remove_red_eye 487
favorite_border 0

أفضل 5 أنشطة في سفوري لاند بالرياض

ملاهي سفوري لاند بالرياض تعتبر من أهم وأكبر الأماكن المخصصة للترفية، وذلك لأنها بها الكثير من الألعاب الترفيهية المخصصة للكبار والصغار والذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم، وعليك فقط أن تقوم بدفع الرسوم والإنطلاق داخلها لتشعر بالسعادة والمرح الكثير، حيث أنها توفر لك المتعة الكبيرة وتساعد في الإحساس بالراحة.

[the_ad id=”2736″]

أنشطة ننصحك بممارستها في مدينة ملاهي سفوري لاند بالرياض

سفوري لاند توجد في العثيم مول والذي يقع في حي الربوة داخل مدينة الرياض، وهي تعتبر واحدة من أكبر وأهم الأماكن المخصصة في الترفية الكثير والراحة الكبيرة، ذلك حيث أنها تضم عدد كبير من الألعاب الخاصة بجميع المراحل العمرية المختلفة، وتوفر الكثير من الألعاب التي تعمل بالكهرباء والعادية التي تناسب المراحل العمرية الصغيرة.

ملاهي سفوري لاند ..العثيم مول..الرياض - YouTube

التمتع بالوقت في سفوري لاند

عند الذهاب إلى سفوري لاند فإن هذا يجعلكم تستمتعون كثيراً بالوقت داخلها، وذلك لأنها توفر الكثير من الألعاب الترفيهية لك ولاطفالك وتحتوي على لعبة الصاروخ والعربات المتصادمة وغيرها من الألعاب الأخرى، لذلك فهي تصنف بأنها من أفضل الأماكن المخصصة للترفيه الأطفال وآمنة بشكل كبير عليهم.

[the_ad id=”2737″]

أيضاً هي بها الكثير من الألعاب المخصصة لصغار السن مثل الأرجوحات والمزلقات والألعاب الصغيرة التي تعمل بالكهرباء، وغيرها الكثير مما تجعلهم يشعرون بالإستمتاع الكبير بداخلها، وذلك لأنها من الأماكن الرائعة التي تتناسب مع الكثير ممن يتواجدون فيها وتوفر للأباء متعة التسوق في هدوء كبير.

أين تقع ملاهي سفوري لاند الرياض وكيفية الوصول إليها؟ | تورنا

تقديم وجبة للأطفال

يذكر أيضاً أن يوم الإثنين في ملاهي سفوري بالرياض يعتبر من الأيام المميزة والمختلفة، وذلك لأنه يتم تقديم بداخلها وجبة خاصة للأطفال مجاناً، وذلك بجانب العديد من الألعاب المجانية التي توفر لهم بشكل مجاني، وهذا ما يبحث عنه جميع الأباء والأمهات لتوفير الراحة إلى أطفالهم، وهي من أكثر الأشياء التي تميز الملاهي في هذا اليوم.

[the_ad id=”2738″]

يتم أيضاً توفير جميع الألعاب المميزة والمخصصة لجميع الأطفال بمراحلهم العمرية المختلفة، حيث أنها من أكثر الأشياء الأساسية التي تجعل الأباء والأمهات يضعون أطفالهم فيها ويتمتعون بالتسوق الهادئ، وهم يشعرون أن أبنائهم في أمان شديد وتقدم لهم جميع وسائل الترفية.

تقديم عروض للأطفال

مما لا شك فيه أن ملاهي سفوري لاند في الرياض توفر الإستمتاع الكثير لجميع الأطفال الذين يقومون بزيارته طوال الوقت، وذلك لأنها تقدم الكثير من العروض الخاصة بسلاحف النينجا وهي التي تقام من وقت إلى وقت أخر، وتساعد كثيراً في إدهاش أطفالك طوال الوقت، وتقديم عدد كبير من الأشياء التي تجعل الأطفال ينجذبون لها في الرياض .

أيضاً هي تدهش الكثير من الأطفال الذين يذهبون إليها لمشاهدة جميع العروض التي تقام فيها، وهذا بجانب توفير الراحة للأطفال وجعل جميع الأباء والأمهات يشعرون بالأمان الكبير على أطفالهم أثناء فترة تسوقهم، أيضاً تقديم الألعاب المتميزة والرائعة التي يحبها الكثيرين ويريدون دائماً متابعتها في المكان وهي من الأنشطة الهامة.

استمرار عروض "سفوري لاند" - عروض ستي

تقديم الطعام المميز للأطفال

إن رحلة الطفل داخل ملاهي سفوري لاند لا تكتمل إلا بتقديم الكثير من الأطعمة المميزة التي يحبها الكثيرين، حيث أنها توفر عدد كبير من الأكلات المميزة التي تقدم بطعم شهي، وهذا يكون بعد الألعاب التي تقدم فيه لجميع المراحل العمرية، ويتم تناول الكثير من الاكلات الرائعة والمغذية لهم.

أيضاً يتوفر عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي توجد بجانب سفوري لاند، وتعمل على توفير الأطباق المختلفة والتي تناسب جميع الأذواق ومنها الصينية واللبنانية والفرنسية والكثير من الأطباق المحلية السعودية وهي التي يحبها الكبار والصغار، لذلك فهي من الملاهي المميزة والرائعة الذي يذهب إليها الكثيرين من كل مكان في السعودية.

مهرجان صيف العالم” في جميع مدن سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول – سفاري نت

التقاط الصور التذكارية في سفوري لاند

توجد الكثير من الأماكن الرائعة التي يتم التقاط فيها الكثير من الصور التذكارية داخل سفوري لاند بالرياض، ذلك لأن جميع الأطفال يحبون بشكل مستمر في العطلات الذهاب إليه للإستمتاع بمشاهدته، وأيضاً التقاط فيه الكثير من الصور التذكارية بجانب العديد من الألعاب المميزة والعروض الرائعة التي تقدم فيه.

أيضاً هذه الصور يحب مشاهدتها الكثير من الأطفال الذين يذهبون إليه، وهي من الأنشطة المميزة التي يتم ممارستها داخل الملاهي والمول بشكل كامل، حيث أن الصور تحمل الكثير من الذكريات المميزة التي توجد فيه بجانب جميع الأماكن الرائعة.

العثيم مول تواصل عرض «الاثنين يوم المرح» بمدن سفوري لاند

تابع معنا السياحة في الرياض واهم الاماكن السياحية في الرياض

Leave Comment

message
email
person