مطاعم الخفجي
remove_red_eye 1479
favorite_border 4

أفضل 10 مطاعم الخفجي التي ننصحكم بزيارتها

مطاعم الخفجي من أهم المطاعم المتميزة التي توجد في هذه المدينة السياحية السعودية المميزة، وهي التي تقع على ساحل الخليج العربي لأنها تتميز بجمال شواطئها والأماكن الخضراء الرائعة والخلابة والتي تتميز بأنها بها حياة برية رائعة.

[the_ad id=”2736″]

وهي من أكثر الأماكن الذي يبحث عنها جميع الأشخاص دائماً، وذلك لأن المطاعم تقوم بتقديم الكثير من الأطباق المميزة وذات الطعم الشهي والرائع، ويتم تقديم وتوفير الكثير من الأطباق الرائعة والذي يحب تناولها الكثير من السائحين طوال الزيارة تابع معنا  أفضل مطاعم الخفجي دليل ابيض السياحي متخصص في عرض افضل المطاعم في الخفجي .

مطعم شاورما فطومة بالخفجي

يعتبر واحداً من أهم وأفضل المطاعم المخصصة للعوائل في الخفجي والذي تم تقييمها من خلال الزوار بأنها ذات جودة طعام ونكهة مميزة، وأيضاً يتم من خلال الاستجابة لجميع الطلبات والإمكانيات الكاملة والخاصة بتوصيل الطعام إلى السيارة والنظافة الخاصة بالمكان والتعامل مع الزبائن بشكل حسن ورائع، وهو من المطاعم المخصصة في صنع الكثير من المخبوزات مثل الشاورما الصاج والبيتزا، وهو أيضاً يقع بشارع الملك عبد الله في الخفجي ويفتح من الساعة الرابعة عصراً وحتي الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

نتيجة بحث الصور عن مطاعم الخفجي

[the_ad id=”2737″]

مطعم برجر هاوس الخفجي

إن مطعم برجر هاوس من أفضل المطاعم التي تقوم بتقديم الكثير من الوجبات السريعة والمثالية، يتم توفير بداخله المجالس الخاصة بالأصدقاء والشباب وهذا حيث أنه يتمتع المكان بموقع متميز وديكور وتصميم راقي، وذلك بجانب النظافة الخاصة بالمكان والجودة والطعم الشهي والرائع الخاص بجودة الطعام.

وهو من المطاعم المتخصصة في إعداد وتقديم الساندويتشات المميزة وذات الطعم الشهي، ومنها البرجر سواء اللحوم والدجاج وبجانب البطاطس المقلية والمشروبات الغازية، ويتم فتح أبوابه يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 1 ونصف بعد منتصف الليل.

نتيجة بحث الصور عن مطعم برجر هاوس الخفجي

مطعم بروكلى بيتزا اند باستا الخفجي

[the_ad id=”2738″]

يعتبر المطعم من أهم وأفضل المطاعم التي تساعد في سد الجو في جميع الأوقات خاصة المتأخرة من الليل أو في الساعات الأولى من الصباح، وأيضاً يتم تناول فيه أشهى وأشهر الأكلات والوصفات ومنها الباستا واللازانيا الإيطالية والمكسيكية، وتقديم العجائن مثل البيتزا المتنوعة والذي يتم تقديمها بشكل سريع.

وهو من أكثر المطاعم التي حصلت على التقييمات المميزة ويزوره جميع السائحين لأنه ذو جودة الطعام والنظافة وحسن التعاون، والمطعم به ركن خاص بجميع العائلات لأنه يوجد الخصوصية المميز، وهو يوجد في حي العزيزية الخفجي ويبدأ عمله من الساعة الـ12 ظهراً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

نتيجة بحث الصور عن مطعم بروكلى بيتزا اند باستا الخفجي

مطعم القصر المشويات العراقية الخفجي

يعد المطعم من أهم المطاعم المميزة والتي تقوم بتقديم المشويات ذات الطعم الرائع، ويتم توفير أفضل المشويات الرائعة والأطباق الخاصة باللحوم والدجاج المشوي بالعديد من الطرق والنكهات العراقية ومعها المقبلات، وهو يعد من من أفضل المطاعم ذات المساحة الواسعة.

لذا يوجد فيه الألعاب الرائعة والتي تساعد في تسلية الأطفال، وايضاً فيه مساحة خضراء و نافورة وشلال داخل منتصف المطعم، وهو يحصل على إعجاب الكثير من الأشخاص وبه ركن خاص للعائلات وهو ذو أسعار مميزة، والمطعم يقع في شارع الملك عبدالله بالخفجي، وعمله يبدأ من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

نتيجة بحث الصور عن مطعم القصر المشويات العراقية الخفجي

مطعم السلامة إنديان بالخفجي

هو من المطاعم التي تقوم بتقديم جميع الوجبات الخاصة بالإفطار الهندية ذات الطعم المميز، وهو من المطاعم الرائعة التي تقدم العديد من الوجبات الهندية الحارة مثل البرياني، وأيضاً وجبات الدجاج والبطاطس على الطريقة الهندية الرائعة، وهو لقي المطعم استحسان جميع من يقومون بتقديم الأكلات بجودة رائعة وأطباق ذو مكونات طازجة ومستوى نظافة كبيرة، وهو يقع في حي الجوهرة ويعمل يومياً بدءاً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 11:45 مساءاً، وهو من أفضل وأهم المطاعم الرائعة التي تقدم الأكلات المميزة تابع معنا السياحة في السعودية .

نتيجة بحث الصور عن مطعم السلامة إنديان بالخفجي

مطعم هرفي بالخفجي

يعتبر مطعم هرفي بالخفجي من أهم  المطاعم الأساسية التي توجد في الخفجي ويتم تقديم الكثير من الاطباق ذات الطعم الرائع والمميز، وأيضاً يقدم المطعم عدد كبير من الأطباق ذات الطعم الرائع والذي يحبها جميع الزائرين ويريدون تناولها طوال الوقت، وذلك لأنه من أكثر المطاعم الهامة والتي تتميز بالنظافة والديكورات الجديدة والعصرية التي تميزه، ويقوم بتقديم الكثير من الوجبات والأكلات الرائعة وذات الطعم المميز، وهو يقع في طريق الملك عبدالله الريان بالخفجي ويفتح أبوابه أمام الزائرين في تمام الساعة الثانية عشر مساءاً.

نتيجة بحث الصور عن مطعم هرفي بالخفجي

مطعم كودو الخفجي

إن مطعم كودو الخفجي يعد واحداً من المطاعم التي تقدم الكثير من الأكلات والأطباق المميزة والذي يحبها الأطفال والكبار، ويتم تقديم الساندويتشات ذات الطعم اللذيذ والذي يحبها الكثيرون ويريدون تناولها طوال الوقت لأنه من المطاعم التي تتميز بأنها توفر كل ما يبحث عنه ويريده جميع السائحين الذين يقومون بزيارة المطعم.

وأيضاً العمل على توفير العديد من الأكلات بالطعم الشهي والرائع، وهي من الأكلات الذي يحبها جميع الأشخاص لأنه من المطاعم التي تتميز بالنظافة والنظام الرائع الذي يوجد فيه، ويتم العمل على تقديم كل ما يجعله من أهم وأفضل المطاعم التي توجد في الخفجي تابع معنا مطاعم في جدة .

نتيجة بحث الصور عن مطعم كودو الخفجي

مطعم فلافلجي بالخفجي

يعد واحداً من أهم المطاعم التي تقوم بتقديم الفلافل ذات الطعم الرائع وهذا ما أكد عليه جميع السائحين، وأيضاً يتم توفير بداخله عدد كبير من الأطعمة الشعبية الرائعة ذات الطعم المميز، ويعمل المطعم على تقديم وتوفير الكثير من الأكلات ذات الطعم الرائع والشهي، وهو يتوجد في الخالدية.

ويتم تناول فيه الكثير من الوجبات الخاصة بالإفطار وهي الذي يحبها جميع الزائرين، وهو يتم إغلاقه في تمام الساعة الثانية عشر مساءاً ويتم فتحه مجدداً في تمام الساعة الرابعة مساءاً، وهو ذو موقع مميز ويذهب إليه الكثير من الزائرين الذين يحبون تناول الكثير من الأكلات الرائعة وذات الطعم الشهي واللذيذ.

نتيجة بحث الصور عن مطعم فلافلجي بالخفجي

مطعم الفجر الجديد الخفجي

يعتبر من المطاعم الهامة والتي تقوم بتقديم الكثير من المطاعم ذات الأكلات الرائعة والتي توجد في الشرق الأوسط، وذلك حيث أنه يقوم بتقديم الأرز البخاري والكثير من الأطباق السعودية الرائعة والذي يحب تناولها الكثير من الأشخاص سواء من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، وهو عنوانه 611 حي الحمراء الخفجي في المملكة العربية السعودية.

ويفتح أبوابه أمام جميع الزائرين ويقوم بتقديم وتوفير عدد كبير من الأطباق ذات الطعم الرائع والذي يحصل على إعجاب الكثير من الأشخاص، لذا فهو من المطاعم التي تقوم بتقديم وتوفير كل ما يريد تناوله العديد من السائحين من كافة الأنحاء والبلاد سواء العربية أو الأوروبية، وذلك لأنه ذو شهرة كبيرة ويقدم الطعام بطعم رائع.

نتيجة بحث الصور عن مطعم الفجر الجديد الخفجي

مطعم شواطئ الخفجي

يقدم المطعم جميع المأكولات البحرية الطازجة والذي يحبها الكثير من الأشخاص الذين يذهبون إليه، وهو أيضاً يقدم عدد كبير من الأطباق التي تحصل على رضا وإعجاب الكثير ممن يحبون تناول الكثير من الاكلات الرائعة والطازجة والذي يتم إستخراجها من الشاطئ ثم البدء في عملها وتقديمها.

وهو من أشهر المطاعم التي تتميز بأنها ذات مساحة كبيرة ونظيف ويوجد فيه مستوى من النظافة على مستوى عالي، وهو يوجد على طريق الملك عبدالله في الخفجي، وأيضاً يفتح أبوابة جميع الزائرين الذين يحبون تناول الكثير من المأكولات البحرية ذات الطعم الرائع والمميز والذي يتم تقديم جميع الأكلات المميزة فيه.

تابع معنا مقالات تهمك عن السياحة في الخفجي السعودية

أفضل 5 فنادق الخفجي 2020 في المملكة العربية السعودية

السياحة في الزلفي والأماكن الشهيرة فيها بالمملكة العربية السعودية

أفضل 10 مطاعم الخفجي التي ننصحكم بزيارتها

السياحة في الخفجي بالمملكة العربية السعودية

اماكن سياحية في الخفجي السعودية

Leave Comment

message
email
person