فندق الحوراء أملج
remove_red_eye 345
favorite_border 0

ما يجب معرفته عن فندق الحوراء أملج بالمملكة العربية السعودية

فندق الحوراء أملج من أهم وأرقى الفنادق التي تطل على جميع الشواطئ المميزة وذات التكلفة القليلة، وهو الذي يتمتع بأنه ذو موقع استراتيجي رائع وأماكن الإقامة الهادئة الخاصة بها وتوفير قدر كبير من الخصوصية لجميع السائحين والنزلاء.

ويتم التعرف على العديد من الأشياء التي تميز الفندق عن غيره من الفنادق الأخرى، وهو يعمل على تقديم العديد من الخدمات الرائعة الذي يبحث عنها جميع السائحين، وهي تعتبر مالديف السعودية وتوفر العديد من العروض والأسعار الرائعة للإقامة فيه.

[the_ad id=”2736″]

أهم المميزات الذي يقدمها يوفرها فندق الحوراء أملج

  • يتم توفير داخل فندق الحوراء أملج لجميع السائحين والنزلاء جميع الأماكن الخاصة بالإقامة المتفاوتة وهو ذو الهيئة والمساحة الرائعة، وأيضاً به عدد كبير من المكيفات والحمامات الخاصة المليئة بجميع الأدوات التي تستخدم أثناء الاستحمام.
  • يقدم أيضاً جميع المرافق والأدواء الخاصة بالشواء وهي التي تكون داخل حديقة خاصة، وذلك لأنه من أهم وأفضل الفنادق الذي يحب زيارتها الكثير من السائحين الذين يأتون لها من جميع الأنحاء المختلفة.
  • يعمل على توفير الكثير من الخدمات المجانية ومن أهمها الواي فاي المجاني والمواقف الخاصة بالسيارات بالبناية وهذا يكون بشكل مجاني لصف السيارات، وذلك لأنها من أهم وأكثر الخدمات الرائعة.
  • يعمل الفندق على توفير جميع النزلاء الخدمة الخاصة بإستغلال جميع الأماكن القريبة من الشاطئ وهذا ليتم ممارسة جميع المهارات ومنها الصيد، وأيضاً القيام برحلات السفاري الخاصة بالتجول والسير في العديد من الأماكن الرائعة القريبة منه.

مزايا فندق الحوراء في مالديف السعودية

خيارات تناول الطعام في فندق الحوراء أملج

يعمل الفندق على توفير وتقديم الكثير من الخيارات الخاصة بتناول الطعام والأكلات المميزة، وذلك لأن الفندق بها الأماكن المخصصة لتناول الطعام والمقاهي والبار والمرافق الخاصة بالشواء داخل الوحدات السكنية التي توجد فيه ومن أهم مبادئها الخدمة الذاتية وهذا ما يحبه جميع النزلاء دائماً.

[the_ad id=”2737″]

مزايا فندق الحوراء في مالديف السعودية

الغرف المتوفرة في فندق الحوراء أملج

توجد الغرف الدوبلكس ومساحتها تصل لـ14 متر مربع.

  • يوفر الفندق الشقق التي تطل على البحر ومساحتها تصل لحوالي 36 متر مربع.
  • توفير الجناح الدوبلكس وهو الذي يطل على البحر ومساحته تصل لحوالي 26 متر مربع.
  • الفندق يتوفر فيه جناح الجونيور وهو الذي يطل على البحر بشكل مباشر ومساحته تصل إلى 28 متر مربع.
  • يعمل على توفير استوديو عائلي ومساحته تصل إلى 28 متر مربع.
  • يوجد فيه غرفة اقتصادية وهي مزدوجة مساحتها تصل إلى 14 متر مربع.
  • توجد شقق بغرفتين نوم وهي مساحتها تصل إلى 36 متر مربع.

موقع فندق الحوراء املج

موقع فندق الحوراء أملج بالسعودية

هذا الفندق هو الذي يقع على طريق الملك فيصل وهذا يكون على بعد دقيقة من الشاطئ وأيضاً يبعد عن مول السعودية بمسافة تصل إلى 1 كيلومتر فقط، وأيضاً فندق الحوراء من الفنادق الرائعة وهو يبعد عن مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز بمسافة تصل إلي 45 دقيقة بالسيارة لذا فهو يشكل أهم الأماكن السياحية الذي يحبها جميع الأشخاص لأنه ذو موقع استراتيجي رائع وقريب كثيراً من جميع الأماكن والأسواق التي توجد في أملج بالمملكة العربية السعودية.

موقع فندق الحوراء املج في السعودية

اسعار فندق الحوراء أملج

إن الفندق أسعار الغرف فيه هي التي تبدأ من 90 دولار في الليلة الواحدة وهذا يكون على حسب العدد الخاص بالأفراد ونوع الغرف والتأثير الخاص بالموسم السياحي عليها، وذلك لأنه من الفنادق الرائعة والذي يحب زيارتها الكثير من السائحين الذين يحبون زيارة العديد من الأماكن السياحية التي توجد حول الفندق، وهو اسعاره رائعة وفي متناول يد جميع السائحين والزائرين الذين يأتون من جميع أنحاء العالم طوال العام.

 فندق الحوراء املج

Leave Comment

message
email
person