قرية ترمال تركيا
remove_red_eye 360
favorite_border 0

ما يجب معرفته عن قرية ترمال تركيا

قرية ترمال تركيا من أهم الواجهات السياحية الرائعة وهي اشتهرت بجميع ينابيعها المعدنية الحارة، وأيضاً هي التي تنبع من أعالي التل الخاص بتيرمال وهذا منذ العصور الرومانية، وحرارة المياه فيها تتراوح في هذه الينابيع ما بين 55 إلى 65 درجة مئوية، وهي في تيرمال والتي تبعد عنها بحوالي 12 كيلومتر لأنها من أهم الأماكن السياحية المميزة.

[the_ad id=”2736″]

قرية ترمال تركيا

يتم زيارة جميع الينابيع العلاجية الحارة داخل حمامات ترمال داخل يلوا، ويغوص فيها الكثير من الأشخاص بغرض الاستشفاء من العديد من الأمراض والحصول على الراحة والاستجمام الكبير في أحد الحمامات الخاصة بالمياه الساخنة.

وهي التي تشتهر بأنها من أفضل الحمامات الرائعة، وأيضاً تعتبر من أكثر الأماكن السياحية المميزة، والذي يحبها ويفضلها الكثير من السائحين الذين يحبون زيارة الكثير من الأماكن الرائعة والمميزة ويحبها جميع السائحين من داخل وخارج تركيا تابع ايضا السياحة في تركيا .

نتيجة بحث الصور عن قرية ترمال تركيا

حمام والدة السلطان

[the_ad id=”2737″]

يعتبر هذا الحمام من الحمامات التي تضم قسمين منفصلين ومنهم قسم خاص بالنساء فقط وآخر بالرجال، كما أنه به مسبح داخلي وغرفة ساونا وبخار، وأيضاً بناء هذا الحمام جاء في القرن الـ4 قبل الإمبراطور البيزنطي قسطنطينوس داخل بلده يالوفا، وتم إطلاق عليها اسم ترميمه من خلال السلطان العثماني عبدالمجيد الثاني واستعماله من خلال والدته بغرض العلاج.

نتيجة بحث الصور عن حمام والدة السلطان

حمام السلطان تركيا

[the_ad id=”2738″]

وهو الحمام القديم الذي يوجد في يلوا تيرمال، وأيضاً يحتوي على الغرفة الخاصة بالعائلة ويشمل على حوض مخصص للاستحمام وهو صغير الحجم، وأيضاً يعتبر من أفضل وأهم الحمامات يلوا لأنه من الحمامات الرائعة والمميزة والذي يحبها الكثير من السائحين، حيث أنها من أكثر الأشياء الرائعة الذي يحبها الكثير من الأشخاص الذين يحبون زيارة هذه الحمامات السياحية الرائعة لذا فهو من أفضل الأماكن المميزة والذي يستمتع بها الكثير من الأشخاص في كافة الأنحاء تابع ايضا السياحة في اسطنبول .

نتيجة بحث الصور عن حمام السلطان تركيا

حمام الرصاص تركيا

هذا الحمام يعتبر من الحمامات التي توجد في يلوا تيرمال المعروفة، وترجع تسميته إلى الحمام والخاص بالقبة الذي تم صنعها من الرصاص، وهو حمام مختلط ما بين النساء والرجال ويحتوي على ساونا وجاكوزي وبه أيضاً مسبح مكشوف والغرف العائلية الخاصة، وأيضاً يحبها الكثير من السائحين الذين يحبون زيارة العديد من الأماكن الرائعة، ودائماً ما يتم توفير الكثير من الأماكن السياحية الرائعة وهي التي تخص السياحة الاستشفائية ويأتي لها الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

نتيجة بحث الصور عن حمام الرصاص تركيا

المناظر الخلابة في قرية ترمال تركيا

تتميز هذه القرية السياحية بأنها ذات طبيعة خلابة وهي من الأماكن الرائعة الذي يتم التنزه فيها من خلال العائلة، وأيضاً يشمل على الكثير من المطاعم الرائعة ومن الممكن أن يتم تناول الوجبات الشهية في وسط الأجواء الرائعة والممتعة، ويتم أيضاً زيارة شلال صودوشان وهو القريب من منطقة يلو ويبعد حوالي 9 كيلومتر من القرية وهو من أجمل الشلالات الرائعة الذي يحبها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن المناظر الخلابة في قرية ترمال تركيا

تابع ايضا

كل ما يجب معرفته عن مدينة كأس تركيا

كل ما يجب معرفته عن مدينة أنقرة تركيا

ما يجب معرفته عن مدينة فتحية تركيا

Leave Comment

message
email
person