قرية ترمال يلوا
remove_red_eye 467
favorite_border 1

أهم 15 أنشطة في قرية ترمال يلوا تركيا

قرية ترمال يلوا تركيا هي من أشهر وأهم الأماكن السياحية الرائعة الذي يحبها جميع السائحين، وذلك حيث أنها بها عدد كبير من الينابيع المعدنية الحارة وهي التي تنبع من أعالي تل تيرمال وهذا منذ العصر الروماني.

[the_ad id=”2736″]

حيث أن حرارة المياه فيها تتراوح ما بين 55 إلى 65 درجة مئوية، وأيضاً حمامات يلوا في تيرمال هي التي تقع جنوب غرب مدينة يلوا حيث أنها تبعد 12 كيلومتر، ويتم الوصول إليها بشكل سهل وسريع للإستماع بأفضل الأنشطة الرياضية التي تكون داخلها.

أنشطة للسائحين عند زيارة ترمال يلوا تركيا

  • من الممكن زيارة العديد من الأماكن السياحية الرائعة والذي يحبها جميع السائحين، وذلك لأنها ذات طبيعية ورائعة ويحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص الذين يحبون الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمميزة والذي يتم إلتقاط فيها العديد من الصور التذكارية الذي يحبها جميع السائحين بشكل مستمر.

  • من الممكن أن يقوم جميع السائحين بزيارة الكثير من الينابيع العلاجية الحارة والتي توجد في حمامات ترمال في يلوا، ويكون هذا بغرض الأستشفاء من العديد من الأمراض أو الحصول على الاستجمام والراحة التي تكون داخل هذه الحمامات الرائعة حيث أنها تشتهر بمياهها المميزة التي تساعد في الشفاء من الأمراض.

[the_ad id=”2737″]

نتيجة بحث الصور عن انشطة ف قرية ترمال ايلوا تركيا

  • زيارة حمام والدة السلطان وهو من الحمامات الرائعة المقسمة إلى جزئين رجال ونساء وهو به مسبح داخلي وغرفة ساونا وبه بخار، وتم بناء هذا الحمام في القرن الرابع قبل الإمبراطور قسطنطينوس الروماني داخل بلدة يلوفا، وهو الذي تم إطلاق عليه هذا التسمية بعد أن تم العمل على ترميمه.

نتيجة بحث الصور عن انشطة ف قرية ترمال ايلوا تركيا

  • يتم الذهاب إلى هذا الحمام لأنه من أكثر الأماكن الذي يوجد فيها العلاج، وكان يتم العلاج فيه قديماً من العديد من الأمراض لأنه من الأماكن السياحية الرائعة والذي يحبها جميع الزائرين وهم الذين يحبون دائماً الذهاب إلى الحمام المميز الذي يوجد فيه المياه الساخنة الملئ بالعناصر الطبيعية المفيدة للجسم.

[the_ad id=”2738″]

نتيجة بحث الصور عن انشطة ف قرية ترمال ايلوا تركيا

  • حمام السلطان وهو من الحمامات القديمة التي توجد في يلوا ترمال التركية، وذلك حيث أنه يشمل على الكثير من الأحواض الخاصة بالاستحمام الصغيرة، وهو واحداً من أهم وأفضل الحمامات التي توجد في يلوا ومن الأنشطة الرائعة الذي يذهب إليها جميع السائحين خاصة من يريدون الاستشفاء من بعض الأمراض.

  • حمام الرصاص وهو واحداً من أفضل وأهم الحمامات الرائعة ويرجع تسميته لأن القبة الخاصة به تم صنعها من الرصاص، وهو حمام مختلط بين الرجال والنساء ويشمل على ساونا وجاكوزي وبه مسبح مكشوف وغرف عائلية خاصة وغيرها من الأشياء المميزة الذي يحبها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن انشطة ف قرية ترمال ايلوا تركيا

  • إن قرية ترمال تتميز بأنها ذات طبيعة خلابة وطقس مميز وهي من الأماكن الرائعة الذي يتم التنزه فيها دائماً، وهذا التنزه يكون أما بصحبة العائلة لأنها تشمل على الكثير من المطاعم الرائعة والمقاهي المميزة والذي يتم تناول فيهم المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة وسط الأجواء الطبيعة الخلابة.

نتيجة بحث الصور عن انشطة ف قرية ترمال ايلوا تركيا

  • يقوم أيضاً جميع السائحين بزيارة شلال صودوشان القريب من منطقة يلوا، وذلك حيث أنه يبعد عنها حوالي 9 كيلومتر وعن القرية وهو من أجمل الشلالات الرائعة التي توجد في المنطقة وذو شكل خلاب ورائع يحبه الكثير من السائحين الذين يحبون زيارة العديد من الأماكن السياحية المميزة.

نتيجة بحث الصور عن انشطة ف قرية ترمال ايلوا تركيا

  • القيام بزيارة الكثير من المطاعم والمقاهي القريبة من الشلال وهي التي تعمل على توفير العديد من الاكلات والمعجنات التركية التي لا غني عنها ذات الطعم اللذيذ، أو جلب المأكولات وتناولها أمام الشلال والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والرائعة الذي يحبها جميع السائحين من كافة الأنحاء.

نتيجة بحث الصور عن انشطة ف قرية ترمال ايلوا تركيا

  • يتم التقاط الكثير من الصور التذكارية الرائعة والمميزة الذي يحبها جميع السائحين، ولذلك لابد قبل الذهاب إلى السياحة في ترمال يلوا أخذ الكاميرا الخاصة بك معك وهذا ليتم التقاط الكثير من الصور التذكارية مع الأشجار والنباتات والمناظر الطبيعية الذي لا يتم مشاهدته كثيراً إلا في هذا المكان المميز.

نتيجة بحث الصور عن انشطة ف قرية ترمال ايلوا تركيا

  • أيضاً من الممكن أن يتم الذهاب إلى كورنيش البحر في ترمال يلوا بتركيا، وهو الذي يكون مزدحم دائماً بالزائرين الذين يحبون مشاهدة فيه أجمل الأماكن الطبيعية وأيضاً يجدون متعة الاسترخاء أمامه ومن الممكن أن يتم أخذ كتاب لقرائته أمام الكورنيش لأنه من الأماكن ذات الطبيعة الخلابة والرائعة ويحبها جميع السائحين طوال الوقت.

نتيجة بحث الصور عن كورنيش ترمال يلوا تركيا

  • الكورنيش يحاوطه العديد من المطاعم الرائعة التي تعمل على تقديم الكثير من الوجبات ومن أهمها الأسماك الطازجة الذي يتم اصطيادها، وأيضاً توفير عدد كبير من الأكلات التركية الأخرى التي تحتل الصدارة ويحب تناولها العديد من الاشخاص الذين يحبون دائماً تناول العديد من الأكلات التركية ذات الطعم الرائع.

نتيجة بحث الصور عن كورنيش ترمال يلوا تركيا

  • زيارة العديد من القرى والمزارات السياحية التي تخطف الأنظار، هي من الأشياء الهامة والاساسية الذي يحبها جميع السائحين الذين يريدون دائماً الأستمتاع بجميع المناظر سواء الأثرية أو الطبيعية الخلابة حيث أن ترمال يلوا مليئة بالكثير من المناظر الرائعة لأنها من المدن السياحية الهامة في تركيا.

نتيجة بحث الصور عن قري ترمال يلوا تركيا

  • التجول في جميع شوارع مدينة ترمال يلوا التركية حيث أن شوارعها مليئة بالأسواق والمقاهي والمطاعم وجميع الاشياء المميزة، ويتم تناول فيها الكثير من الأكلات الرائعة والمتميزة الذي يحبها جميع السائحين ومنها الأكلات التركية والمشروبات ذات الطعم الرائع، وهذا ما يفضله جميع السائحين بعد رحلتهم وتجولهم الطويل.

الاستمتاع بزيارة العديد من الأماكن التي  توجد فيها في فصل الشتاء، وذلك لأنها تكون مغطاه بالجليد الذي يتم ممارسة علية رياضة التزحلق على الجليد حيث أن جميع السائحين يحبون ممارسة هذه الرياضة المميزة، وهي من أهم الأنشطة الرياضية المحببة والمقربة إلى قلوب وأيضاً ركوب التلفريك في فصل الشتاء وغيرها من الأنشطة الأخرى المميزة والذي يبحث عنها جميع الأشخاص في الكثير من الأوقات المختلفة طوال العام خاصة في فصل الشتاء.

تابع ايضا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

أجمل مناطق السياحة في يلوا التركية 2020

أفضل 10 من أسواق يلوا تركيا 2020

أفضل 10 مطاعم في يلوا تركيا 2020

السياحة في تركيا.. أفضل 30 من الاماكن والمدن في تركيا

Leave Comment

message
email
person