اماكن سياحية في يلوا
remove_red_eye 476
favorite_border 4

افضل 10 اماكن سياحية في يلوا تركيا 2020

اماكن سياحية في يلوا تعتبر من الأماكن المتميزة وذلك لأنها توفر المتعة الكبيرة لجميع من يقومون بزيارتها بأستمرار طوال العام، وذلك حيث أنها بها المناظر الطبيعية والخلابة والينابيع الحرارية والسير للمسافات الطويلة، وأيضاً فيها الرحلات وركوب الدراجات والمعسكرات الخاصة بالتخييم.

[the_ad id=”2736″]

وهي ذو طبيعة مذهلة ورائعة ويتم توفير الكثير من الأسواق الرائعة والأماكن المميزة، حيث أن يلوا فيها الكثير من الأماكن الطبيعية المتميزة والرائعة الذي يحبها الكثير من الأشخاص الذين يريدون زيارتها دائماً.

المنتجع الحراري في يلوا تركيا

تعتبر هي من أهم القرى التي توجد في جنوب غرب المدينة وهي على بعد 12 كيلومتراً من مدينة يلوا في تركيا، وأيضاً تتميز بأنها تحتوي على الكثير من الينابيع المائية الحارة والتي تتراوح حرارتها ما بين 57 و 60 درجة مئوية ويحبها جميع السائحين.

وذلك حيث أنها بها المياه المعدنية الساخنة والتي توجد فيه وتوفر الأستجمام لأنها تتمتع بأنها ذو خصائص علاجية، وبها العديد من المناطق وتوفر الوصول لجميع الأماكن الخاصة بالمياه الحرارية التي تشفي من العديد من الأمراض ومنها الجلدية والنفسية.

نتيجة بحث الصور عن المنتجع الحراري في يلوا تركيا

[the_ad id=”2737″]

حمام الرصاص يلوا تركيا

إن حمام الرصاص تسميته تعود إلى القبة الخاصة به لأنها مصنوعة بشكل كامل من الرصاص، وأيضاً الحمام بشكل عام مختلط ويجمع بين الرجال والنساء، وأيضاً يتم ضم الغرف الخاصة بالساونا والمسابح المكشوفة.

وبه الكثير من المياه الساخنة التي تساعد كثيراً في التخلص بشكل دائم من جميع الأمراض التي توجد في الجسم، وذلك حيث أن المياه التي توجد فيه تعمل على التخلص بشكل نهائي من الأمراض المختلفة التي توجد في الجسم بشكل كامل وهذا ما يحبه العديد من الأشخاص دائماً.

نتيجة بحث الصور عن المنتجع الحراري في يلوا تركيا

حمام السلطان يلوا تركيا

[the_ad id=”2738″]

يعتبر الحمام من الحمامات الخاصة بالرجال فقط، وهو يشمل على الغرف الخاصة بالعائلات ويعتبر من أفضل وأشهر الحمامات التي توجد في يلوا تركيا لأنه من أهم وأكثر الحمامات الذي يوجد فيه مياه ذات حرارة عالية ويتم العمل على التخلص من جميع الأمراض الجسدية والنفسية وغيرها من الأمراض الأخرى، لذا فإنه يعد واحداً من أهم وأكثر الحمامات الذي يتم زياراتها من خلال جميع السائحين والذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم لأنه من أهم وأكثر الأماكن السياحية الذي يحبها جميع الأشخاص.

نتيجة بحث الصور عن حمام السلطان يلوا تركيا

حمام والدة السلطان يلوا تركيا

تم بناء هذا الحمام على يد الإمبراطور البيزنطي قسطنطينوس في القرن الـ4 ولكن يتم تسميته بإسمه الحالي، وفي الوقت نفسه قام السلطان العثماني عبدالمجيد الثاني بترميمه حيث أنه كان يتم استعماله من خلال والدته ويكون بهدف العلاج.

وهذا الحمام يتكون من قسمين منفصلين أحدهما يكون للنساء وآخر للرجال، والمياه التي توجد فيها مليئة بالعديد من الأملاح والعناصر الفعالة التي تعمل على التخلص من جميع الأمراض والمشاكل التي توجد في الجسم ومنها الصدفية والروماتويد والعظام وغيرها.

نتيجة بحث الصور عن حمام والدة السلطان يلوا تركيا

منتجع تشينارجيك يلوا تركيا

هذا المنتجع يعتبر واحداً من أشهر وأهم المنتجات التي توجد في يلوا نظراً إلى أنه يتم توفير الكثير من الأنشطة والأسواق الشعبية، وهي التي تعرض العديد من المنتجات التي تلائم العديد من الطبقات ويتم توفير من خلال المنتجع العديد من المناظر الطبيعية المميزة بشكل ذات غاية كبيرة ومريحة للنفس، وهي تجذب إليها الكثير من السائحين لأنها تحتضن عدد كبير من المعالم السياحية التاريخية ويرجع إلى عهدها إلى الدولتين العثمانية والبيزنطية لأنها من أكثر الأماكن الراحة والمميزة بشكل دائم.

نتيجة بحث الصور عن منتجع تشينارجيك يلوا تركيا

شلال صودوشان يلوا تركيا

يعد هذا الشلال من الشلالات المميزة التي تتميز بأنها ذات شكل طبيعي والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والرائعة، وأيضاً هي توفر لجميع السائحين المتعة الكبيرة الخاصة بالشواء بالقرب من الشلال والجلوس على العديد من المقاعد الخشبية التي توجد حوله، وهو يعد واحداً من أهم الطرق التي تؤدي إلى الشلال وهو المسار الرائع لجميع الرحلات المميزة، وهو يعتبر من أكثر الشلالات ذات المنظر الطبيعي الخلاب وهو يجذب إليه جميع السائحين والأشخاص الذين يعيشون في يلوا.

نتيجة بحث الصور عن شلال صودوشان يلوا تركيا

متحف قصر كمال أتاتورك

يعتبر واحداً من أهم وأشهر الأماكن التاريخية الرائعة التي توجد في يلوا وتاريخ تأسيسه يعود تاريخ تأسيسه إلى البدايات الخاصة بقيام الجمهورية التركية في عام 1929 ميلادي، وأيضاً هو كان من أهم الرموز التاريخية التي تساعد في إظهار التاريخ الخاص بجمال العمارة في هذا الوقت، وهذا القصر أيضاً كان مقراً صيفياً خاصاً بالرئيس التركي في هذا اليوم وهو يشمل على العديد من الأثاث والمقتنيات التي تخص أتاتورك ويرجع جميعها لبداية القرن التاسع عشر ويزوره جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن متحف قصر كمال أتاتورك

قرية جوق شيدرا يلوا تركيا

هذه القرية تعتبر من القرى الجميلة و الرائعة والهادئة وهي التي تناسب جميع العوائل الخليجية والذين يبحثون عن الهدوء، وأيضاً القرية تتميز بأنها ذات جمال طبيعة فيها وهي التي تبعد عن ترمال حوالي 12 كيلو متر في يلوا التركية، وتتميز أيضاً بشوارعها الذي يوجد فيها الطبيعة الرائعة ويكون بها عدد كبير من الزائرين والسائحين طوال الوقت، ذلك لأنه من أهم وأكثر الأماكن الرائعة الذي يحبها الكثير من الأشخاص الذين يقومون بزيارتها طوال العام في جميع الأوقات المختلفة دائماً.

نتيجة بحث الصور عن متحف قصر كمال أتاتورك

مدينة ارمتلو يلوا تركيا

هي تعتبر من أهم الأماكن الرائعة والمميزة التي توجد في محافظة يلوا وتقه أيضاً شرق بحر مرمره وتبعد عن مدينة يلوا مسافة حوالي 55 كيلو متر، وهي من المدن السياحية التي تشمل على العديد من الأماكن السياحية الرائعة وتتميز بأنها ذات جمال ونظافة، وذلك ما يجعلها في محط أنظار جميع من يحرصون على تكرار الزيارة لها ويعتبر من أفضل الأماكن ومن أهم المقومات السياحية الرائعة ويحبه جميع السائحين الذين يأتون لها من جميع الأنحاء المختلفة.

نتيجة بحث الصور عن مدينة ارمتلو يلوا تركيا

تابع ايضا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

أفضل 10 مطاعم في يلوا تركيا 2020

السياحة في اسطنبول.. افضل 30 مكان سياحي في اسطنبول

السياحة في تركيا.. أفضل 30 من الاماكن والمدن في تركيا

كل ما يجب معرفته عن مدينة أنطاليا بتركيا

Leave Comment

message
email
person