منتزه الملك سلمان البري
remove_red_eye 230
favorite_border 0

أفضل 8 أنشطة في منتزه الملك سلمان البري الرياض

إن منتزه الملك سلمان البري هو الذي يبعد عن مدينة الرياض بمسافة 22 كيلو متر، وأيضاً تصميمه يشبه الكثير من الوديان والصخور التي توجد في منطقة نجد، وأيضاً مساحة المنتزه تصل لأكثر من 3.4 مليون متر مربع من الصحراء الطبيعية، كما أنه قد تم افتتاحه في شهر مارس من عام 2018 لأنه من أهم وأفضل الأماكن السياحية الرائعة.

[the_ad id=”2736″]

أنشطة يقوم بها السائحين في منتزه الملك سلمان البري بالرياض

أيضاً منتزه الملك سلمان البري في الرياض به عدد كبير من المرافق التي تساعد في الترفيه الكثير عن الزوار وخدمتهم، وهذا حيث أنها تحتوي على الكثير من المناطق ومنها السفاري والتنزه وغيرها لذا فهي من التنزهات الرائعة، وبه الكثير من الملاعب المخصصة لجميع الأطفال، ويتم عمل الخيام التقليدية فيه، وبه الشرفات المظللة بجانب المقصورات ومنطقة السوق التقليدي والأسر المنتجة بالرياض.

بوابات منتزه الملك سلمان البري

  • يعد المتنزه واحد من أهم المناطق المميزة والخاصة بالتنفس والترفيه الكبير عن جميع السائحين، وتساعد كثيراً في جذب الكثيرين طوال الوقت ويوجد في الداخل والخارج الخاص بالمدينة، وأيضاً تقديم الكثير من الخطط المستقبلية لاستقبال جميع الزوار من خارج جميع البلاد، وهو يعد واحداً من المتنزهات الرائعة التي توجد في أماكن الرياض.

استكمال 90 % من مراحل إنشاء منتزه الملك سلمان البري

  • من الممكن في بداية الجولة الإستمتاع بمشاهدة جميع المناطق الطبيعية الرائعة، وهي التي تكون حول المكان بشكل كامل مع جميع أفراد العائلة أو أصدقائك، وأيضاً يتم التعرف كثيراً على طبيعته الرائعة والخلابة، والبدء في التقاط الكثير من الصور التذكارية التي تكون للعديد من المعالم الفريدة من نوعها، لذلك فهي من الأشياء الرائعة والمميزة فيها.

منتزه الملك سلمان البري الرياض

حدائق ترفيهي | حدائق | منتزه الملك سلمان البري

  • منتزه الملك سلمان البري في الرياض يتميز بأنه من أفضل وأهم المنتزهات، وهو ذو تشكيلات صخرية رائعة تستحق العدسة الخاصة بكاميراتك وهي المصممة كثيراً لتشابه الصخور الخاصة بمنطقة نجد وتكون بشكل كبير ورائع، ولذلك فهو يعد واحداً من المنتزهات الرائعة والتي تكون بشكل مميز عن غيره من المنتزهات الأخرى وتوفير فيها الكثير من الأشياء المميزة التي تريح جميع الزائرين باستمرار، وتقديم العديد من الأنشطة الهامة لجميع السائحين الذين يأتون لها دائماً.

[the_ad id=”2737″]

أين يقع منتزه الملك سلمان البري في الرياض وكيفية الوصول اليه؟ | تورنا

  • يستمتع بزيارة المكان جميع الأسر والتنزه في جميع المساحات الخضراء الكبيرة التي توجد فيه، وأيضاً الجلوس أسفل الشرفات التي توجد عليها الكثير من المظلات بالعديد من الأشكال والأحجام التي تناسب العائلات سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وتعتبر من أكثر المتنزهات الرائدة في الرياض والذي يذهب إليها عدد كبير من السائحين من كل مكان.

مظلات منتزه الملك سلمان البري في الرياض

  • المنتزه يوفر أيضاً لجميع الزائرين قضاء رحلة ونزه رائعة وممتعة، وهذا يكون من خلال إحدى الخيام والبيوت الخاصة بالشعر والمنتشرة في جميع أنحاء المنتزه بغرض إرضاء جميع الأذواق، والتفضيلات الذي يحبها جميع السائحين والزائرين الذين يأتون إليه من كافة الأنحاء، وذلك كله يكون في طقس مميز وممتع، ويتم الإستمتاع بالطبيعة الخلابة.

بيوت الشعر في منتزه الملك سلمان البري بالرياض السعودية

لماذا يجب زيارة منتزه الملك سلمان البري الرياض

  • منتزه الملك سلمان البري في الرياض هو الذي يحتوي على عدد  كبير من الممرات المخصصة للدراجات الهوائية، وأيضاً الكثير من الممرات المخصصة للمشاة وسط الطبيعة الخلابة و الإطلالات الرائعة، ومن الممكن أن يتم الإستفادة منه طوال الوقت، والذهاب إليه في العديد من الأوقات المختلفة من العام، وذلك لأنه يستقبل الكثيرين بشكل دائم دون توقف عن العمل.

ممرات منتزه الملك سلمان البري الرياض

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون رياضة المشي وسط الطبيعة الخلابة عليك زيارة منتزه الملك سلمان البري في الرياض حيث المتعة والإثارة الكبيرة، وأيضاً يوفر متعة تسلق التلال والصخور الكبيرة، ومن الممكن أيضاً أن يمارس الشخص رياضته المفضلة في المساحات الكبيرة الخاصة بالمتنزهات المفتوحة وهي التي تكون لهذا الغرض، لذا فهي من أكثر الأنشطة المميزة فيه، وتوفير الأماكن التي تقدم الكثير من الوجبات والمشروبات المخصصة للكبار والصغار باستمرار.

المشي في منتزه الملك سلمان البري بالرياض

أخيراً إذا كنت تذهب إلى منتزه سلمان البري في الرياض ومعك أطفال فهم سوف يفرحون كثيراً بقضاء أجمل الأوقات من اللعب والمرح بداخله، وذلك لأنه يوجد بداخله الكثير من الملاعب المميزة والمختلفة والمتنوعة التي توجد بداخله وهي لجميع الأطفال فى مراحلهم العمرية المختلفة، وهذا حرصاً من المنتزه على توفير جميع سبل الراحة لهم وجعلهم يقضون أفضل وقت وسط الطبيعة الساحرة والغنائية، وتوفير الألعاب المميزة والتي تجعل الأطفال يحبون زيارة المكان كثيراً.

ملاعب الأطفال في منتزه الملك سلمان البري الرياض السعودية

تابع معنا السياحة في الرياض وافضل الاماكن السياحية وافضل المنتجعات والمطاعم والمولات

السياحة في الرياض وأهم 25 مكان سياحي ننصحكم بزيارتها

Leave Comment

message
email
person