السياحة في افيون
remove_red_eye 512
favorite_border 0

أفضل الأماكن السياحية في افيون تركيا

السياحة في افيون تركيا هي من الأماكن الأثرية المميزة ويتم إطلاق عليها أسم “أفيون قره حصار” وهي الأكثر تداولاً، ويتم إطلاق عليها أسم مدينة السحر والجمال لأنها بها الطبيعة الخلابة والسياحية الرائعة، وهذا يكون عند زيارة تركيا.

[the_ad id=”2736″]

كما أنه يتم عمل برنامج سياحي وزيارة جميع المعالم السياحية المميزة والتي تساعد كثيراً في الإستمتاع بجميع الأماكن السياحية الرائعة، التي توجد في جميع الأنحاء المختلفة، حيث أنها من المدن السياحية الرائعة الذي يحبها جميع الاشخاص.

قلعة قره حصار افيون تركيا

تعتبر قلعة حصار من القلاع الهامة وهي تعرف بإسم القلعة السوداء والتي بنيت منها وهي من أهم المعالم التي توجد في مدينة أفيون، ويتم الاستمتاع بزيارتها لأنها من القلاع التاريخية التي يرجع تاريخها إلى 1350 سنة قبل الميلاد وتم التأكيد أن نحتها تكون من العوامل الطبيعية.

وهي التي تحصل على إعجاب جميع الأشخاص ومن أهم القلاع المحصنة وفي تلك الحقبة من التاريخ، وشهدت الكثير من الحروب والغزوات ولها دور كبير في انتصار العثمانيين وهي من الأماكن السياحية والتاريخية.

[the_ad id=”2737″]

نتيجة بحث الصور عن قلعة قره حصار افيون تركيا

خان المولوية افيون تركيا

تعتبر ثاني أهم مركز للمولوية بعد قونيا وهي من المواقع التاريخية والأماكن الصغيرة ولكنها مجهزة بجميع المتطلبات الهامة والأولوية، وتم التأكيد على أنه احترق بشكل كامل في 1200 منزل وهم المحيطين به وتم إعادة بنائه من جديد في عام 1902، والدخول فيه يكون بشكل مجاني وتوفير الكتب التي تقوم بشرح المكان بالكامل باللغة الإنجليزية، وهو يعتبر من أهم الأماكن السياحية الذي يحب زيارتها الكثير من السائحين الذين يأتون لها من جميع أنحاء العالم دائماً.

نتيجة بحث الصور عن خان المولوية افيون تركيا

[the_ad id=”2738″]

جامع أولو أفيو تركيا

تم بناء هذا الجامع في 1272 في العصر السلجوقي وأعيد ترميمه من جديد في عام 1341 ميلادي، ودخل في بنائه الخشب كثيراً وهذا ما يميز الأبنية بشكل عام في العصر السلجوقي، وهو الإبداع الهندسي في هذا الجامع بجميع الزوايا التي توجد في الداخل والخارج، وأيضاً في عام 1983 من أول الاهتمامات الخاصة من خلال الحكومة التركية وتم إعادة عمل الديكورات للعديد من الأجزاء، وزيارة الجامع دائماً لأنه يعتبر من الأماكن التاريخية الرائعة العظيمة والتي تظهر الحضارة الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن جامع أولو أفيو تركيا

جامع الإمارات افيون تركيا

هذا الجامع من الأماكن الأثرية التاريخية الرائعة وهذا بجانب توفير فيه الهندسة المعمارية المميزة وسوف تشعر جميع السائحين بالسكينة والهدوء وهذا عند زيارة هذا الجامع، وبنائه يرجع إلى عام 1472 ميلادي وهو يقع في وسط مدينة أفيون وتم إعادة ترميمه في عام 1795 ميلادي، ويعتبر واحداً من الأماكن الأثرية السياحية الرائعة والذي يشهد زيارة الكثير من السائحين وهم يأتون له من جميع الأماكن سواء من داخل جميع البلاد العربية والعالمية بشكل مستمر حيث أنه من الأماكن الدينية الرائعة والمتميزة عن غيرها.

نتيجة بحث الصور عن جامع الإمارات افيون تركيا

أنيت بارك افيون تركيا

تعتبر حديقة أنيت بارك أفيون تركيا من الحدائق الهامة التي تعتبر رمزاً هاماً من رموز مدينة أفيون، وسوف يشاهد فيها جميع السائحين العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وأيضاً داخلها يوجد الطرق المعبدة بشكل جميع ورائع والكثير من اللوحات الهندسية الجميلة، وهي ذات النمط والشكل العثماني الرائع، كما أن هذه القلعة توجد خلفها وهذا ما يساعد في إعطائها الطابع التاريخي والمشهد الرائع الذي يحب مشاهدته بشكل دائم جميع السائحين الذين يحبون زيارته دائماً.

نتيجة بحث الصور عن أنيت بارك افيون تركيا

متحف أفيون الأثري تركيا

يعتبر واحداً من أهم الأماكن المحببة والمقربة لقلوب جميع السائحين دائماً، حيث أنه من الأماكن المحببة وسوف تعجب الأشخاص الذين يحبون زيارته دائماً، كما أن المتحف يحتوي على الكثير من التحف الأثرية والقيم التاريخية وهذا بجانب تقديم العديد من الأشياء المثيرة للإهتمام، وأيضاً هي التي تعود إلى عصور قديمة مضت، وأيضاً به المجسمات التاريخية والتي توجد في المدينة، وأيضاً هو يرجع تاريخة إلى العصر الروماني ويزوره جميع السائحين الذين يأتون إليه من جميع أنحاء العالم.

نتيجة بحث الصور عن متحف أفيون الأثري تركيا

بحيرة قره كويو افيون تركيا

هذه البحيرة هي التي تبعد عن طريق أفيون بحوالي 10 كيلو متر ومساحتها تصل لحوالي 1099 هكتار وهي من البحيرات الطبيعية التي تغطيها جميع النباتات ومنها البردي والزئبق والقصب، وهي تعتبر ملجأ للكثير من الأنواع الخاصة بالطيور ومنها البط الأبيض في الشتاء، وهي بيئة مميزة ومليئة بالكثير من أنواع الطيور ويتم مشاهدة طير الملك الحزين واللقلق، وبط أبو فروة والصفصاف والكثير من الطيور الفريدة والنسور وهي من أكثر الأشياء المميزة الذي يحبها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن بحيرة قره كويو افيون تركيا

حمامات أفيون الشفائية تركيا

تعتبر حمامات أفيون من الحمامات المعدنية الهامة وهي التي تعتبر من المنشآت الهامة الذي يوجد فيها الكثير من المسابح المعدنية والحارة الرائعة، وهو من الحمامات التركية الرائعة الذي يوجد فيها التدليك، ويذهب إليه جميع المرضى الذين يعانون بشكل كبير من الأمراض الجلدية الكبيرة كما اننا نقدم لكم اهم اماكن سياحية في اسطنبول .

ويتميز بأنه نقي جداً ويذهب إليه الكثير من السائحين الذين يحبون الاستمتاع بالمياه الخاصة بها، لأنها من أكثر الأشياء التي تجعلهم يتخلصون نهائياً من جميع الأمراض بشكل دائم، وأيضاً يحبها جميع السائحين الذين يريدون زيارته طوال الوقت بشكل مستمر.

نتيجة بحث الصور عن حمامات أفيون الشفائية تركيا

منتجعات افيون تركيا

إن منتجعات أفيون هي من أشهر الأشياء التي توجد في أفيون وبها الكثير من المياه المعدنية وهو يقع على بعد 18 كيلومتراً من المركز على طريق أفيون قره حصار، ودرجات الحرارة فيه تساعد كثيراً في الشفاء لأنه به المياه المعدنية ودرجة حرارتها تكون من 45 إلى 70 درجة وبها حوضين للسباحة واحد للنساء وواحد للرجال تابع السياحة في تركيا .

وهي من أكثر الأشياء الذي يحبها جميع السائحين ويحبون زيارتها بشكل دائم، حيث أنها من أكثر المنتجعات السياحية الرائعة والمميزة لأنها بها عدد كبير من الأشياء المميزة والذي يحبها جميع السائحين ويذهبون إليها طوال العام.

نتيجة بحث الصور عن منتجعات افيون تركيا

تابع معنا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

أفضل 6 وجهات سياحية في أفيون التركية

افضل 10 من فنادق أفيون التركية 2020

افضل 10 انشطة في وادي الفراشات في فتحية تركيا

السياحة في فتحية وما يجب معرفتة

Leave Comment

message
email
person