فلامنجو مول الرياض
remove_red_eye 448
favorite_border 0

أفضل 8 أنشطة في فلامنجو مول الرياض

حقاً إن فلامنجو مول الرياض يعد من أفضل المولات الرائعة والشهيرة، كما أنه واحداً من المعالم السياحية الشهيرة الذي يشهد زيارة الكثير من السائحين الذين يأتون إليه من كل مكان في العالم، وهو يقع في الطريق الدائري الغربي بالرياض، ويعتبر من أفضل الأماكن المميزة الذي يحبها السائحين لأنه يضم الكثير والكثير من الأسواق والمحال التجارية ذات الماركات العالمية والمحلية.

أفضل أنشطة في فلامنجو مول الرياض

مما لا شك فيه أنه يعتبر من أهم وأفضل الوجهات التي يقصدها جميع النساء الذين يحبون التسوق ويريدون الإستمتاع به، وذلك لأنه به عدد كبير من المنتجات المتنوعة والتي تهتم بها النساء كثيراً مثل المجوهرات والملابس، وأيضاً الشنط والأحذية وغيرها من الأشياء الأخرى التي تستمتع بشرائها، وأيضاً توفير المطاعم وصالة الترفيه المخصصة لجميع الأطفال.

افضل 6 انشطة في فلامنجو مول الرياض - رحلاتك

  • المول شامل وكامل لذا يتم شراء منه كل ما يتم البحث عنه بشكل مستمر لأنه من أفضل الأماكن التي تقوم ببيع جميع الأدوات الهامة، ويعمل على تقديم جميع سبل الراحة والأماكن لجميع المتسوقين، حيث أنه يوفر الأماكن الرائعة والتي توفر الآمان لجميع الأطفال الذين يأتون مع عائلاتهم طوال الوقت، وتوفير الألعاب التي تناسب جميع المراحل العمرية المختلفة.

محلات فلامنجو مول الرياض - سفر

  • فلامنجو مول الرياض يجعل جميع الزائرين يستمتعون بالتجول في العديد من الأرجاء التي توجد فيه، سواء مع الأسرة أو الأصدقاء والتقاط العديد من الصور التذكارية المميزة والرائعة للكثيرين في هذا المكان الرائع، ومن الممكن أيضاً أن يتم التجول داخل المول بين الكثير من المحال التجارية التي توجد فيه، وذلك لمعرفة جميع الخدمات والمنتجات التي يتم تقديمها لجميع من يقومون بزيارته.

فلامنجو مول بارك جده / السعوديه - تعليق لـ ‪Flamingo Mall‬ وجدة, المملكة  العربية السعودية - ‪Tripadvisor‬

  • يشمل المول أيضاً الكثير من محلات الملابس التي تحتوي على عدد كبير من المنتجات التي سوف تحصل على إعجاب من يقومون بزيارة المكان وبشكل خاص من النساء، وذلك لأنه يهتم بهم كثيراً ويوفر ويقدم لهم جميع المنتجات الأساسية سواء من مستحضرات التجميل والعطور وغيرها الكثير من الأشياء الأخرى التي تقوم جميع النساء بشرائها من العديد من الماركات العالمية الشهيرة.

افضل 6 انشطة في فلامنجو مول الرياض - رحلاتك

  • من الممكن أيضاً أن تحصل المرأة على العديد من الأنواع الخاصة بالساعات والشنط والمجوهرات وجميع مستحضرات التجميل التي تحمل الأسماء الخاصة بأشهر الماركات العالمية عن طريق توفيرها في المول الرائع والمميز، وتوفير جميع الماركات والأنواع والروائح المختلفة التي تساعد في إرضاء جميع الأذواق، وهي من أكثر الأشياء الهامة التي تقدم داخله.

حريق في فلامنجو مول بجدة.. والمدني يباشر | صحيفة المواطن الإلكترونية

  • يوفر أيضاً فلامنجو مول الرياض العديد من الصالات المخصصة لترفيه الأطفال وهي التي تجعلك تتسوقي و تضعي طفلك في مكان آمن، حيث أنها تشتمل على عدد كبير من الألعاب التي يحبها جميع الأطفال سواء الكبار أو الصغار، لذلك فإذا كنت مصطحب أطفالك فمن الممكن أن تتركهم في هذه المنطقة لأنها من المناطق التي تتميز بالأمان الكثير والمتعة الكبيرة التي تجعلك تشعر بأن طفلك في أمان.

تعرف على اشهر محلات فلامنجو مول جدة وماذا تحوي؟ | تورنا

  • المول يحتوي أيضاً على كارفور هايبر ماركت الشهير وهو الذي من الممكن من خلاله شراء جميع الاحتياجات والمتطلبات المنزلية الهامة، وأيضاً أدوات البقالة والخضروات واللحوم والمواد الغذائية وغيرها الكثير من الأشياء الأخرى، لذا فإن المول يحرص طوال الوقت على تقديم الكثير من الأشياء التي لا يخلو منها أي منزل وهذا ما يريده ويبحث عنه المتسوقين خاصة من النساء، وهم الذين يريدون شراء كافة الأشياء من داخله.

فلامنجو مول في جدة | المرسال

  • بعد القيام بجولة التسوق الكبيرة ولعب الأطفال في المكان المخصص للعبهم فعليك أن تقوم بتناول الوجبات الشهية والمميزة في المول، وذلك لأنه يحتوي على عدد  كبير من المطاعم التي تقوم بتقديم أشهى وأشهر الوجبات ذات الطعم والمذاق الرائع، وأيضاً الإختيار ما بين تناول الوجبات الشرقية أو الغربية، وهي من الأشياء التي يحبها كثيراً جميع الأطفال والكبار الذين يريدون تناول الكثير من الأكلات.

بدءا من اليوم .. توطين 9 أنشطة اقتصادية في السعودية بنسبة 70 % | صحيفة  الاقتصادية

  • من الممكن أيضاً أن يتم تناول الكثير من المشروبات سواء الساخنة أو الباردة داخل الكافيهات الشهيرة التي توجد في المول، وذلك لأنها من أفضل الأنشطة التي يحبها السائحين والزائرين، وأيضاً تناول الكثير من المرطبات والايس كريم والحلوى وغيرها من الأشياء المميزة داخل المول وذات الطعم الشهي والمميز، وكل ذلك يقدم بمهارة وخبرة كبيرة بداخله لأنه يعتبر من أهم المولات التي توجد في الرياض وتخص المرأة.

مهرجان فلامنجو مول جدة - YouTube

Leave Comment

message
email
person