مول الاندلس الرياض
remove_red_eye 193
favorite_border 0

أفضل 7 أنشطة في مول الاندلس الرياض السعودية

مول الاندلس الرياض هو يعتبر من أهم المراكز التجارية الضخمة ومساحته يصل لـ30 ألف متر مربع، وهو يتكون من 6 طوابق ويحتوي على أكثر من 350 متجراً بيع الملابس والذهب والأحذية والنسيج والعطور ومستحضرات التجميل والإكسسوارات، وهذا بجانب توفير فيه عدد كبير من المقاهي والمطاعم وملاعب الأطفال التي تناسب جميع المراحل العمرية المختلفة.

[the_ad id=”2736″]

أفضل أنشطة في مول الاندلس الرياض بالسعودية

هذا المول يعتبر من أهم المراكز الخاصة بالتسوق بمدينة الرياض وهو من الوجهات السياحية المميزة في السعودية ذات الشهرة والزيارة الدائمة، ويتم توفير فيه الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تجعله من المولات الرائدة والمميزة، ويقوم الكثير من السائحين بممارسة العديد من الأنشطة الخاصة بالكبار والصغار لأنه من أكثر المولات الهامة في الرياض.

الاندلس مول الرياض

  • مما لا شك فيه أن المول يقوم بتوفير وتقديم جميع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بجميع العملاء والمتسوقين الذين يأتون إليه من كل مكان، أيضاً هو من الأسماء العريقة والعصرية الذي ينافس الأسواق العربية والمحلية والعالمية، أيضاً المول يعمل على تقديم عدد كبير من المنتجات الأساسية التي يتم شراؤها أثناء التجول داخل المول، وشراء عدد كبير من الملابس الهامة التي تناسب جميع الأذواق بأسعار تكون في متناول يد جميع الزائرين والسائحين بشكل مستمر.

الاندلس مول في الرياض

  • التجول داخل جميع أرجاء المول للتعرف على جميع معالمه، وذلك يكون داخل الكثير من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية الشهيرة، وأيضاً نوعية العديد من البضائع التي يتم بيعها في جميع المحلات فيها، وأيضاً منها الكثير من الملابس والأحذية الرياضية وغيرها، والملابس ذات الشكل المميز ومنها الرياضية وغيرها العديد من الأشياء الأخرى.

[the_ad id=”2737″]

ماهي اشهر محلات الاندلس مول الرياض ؟ | تورنا

  • من الممكن البدء بجولاتكم التسويقية بين جميع المحلات الخاصة بالأزياء والملابس الكثيرة، وهي التي تكون في معظمها مخصصة لجميع النساء، ومن أهم الأشياء التي تقدم في المول فساتين الزفاف والسهرات، ذلك حيث أنها من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه الكثير من الزائرين الذين يأتون إليها من كافة الأماكن المختلفة سواء من السعودية أو خارجها.

مول الاندلس الرياض السعودية

الاندلس مول بالرياض

  • مول الأندلس يحتوي على الكثير من محلات العطور والمجوهرات والإكسسوارات النسائية المميزة، وأيضاً يشمل بشكل خاص محلات الساعات الفاخرة للرجال والنساء، وهي تعتبر من الأشياء المميزة التي يحب زيارتها عدد كبير من السائحين الذين يأتون إليه من جميع أنحاء العالم، حيث أنه يتم توفير وتقديم أفضل الماركات العالمية الشهيرة بالعديد من الأنحاء.

محلات الساعات في الأندلس مول

  • لابد أن يتم التمكن كثيراً في الإستمتاع بتناول الكثير من الوجبات المحلية أو العالمية الشهية ذات الطعم المميز، ومن الممكن أيضاً أن يتم تناول الكثير من الحلوى والمرطبات داخل أحد المقاهي والمطاعم التي توجد في المول، وذلك لأنها من أكثر الأشياء التي تجعل جميع السائحين يستمتعون كثيراً بزيارته والشراء منه.

مطاعم الأندلس مول

  • يذكر أيضاً أن المول يوفر لجميع الأطفال قضاء الكثير من الأوقات الممتعة كثيراً داخل ملاعب الأطفال، وهي التي تشمل الكثير من الألعاب ومنها المراجيح والكثير من الأشياء الأخرى، وهذا بجانب توفير الألعاب الكهربائية والفيديو والكثير من الألعاب الأخرى المميزة والتي تناسب جميع المراحل العمرية، لذا فهي من أكثر الأنشطة التي تجعل الأطفال سعداء كثيراً.

ملاعب الأطفال في الأندلس مول

  • أخيراً يتم التقاط الكثير من الصور التذكارية المميزة والتي تكون بجانب العديد من الأماكن الرائعة في المول، كما أنه من أكثر المولات التي يحب زيارتها الكثير من السائحين الذين يأتون إليها من كل مكان، أيضاً التصوير بجانب العديد من المحلات بجميع أشكالها وأنواعها المختلفة، ويتم شراء الكثير من المنتجات التي تجعل الكثيرين يشعرون بالسعادة والبهجة الكثيرة والشعور بالراحة.

دليل محلات الاندلس مول بجده

تابع معنا السياحة في الرياض وافضل الاماكن السياحية في الرياض

السياحة في الرياض وأهم 25 مكان سياحي ننصحكم بزيارتها

Leave Comment

message
email
person