فندق موفنبيك القصيم
remove_red_eye 282
favorite_border 0

مايجب معرفته عن فندق موفنبيك القصيم بالمملكة العربية السعودية

فندق موفنبيك القصيم هو واحداً من المعالم الهامة التي توجد فيها، حيث أنه يمزج بين التقاليد السويسرية الرائعة والمعمار المميز ذو الشكل الحديث، وأيضاً الخدمات الفخمة المميزة وهي من الأماكن الرائعة ذات الأركان المميزة في الفندق.

وهي ذو أناقة خالدة على مر العصور وتختلط مع أفضل الوسائل الخاصة بالراحة الحديثة، والفندق هو مكون من 159 غرفة وهو بالقرب من العديد من المناطق التجارية والتجارية الحرة والمطار وهو يتمتع بأنه ذو إطلالة رائعة ونابضة على القصيم بالسعودية.

[the_ad id=”2736″]

ما يميز فندق موفنبيك القصيم

هو يعتبر من الفنادق الرائعة لأن الغرف فيه مليئة ومجهزة بالعديد من النوافذ العازلة للصوت، وهي تضمن لجميع النزلاء الإقامة الرائعة داخل جميع الغرف والأجنحة المخصصة لجميع رجال الأعمال ويتم استعمال النادي الصحي والإنترنت المجاني وأيضاً أهم ما يميز الفندق ما يلي:

  • هذا الفندق يقع في وسط مدينة القصيم.
  • الفندق يحتوي على 4 مطاعم رائعة ويتم تقديم الكثير من الأكلات المميزة وذات الطعم الرائع.
  • به خدمة الإنترنت المجاني داخل جميع الغرف وجميع الأماكن العامة.
  • الفندق به نادي صحي وغرفة مخصصة للأطفال.
  • يشمل على قاعة حفلات وهي التي تحتوي على 900 ضيف يريدون دائماً زيارة جميع الأماكن الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن ما يميز فندق موفنبيك القصيم

ما يميز مطاعم فندق موفنبيك القصيم

[the_ad id=”2737″]

يتم توفير العديد من الخيارات الكثيرة الخاصة بالطعام وبما في هذا المطعم العديد من المأكولات الإيطالية الذي يحبها جميع الأشخاص، وهو الذي يقع في الطابق الـ12 ويتم تقديم المطعن الكثير من الأكلات الرائعة والعديد من الأشياء المتنوعة وبه الكثير من المأكولات الخاصة بالمطبخ العالمي والمحلي وهو في الطابق التاسع، مطعم لو جورميه وهو يقدم عدد كبير من الأكلات الساخنة والطازجة ويقدم الاسترخاء الرائع، مطعم النخيل من المطاعم المميزة وبه الأكلات الرائعة ذات الطعم الشهي واللذيذ.

نتيجة بحث الصور عن ما يميز مطاعم فندق موفنبيك القصيم

مرافق توجد في فندق موفنبيك القصيم

يحتوي الفندق على النادي الصحي لأنه به الكثير من الأشياء الرياضية ذات الطراز الحديث، وبه مدرب شخصي يعمل على تقديم المساعدة الرائعة والخاصة بأنظمة اللياقة البدنية وهي التي تناسب جميع الأشخاص، يتم ممارسة جميع الأنشطة والتمارين الرياضية التي تعمل على التخلص من التوتر أو تحسين القوة عن طريق المعدات والأدوات.

[the_ad id=”2738″]

وهو ذو المناظر الخلابة الرائعة و التدليك والساونا وغرفة البخار وحوض السباحة والجاكوزي، وبه غرف التدليك وثلاثة حمامات مغربية، ويقدم لجميع النزلاء الاستمتاع بالكثير من العلاجات العالمية ويتم التخلص فيه من جميع أعباء العمل طوال الوقت.

نتيجة بحث الصور عن مرافق توجد في فندق موفنبيك القصيم

مرافق الاستجمام في الفندق

هو من أهم وأكثر الأشياء المميزة وبه أحدث الأجهزة الخاصة لجميع التمارين الخاصة بالقلب والأوعية الدموية والدراجات الثابتة، وأيضاً به الأجهزة الخاصة بـ المشاية الكهربائية والأجهزة الخاصة بالتمارين البيضاوية والبرامج التي تعمل على إنقاص الوزن واللياقة البدنية، يتم توفير الملاعب الخارجية وهي التي تتكون من ممارسة الرياضة المفضلة، وبه كرة القدم والسلة والطائرة والمضرب ولهبة البلياردو وغيرها من الألعاب المميزة والذي يحبها جميع السائحين في جميع الأوقات بشكل مستمر.

نتيجة بحث الصور عن مرافق الاستجمام في الفندق

علاجات المنتجع الصحي فندق موفنبيك القصيم

هي من أكثر الأشياء التي تساعد في الاسترخاء وتجديد النشاط في الفندق فسوف يكون النادي الصحي والمنتجع لايف، وهو مخصص للرجال في الفندق يعتبر اختيار جميع الزائرين، وسوف يجد جميع الزائرين كل ما يحتاجون إليه سواء جاكوزي وساونا وغرفة بخار وبه حوض السباحة الداخلي الرائع، وهي التي يتم التحكم في درجة الحرارة الخاصة به، وهذا حيث أنه يمكن جميع النزلاء من الاستمتاع بالكثير من العلاجات العالمية والرائعة والتي يقدمها عدد كبير من المعالجين المدربين والذين لديهم خبرة كبيرة.

نتيجة بحث الصور عن علاجات المنتجع الصحي فندق موفنبيك القصيم

عالم الأطفال في فندق موفنبيك القصيم

هو يعتبر من أسعد الأماكن الخاصة بالأطفال وهم يتمتعون بالكثير من الأنشطة الرائعة والمصممة بشكل خاص لجميع المراحل العمرية، ويشرف عليها عدد كبير من الأشخاص ويتم تقديم العديد من الأنشطة الخاصة بالأطفال والكثير من المتخصصين داخل بيئة أمنه وهي التي تضمن الاسترخاء لجميع الأطفال في الفندق.

وبه أيضاً نادي خاص بالأطفال ومتاح بشكل يومي صباحاً ومساءاً، ويتم تقديم العديد من الأنشطة وهي مثل الألعاب والرياضيات والأنشطة الترفيهية، وهي التي تخص جميع الاطفال الذين يريدون الاستمتاع بأوقاتهم لأنها من أهم وأكثر الأشياء الذي يحبها الكثير من الزائرين في جميع الأوقات المختلفة من العام.

نتيجة بحث الصور عن عالم الأطفال في فندق موفنبيك القصيم

قاعات الاجتماعات في فندق موفنبيك القصيم

يوجد في الفندق قاعة الماسة وهو المكان المثالي الذي يتم استضافة فيه العديد من الأحداث التجارية أو الخاصة الكبيرة وفي مدينة القصيم وهي التي تتسع لحوالي 900 نزيل، وهذا يكون بحسب المقاعد الرائعة والذي يحبها جميع الزائرين، وهذا حيث أن القاعة تشمل على العديد من التقنيات البصرية والصوتية وتقوم القاعة بتقديم العديد من الإجتماعات.

ويتم توفير الخدمات الخاصة بالضيافة وهي مثل العديد من الأحداث، وبدءاً من الاجتماعات الأساسية لمجلس الإدارة حتى جميع التجمعات، والتي تشمل على أكثر من 90 شخص لأنها من القاعات المميزة والرائعة الذي يذهب إليها جميع الزائرين دائماً، لذا فهو من الفنادق الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن قاعات الاجتماعات في فندق موفنبيك القصيم

Leave Comment

message
email
person