العثيم مول الرياض
remove_red_eye 257
favorite_border 0

أفضل 8 أنشطة في العثيم مول الرياض

العثيم مول الرياض واحداً من أكبر وأهم المولات التي توجد في عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث انه من الوجهات المفضلة عند الكثير من الزائرين الذين يأتون إليه من جميع الأنحاء المختلفة والمراحل العمرية المتنوعة، وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من الأنشطة الرائعة التي تساعد جميع الزائرين والسائحين في الإنجذاب إليه باستمرار.

أفضل أنشطة في العثيم مول الرياض

كما أنه من أهم وأفضل الأماكن التجارية الكبيرة والمميزة التي توجد في مدينة الرياض، وأيضاً يتميز المول بأنه يوجد فيه الكثير من المراكز الخاصة بالتسوق طوال الوقت، وهذا بجانب توفير عدد كبير من الأماكن الترفيه الخاصة بالكبار والأطفال، ولذلك فهو من أهم الأماكن المخصصة بالتسوق سواء لشراء الملابس والأحذية وغيرها من الأشياء الأخرى بالماركات العالمية المختلفة.

دليل محلات العثيم مول حي الربوة | مجلة الجميلة

  • المول يقع على الطريق الدائري الشرقي وهو مساحته تصل لـ198.725 متر مربع، وأيضاً يحتوي على أكثر من 600 محل تجاري بالعديد من المساحات المختلفة، وهو يشمل على الكثير من السلاسل الفخمة والهائلة من المطاعم سواء العالمية والمحلية، وذلك لأنه من أفضل وأهم المولات الرائدة والمتميزة عن غيرها من المولات الأخرى التي توجد في العاصمة السعودية.

افتتاح العثيم مول خريص في الرياض منتصف مارس المقبل | صحيفة الاقتصادية

  • في حالة إذا كان الزائرين من محبي التسوق ومشاهدة أفضل وأحدث الأزياء العالمية والمحلية المميزة في الملابس والأحذية والمفروشات والأثاث في العثيم مول الرياض، وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من أفخم وأكبر المحلات التجارية وهي التي من الممكن أن يتم التسوق فيها وشراء كل ما يحتاجه جميع السائحين والزائرين دائماً، وذلك لأنها من الأشياء المميزة التي توفر بداخلها.

ما هي اشهر محلات العثيم مول الربوه الرياض ؟ | تورنا

  • أيضاً يتم قضاء فيه أفضل الأوقات المختلفة والمميزة طوال العام، حيث أنه يتوفر فيه العديد من المحلات التجارية بالمول وتقديم عدد كبير من التخفيضات الرائعة والمميزة على الكثير من المنتجات، لذلك فمن الممكن أن يتم الإستفادة من هذا بشكل مستمر، حيث أنه من المولات الهامة التي تقدم عدد كبير من الخدمات الأساسية والذي يبحث عنها العديد من الزائرين في كافة الأوقات.

الاثنين يوم المرح» بمدن سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول على مدار العام

  • في حالة إذا كانت المرأة تريد زيارة المول وهي من هواة أدوات التجميل والعناية بالبشرة والجسم، ويوجد أيضاً الكثير من المتاجر الأشهر وذات الماركات العالمية وهي التي تخص البشرة والشعر والجسم المميزة، وتقديم عدد كبير من الأدوات الخاصة بالتجميل ومن الممكن شراء كل ما يلزمك عن طريق تقديم المحلات التي توجد في العثيم مول بالرياض لأنها من الأشياء الهامة التي يبحث عنها السائحين.

العثيم مول بالرياض

  • من الممكن أن تتناول الكثير من الوجبات ومنها الإفطار والغداء أو العشاء ويكون هذا داخل المول، كما أنه يحتوي على الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى وأشهر المأكولات الشرقية والعالمية والمحلية، وهذا بجانب الكثير من المطاعم التي تقدم المرطبات والحلويات والآيس كريم وغيرها الكثير من المأكولات الرائعة والذي يحبها ويتناولها الكثير من الأطفال والكبار بشكل مستمر.

العثيم مول في الرياض

  • المول أيضاً يعمل على تقديم الخدمة الخاصة بالجلوس داخل المقاهي التي توجد فيه مع جميع الأصدقاء والأهل والأقارب، وأيضاً تناول الكثير من العصائر الطازجة وهذا بعد يوم طويل من التسوق في المول، حيث أنه من أهم وأفضل المولات التي توفر عدد كبير من الأماكن المميزة والذي يبحث عنها ويريد زيارتها الكثيرين بشكل مستمر، لذا فهو يعتبر من أفضل وأهم المولات والأنشطة التي تتوفر في المول في الكثير من الأوقات المختلفة طوال العام.

مول العثيم الرياض

  • في حالة إذا كان الزائر من عشاق المغامرة والجو الجليدي فمن الممكن أن يتم التوجه إلى مدينة الثلج، وهي التي يتم توفير فيها عدد كبير من الملابس المخصصة للتزلج على الجليد في هذا المكان المميز، وأيضاً توفير العديد من الأشياء المميزة التي توجد في هذا المكان وتوفر الراحة والهدوء الكبير للكثيرين بشكل مستمر، كما أنها من أفضل الأنشطة المميزة التي توجد في المول.

مول العثيم الرياض

  • يذكر أيضاً أنه من أفضل الأماكن التي من الممكن اصطحاب فيها الأطفال في نزهة ترفيهة داخل المول، وأيضاً هو يحتوي على عدد كبير من الأماكن الترفيهية الحديثة والمميزة التي توجد في المملكة العربية السعودية، وبها أيضاً مدينة سفوري لاند الترفيهية الرائعة والمميزة، حيث أنه من أهم وأفضل الأماكن الرائعة والمميزة التي يبحث عنها الكثير من السائحين من جميع المراحل العمرية المختلفة.

العثيم مول تواصل عرض «الاثنين يوم المرح» بمدن سفوري لاند

Leave Comment

message
email
person