة والمتميزة والتي يتم تقديمها وتوفيرها في العديد من الأنحاء، والعمل على توفير الخدمات فيه بأسعار قليلة وهذا ما يتم البحث عنه باستمرار.

[the_ad id=”2737″]

ما يميز فندق قصر سعد السكني ابها

قصر سعد السكني 1
قصر سعد السكني 1

الفندق به الغرف والأجنحة المتكاملة وهي تكون مكيفة، وتحتوي أيضاً على منطقة جلوس مع الشاشة المسطحة والمطبخ الكامل، وهذا بجانب وجود فيه حمام داخلي به الحوض الأساسي للإستحمام الجاكوزي، ويعتبر من الأماكن الرائعة والمخصصة للإقامة فيها بشكل كامل.

حجز فندق

يعمل على تقديم الكثير من الغرف الخالية من الأشياء التي تسبب الحساسية، وأيضاً به الغرف الخاصة بالعائلات والأماكن الخاصة بالتدخين وغرف الألعاب التي تخص الأطفال، والأماكن المخصصة للعبادة وبه أيضاً مكتب مخصص لاستقبال والذي يعمل طوال الساعة، ويتم توفير الخدمة الخاصة بتسجيل السريع للوصول والمغادرة والموقف الأمن والمجاني لجميع السيارات والاطلالات الساحرة والرائعة التي تكون على المدينة.

[the_ad id=”2738″]

خيارات تناول الطعام في الفندق

الفندق يحتوي على المطعم المتخصص والذي يقدم العديد من المأكولات المحلية ذات الطعم اللذيذ.

يقوم بتوفير الإفطار ويكون على هيئة بوفية مفتوح بشكل يومي، وهذا بجانب تواجد بار مخصص للوجبات الخفيف وتقديم خدمة الفطور داخل الغرف.

الغرف المتوفرة في الفندق

  • استوديو وهو مساحته تصل لـ25 متر.
  • استوديو ديلوكس مساحة تصل لـ36 متر.
  • شقة قياسية ومساحة الشقة فيها 60 متر.
  • الشقة الديلوكس وهي مساحتها 65 متر.

أسعار الغرف داخل الفندق

الأسعار تبدأ في فندق قصر سعد السكني أبها وتكون للغرفة الواحدة من 51 دولار في الليلة الواحدة، والأسعار تختلف باختلاف الغرف والأجنحة التي تكون في فترة الموسم السياحي لشخصين، وأما في الحالة الخاصة بإنتهاء الموسم السياحي فإن الأسعار تصبح بشكل أقل نسبياً وهي تبدأ من 38 دولار.

حجز فندق

موقع الفندق

الفندق هو ذو موقع مركزي ومميز في وسط أبها، وهو يبعد مسافة 9.9 كيلو متر من منتزه السعادة، وهو أيضاً يقع في سوق أغراب الشعبي وهو على 4.7 كيلو متر من موقع الفندق وتصل المسافة من مطار أبها الإقليمي والفندق مسافة 18.1 كيلو متر.

تابع معنا مقالات تهمك عن أهم وافضل الفنادق في ابها

السياحة في ابها

فندق ذا فيو ابها

افضل 12 من اماكن سياحية في ابها

افضل 10 فنادق ابها

Leave Comment

message
email
person