السياحة في تركيا للشباب
remove_red_eye 234
favorite_border 0

السياحة في تركيا للشباب وما يجب معرفته

السياحة في تركيا للشباب يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يحبون زيارتها طوال الوقت، وذلك حيث أن الشباب يشجعون دائماً على السفر لأنه من أهم الطرق الفعالة التي تساعد في تحسين وتطوير السياحة داخل تركيا.

[the_ad id=”2736″]

وأيضاً أن الشباب يحبون الذهاب إلى العديد من الأماكن الرائعة التي توجد في الكثير من الأنحاء المختلفة بتركيا، وذلك لأن تركيا تعتبر من أكثر الأماكن السياحية الرائعة والذي يحبها عدد كبير من الأشخاص الذين يحبون زيارة المناطق السياحية دائماً نحن في دليل ابيض نقدم لكم السياحة في تركيا للشباب بأدق التفاصيل.

قلعة يوروس تركيا

تعتبر من أهم المعالم الأثرية والتاريخية التي توجد في تركيا وهي لها دور مؤثر في صناعة التاريخ الدولي داخل تركيا ويحب زيارتها جميع الشباب، وتعتبر من القلاع العسكرية الذي يتم استعمالها طوال الوقت، وإنشائها يتراوح ما بين العهدين الروماني والبيزنطي ولها دور حيوي وكبير في حماية جميع الهجمات الخاصة بالأعداء.

وذات موقع مميز ما بين البوسفور والبحر الأوسط، وهو ذو ارتفاع شاهق لجميع الأبراج الخاصة بالمراقبة وتتراوح ما بين 60 لـ130 متر ومساحتها واسعة تصل لـ500 متر تقريباً.

نتيجة بحث الصور عن قلعة يوروس تركيا

متحف الشوكولاتة تركيا

[the_ad id=”2737″]

يعتبر هذا المتحف واحداً من أشهر المتاحف التي توجد في تركيا والأكثر شعبية وتجذب الأنظار التي توجد بين الأوساط السياحية الذين يفدون من جميع البلدان العربية والعالمية، وهو من أكثر المتاحف الرائعة التي توجد فيها المجسمات الشهيرة لجميع معالم السياحة في تركيا.

وهي المذابة بمعدل ثلاث أطنان، وأيضاً يتم توفير الورش الخاصة بالأطفال والتي تعطيهم المواهب الرائعة، وصناعة جميع المجسمات المماثلة وهي من أكثر الأماكن الرائعة والسياحية الذي يحب زيارتها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن متحف الشوكولاتة تركيا

حديقة مينيا تورك تركيا

تعتبر واحدة من أهم وأفضل المناطق التي تجذب جميع السائحين من كافة الأنحاء العربية والأجنبية، ويصل إليها 800 ألف سائح سنوياً وهي تتمتع بمساحات كبيرة من الخضرة ويحب زيارتها الكثير من الشباب وهي تعمل بمثابة متحف مفتوح ومتكامل تابع ايضا السياحة في اسطنبول .

وأيضاً بها الكثير من المجسمات البلاستيكية والخشبية المصنوعة بشكل دقيق واحترافي وذو إتقان كبير، ومساحتها تصل إلى 60 ألف متر مربع في منطقة وسط المدينة وعلى ضفاف البوسفور مدينة إفسوس القديمة، و هيكل آرتميس وضريح موسولوس والمسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة في فلسطين وغيرها.

نتيجة بحث الصور عن حديقة مينيا تورك تركيا

إميرجان بارك تركيا

حقاً إنها من أهم وأكبر الحدائق التي توجد في تركيا ويحبها الكثير من الأشخاص وهي تتمتع بأنها ذو إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور، وتعتبر ذو طبيعة خلابة وتعمل على توفير فيها الكثير من النباتات والأزهار التي تمتد على مساحة 117 هكتار وبها الكثير من الحيوانات البرية المميزة.

وبها أزهار توليب ويتم إقامة فيها العديد من المهرجانات الرائعة والتي تساعد في تنسيق جميع الألوان الرائعة، وهذا بجانب توفير الحزام النباتي والثروة الحيوانية الفريدة وبها إميرجان، وتعتبر من أفضل الأماكن الترفيهية والسياحية لجميع الشباب وبها ملاعب رياضية ومسارات خاصة بالركض والتجوال.

نتيجة بحث الصور عن إميرجان بارك تركيا

تابع ايضا بعض المقالات التى تهمك عن السياحة في تركيا

السياحة في تركيا للعائلات وما يجب معرفته

السياحة في تركيا للعرسان وما يجب معرفته

Leave Comment

message
email
person