شقق املج
remove_red_eye 272
favorite_border 1

افضل 5 شقق املج 2020 في المملكة العربية السعودية

شقق املج تعتبر من أهم الأشياء الرائعة الذي يعيش فيها جميع السائحين الذين يحبون زيارتها بشكل مستمر، وذلك لأنها بها الأماكن الترفيهية والتسوق الرائع والمميز، وهي تتميز بأنها ذات شواطئ خلابة وتواجه جميع السواحل الخاصة بالبحر الأحمر وبجانب الكثير من المراكز الخاصة بالتسوق.

وهي تمتد على طول الضفاف ذات السواحل الرائعة، وهي التي تتأقلم مع طبيعتها الرائعة وهذا يكون على مستوى الرفاهية الكبيرة و الإطلالات الرائعة التي تتميز جميع الشقق السكنية التي توجد في أملج.

[the_ad id=”2736″]

شادا هوسبيتاليتي كولكشن املج بالسعودية

تعتبر من أهم وأفضل الشقق السكنية الرائعة التي توجد في أملج وهي التي تشتمل على عدد كبير من الشقق الفندقية الرائعة، وبها الكثير من الوحدات المكيفة وتشمل على التراس الخاص به والحديقة الخاصة والشاشات المسطحة والقنوات الفضائية والحمامات الجاهزة والكاملة.

وأيضاً يتم توفير الخدمة الخاصة بتوصيل جميع الوجبات إلى الغرف عن طريق فريق العمل المحترف وهذا بجانب توفير الكثير من الخدمات الرائعة الذي يحتاج لها جميع العملاء بشكل مجاني مثل الإنترنت وصف السيارات، وهي تقع على طريق الملك عبدالله وقريبة من الشاطئ وعلى بعد خمس دقائق من الأمير فهد بن سلطان.

شقق املج

شقق عروس الشاطئ الفندقية أملج

في حالة إذا كنت تبحث عن الشقة التي توجد في ألمج وهي التي تعمل بنظام الشقق الفندقية عليك بالذهاب إليها، وذلك لأنها قريبة جداً من الشاطئ، وتعتبر من أهم الأماكن والشقق وأفضلها لأنها ذات موقع استراتيجي رائع لأنها تطل على أفضل الأماكن التي توجد في أملج، وهي التي تشمل على العديد من الشقق ذات الإقامة المكيفة والمليئة بالأجهزة الخاصة بالمطبخ الثلاجة والتليفزيون.

[the_ad id=”2737″]

والعديد من الغرف المتميزة وأيضاً بها الحمام المجهز بشكل كامل والخدمات المجانية مثل الإنترنت وصف السيارات، والكثير من العمال الذين يعملون طوال الوقت لإرضاء جميع النزلاء والسائحين الذين يحبون أن يعيشون في المكان الهادي ذو الشكل المميز، وبها الكثير من المرافق والخدمات المتميزة الذي يحبها جميع السائحين بشكل مستمر.

شقق مفروشة املج

شقق وسام الحوراء أملج

هو من أفضل وأهم الشقق المفروشة التي توجد في أملج البحر، وهي عبارة عن شقق سكنية فندقية رائعة ذات الخدمات الذاتية المميزة، وذلك حيث أنها بها عدد كبير من الوحدات المجهزة والمكيفة بشكل كامل وأيضاً حديقة مخصصة للشواء، وهذا بجانب وجود فيها الكثير من المسارات التي يتم تخصيصها للمشي والسير.

[the_ad id=”2738″]

والمواقع القريبة من الشواطئ الخاصة بالبحر، وهذا حيث أنه يتم ممارسة جميع الهوايات من خلالها مثل الصيد، وتوفير الكثير من الخدمات الرائعة والمجانية ومنها الإنترنت وصف السيارات، وذلك حيث أنه يقع على طريق الملك فيصل وهذا على بعد حوالي 1 كيلومتر من مول السعودية وبها إطلالات متميزة ومرافق رائعة كثيراً وذات موقع استراتيجي مميز ورائع.

شقق مفروشة في املج

مخيم رويال تورز أملج

يعد واحداً من أهم المخيمات الراقية وهو من الشقق الرائعة التي توفر الفرص الكثيرة ليتم الأستمتاع كثيراً بالبيئة الصحراوية التي توجد في المملكة العربية السعودية، وهي ذات أجواء بدوية عن قرب ويتم توفير من خلال المخيم الكثير من وحدات الإقامة التي تكون ذات تراس مميز يطل على البحر.

وايضاً به حديقة مميزة وخاصة وبها جميع الادوات الخاصة بالشواء، ويتم توفير الإمكانية الخاصة بتنظيم الجولات التي تخص السفاري من خلال استعمال المزالق الصحراوية والسيارات ذات الدفع الرباعي وجميع الدراجات، وهو يقع بالقرب من المطاعم الشهيرة والأماكن الخاصة بتأجير التخييم والأسواق وغيرها، لذا فهي تمثل أهم المخيمات الرائعة والهامة.

شقق للايجار في املج

وحدات الواحة السكنية أملج

مما لا شك فيه أنها من الشقق المميزة ذات الأسعار المميزة حيث أنه يتم من خلالها تقديم الكثير من الخدمات الرائعة، وهذه الشقق بها غرف نوم كاملة ومليئة بالمطابخ الصغيرة والرائعة والأماكن الخاصة بالجلوس معها التليفزيون، وهذا بجانب وجود فيها التراس الذي يطل على جميع الحدائق الخاصة.

وهذه الوحدات هي التي توجد في منطقة الدقم على طريق الملك فيصل بجانب مول السعودية وهذا على بعد حوالي 2 كيلومتر من شاطئ البحر، وايضاً مسافة 1 كيلومتر من المتاجر والمطاعم الراقية والتي توجد في المنطقة وهي من الشقق الحديثة والرائعة الذي يحبها جميع السائحين الذين يريدون زيارة جميع الأماكن والنزول في هذه الشقق الرائعة دائماً.

شقق في املج

Leave Comment

message
email
person