رقم شركة شيلر
remove_red_eye 25353656
favorite_border 253256

شركات شيلر, شركات تصنيع شيلرات-Eco chiller

شركة ايكو شيلر شركة مساهمة مصرية من اهم شركات تصنيع شيلرات وهي من اهم شركات تصنيع معدات التبريد تأسست في مدينة العاشر من رمضان عام 2014 بعد سنوات من الخبرة في مجال الصيانه و التصنيع حيث ان لدينا افضل الخبراء و المطوريين و المهندسين و الفنيين  شركة ايكو شيلر شركة رائدة في مجال التبريد و نحن نسعي دائما الي الارتقاء بالسوق المصري.

رقم شركة شيلرات
رقم شركة شيلرات بالعاشر من رمضان

من خلال انتقاء افضل الخامات الخاصة بتصنيع الشيلرات و اجود المكونات للوصول الي اعلي جودة للمنتج النهائي و ذلك سعيا الي منافسة المنتج المستورد و بشهادة عملائنا في جميع اقطار الوطن العربي و داخل مصر فأن منتجاتنا ذات جوده مساوية لجودة المنتج المستورد بل و نتفوق علي المنتج المستورد من حيث توافر قطع الغيار المستخدمة في مكونات انظمة التبريد و التكييف.

شركات شيلرات بالعاشر من رمضان

ايضا توفر شركة ايكو شيلر افضل خدمات خاصة بكيفية تصنيع الشيلرات في العاشر من رمضان حيث ان مقر الشركة متواجد في العاشر من رمضان وهي من افضل شركات الشيلرات الرسمية المتخصصة في تصنيع شيلر التبريد مع سرعة تنفيذ المنتج و وصوله الي العميل و لا نقف عند ذلك بل و نسعي اللي ابتكار حلول و اقتراحات علميه و عملية في المصانع و الشركات و المباني الادارية و التجارية لحل مشكلات انظمة التبريد و التكييف من خلال تصميم العديد من المعدات المخصصه لكل مشكلة بذاتها.

شركات شيلرات

و لقد اخذنا علي عاتقنا مسؤلية تطوير المنتج المصري من خلال تصنيع منتجات مصريه بأيدي مصرية و بأعلي جودة منافسة للمنتج المستورد  حيث ان لدينا فريق عمل كامل خاص بالبحث و التطوير والبحث المستمر عن كيفية تطوير تصنيع شيلرات ممتازة لنكون دائما علي درايه باجدد المشكلات و طرق حلها من خلال استخدام احدث الوسائل التكنولوجيه الخاصه بانظمة التبريد و التكييف.

شركات تصنيع شيلرات

فإذا كنت تبحث عن افضل شركات تصنيع شيلرات وخاصة شيلر التبريد الصناعي خصوصا فإن ايكو شيلر الخيار الافضل فهي شركة مصرية بمواصفات اوربية مع توفير الصيانة الكاملة للشيلر مع ضمان مقدم من الشركة لمدة عامين.
تعتبر أنظمة التبريد ضرورية للتحكم في درجة الحرارة والتبريد في العديد من الصناعات. يمكن أن يؤدي اختيار النوع المناسب من المبردات الصناعية للعملية وتبريد المساحة إلى خفض تكاليف التبريد وتقليل وقت التوقف عن العمل وتحسين الكفاءة التشغيلية.

ستغطي هذه المقالة الأنواع المختلفة من المبردات للتطبيقات التجارية والصناعية ، بالإضافة إلى إيجابيات وسلبيات كل منها. الهدف هو مساعدتك في اتخاذ قرار شراء مستنير.

أنواع المبردات الصناعية (على أساس نوع المكثف)

الأنواع الثلاثة الرئيسية للمبردات الصناعية المستخدمة اليوم هي المبردات المبردة بالهواء ، والمبردات المبردة بالماء ، والمبردات المكثفة التبخرية. دعنا نلقي نظرة فاحصة على الثلاثة:

مبردات المياه المبردة

تستخدم الأنواع الأكثر شيوعًا من مبردات المياه الماء من برج خارجي لتبريد غاز التبريد في المكثف. بعد طرد حرارته ، يخضع المبرد لتغيير طوري إلى سائل ويعاد تدويره في النظام.

الايجابيات

تعتبر المبردات المبردة بالماء أكثر كفاءة بشكل عام من المبردات المبردة بالهواء

لديهم عملية أكثر هدوءًا من أنظمة التبريد بالهواء

إنها مناسبة للتبريد على نطاق صغير وعلى نطاق تجاري

الحلول المحمولة متاحة للمرافق ذات المساحات المحدودة

السلبيات

يمكن أن تكون المبردات المبردة بالمياه مكلفة للتركيب والصيانة بسبب برج مياه التبريد الإضافي والخزانات ومضخة المياه

نظرًا لأنها تتطلب إمدادًا ثابتًا بالمياه للتبريد ، فقد لا تكون مناسبة للمواقع التي تعاني من نقص أو قيود في المياه

تتطلب أنظمة تبريد المياه معالجة دورية لمياه المكثف لمنع تكوين الرواسب المعدنية في النظام.

مبردات تبريد الهواء

تستخدم المبردات المبردة بالهواء الهواء المحيط لرفض الحرارة من المبرد في المكثف قبل التكثيف وإعادة التدوير. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد مراوح الهواء الملحقة بالوحدة في تسريع عملية التبريد..

المبردات المبردة بالهواء مناسبة للتطبيقات التي لن تكون فيها الحرارة المفرغة مشكلة ، لأنها تميل إلى إنتاج قدر كبير من الدفء في الموقع.

الايجابيات

الحلول المحمولة متاحة للمرافق ذات المساحات المحدودة

تتوفر المبردات المبردة بالهواء للتبريد على نطاق صغير وعلى نطاق تجاري اعتمادًا على الحجم وقدرة المبرد

إنها أرخص في التركيب والصيانة من أنظمة التبريد بالماء

يمكن استخدام الحرارة المنبعثة من المبرد لتدفئة المنشأة أثناء فترات البرد ، مما يوفر تكلفة إضافية وتوفيرًا للطاقة.

السلبيات

تستخدم المبردات المبردة بالهواء مراوح تبريد تنتج مستوى معينًا من الضوضاء

يمكن أن يكون العمر المتوقع للمبرد بالهواء أقل من عمر المبرد بالماء

تقدم مبردات الهواء البارد مجموعة من المبردات عالية الجودة المبردة بالهواء ذات الأحجام والسعات المختلفة.

مقارنة بين المبردات المبردة بالهواء والمبردة بالماء

في حين أن مكونات كل من المبردات المبردة بالهواء والمبردة بالماء هي نفسها في الغالب (المكثف ، وصمام التمدد ، والمبخر ، والضاغط) ، فإن الاختلاف الرئيسي يكمن في كيفية تبريد المبرد.

في المبرد المبرد بالهواء ، يتعرض المبرد الساخن الذي يدخل إلى المكثف للهواء الجوي الذي يرفض الحرارة قبل أن يتكثف ويعود إلى حالته السائلة. من ناحية أخرى ، في مبرد مبرد بالماء ، يتم إرسال غاز التبريد الساخن إلى مبادل حراري مبرد بالماء أو مكثف ، ويتم تبريد المبرد باستخدام الماء من برج التبريد. لفهم أفضل ، تعرف على كيفية عمل أبراج التبريد والمبردات معًا.

شركات شيلر تبريد صناعي

يمكن تصنيف المبردات الصناعية أيضًا على أنها نوع “ضغط البخار” أو “امتصاص البخار” بناءً على طريقة نقل مادة التبريد داخل النظام لذلك تعتبر شركة ايكو شيلر من افضل شركات شيلر تبريد صناعي متخصصة في التبريد الصناعي. ألق نظرة فاحصة على كيفية عمل المبرد في هذه الأنواع المختلفة من الأنظمة.

مبردات ضاغط بخار تستخدم مبردات ضاغط البخار ضاغطًا لضخ المبرد الذي يستخرج الحرارة غير المرغوب فيها من العملية. مكونات النظام هي نفسها الموجودة في نوع الامتصاص – لدينا مبخر ومكثف ووحدة تمدد. ومع ذلك ، لا يوجد وسط ماص في الوحدة.

مبردات امتصاص البخار على عكس أنظمة ضاغط البخار نحن مع دليل ابيض نوفر لكم افضل شركات تصنيع شيلرات ، تستخدم مبردات امتصاص البخار مصدر حرارة لنقل مادة التبريد حول النظام للتبريد. مكونات النظام هي نفسها الموجودة في المبردات من نوع ضاغط البخار ، ولكن بدلاً من الضاغط ، يوجد ممتص ومضخة ومولد.

يمكن تسخين مصدر الحرارة عن طريق الماء أو البخار ، ويمكن أن يكون المبرد نوعًا منخفضًا من احتمالية الاحترار العالمي (GWP) مثل R-134a أو R1234ze ويمكن أن يكون وسط الامتصاص عبارة عن محلول من بروميد الليثيوم أو الأمونيا. يساعد الماء الساخن أو البخار على تجديد محلول الامتزاز.

المبرد اللولبي مقابل مبرد الطرد المركزي

مبردات الطرد المركزي هي مبردات ذات دورة ضغط بخار يمكن الاعتماد عليها للغاية ومثالية لعمليات التبريد المتوسطة إلى الكبيرة الحجم (من 150 إلى 6000 طن من التبريد). وهي تتكون من المبخر المعتاد والضاغط والمكثف وإعداد جهاز التمدد ولكن مع دفاعات دوارة إضافية تضغط المبرد وتنقله حول النظام.

Leave Comment

message
email
person