السياحة في كأس تركيا
remove_red_eye 145
favorite_border 0

السياحة في كأس تركيا وما يجب معرفته

السياحة في كأس تركيا هي من المدن السياحية الرائعة والتي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهي من أفضل الأماكن الرائعة والذي يحب زيارتها الكثير من السائحين الذين يأتون من جميع البلاد العربية والعالم بأكمله.

وهي من أفضل الأماكن الرائعة والخلابة التي تعد من المناطق الطبيعية والتاريخية والأثرية، وبها العديد من الوجهات السياحية الرائعة والذي يحبها ويريد معرفتها جميع الأشخاص ومشاهدتها والتقاط الكثير من الصور التذكارية التي توجد فيها لأنها تقع في الجنوب التركي انها مدينة كأس افضل المدن التركية.

أخدود ساكليكنت في كأس تركيا

هذه المدينة واحدة من أهم وأهم المدن المميزة والعديدة والتي تتميز بأنها ذو جمال وطبيعة رائعة، وتحتوي على الكثير من المناطق والمنحدرات الطبيعية والمناطق السياحية الرائعة، وهي من المدن الذي يوجد فيها عدد كبير من الغابات ووسط الأنهار الجميلة، وفيها المرتفعات الصخرية ومجرى نهر المنجرف بشكل سريع وهادئ وهذا ما يجعله بشكل مميز وذو متعة طبيعية، وهو يمتد للعديد من الكيلومترات، وهي تقع على ساحل بحر إيجة وبالقرب من مدينة أولودينيز.

قرية كوليكوي في كأس تركيا

تعتبر هذه القرية من القرى السياحية التي تشمل على القلعة وهي في محافظة أنطاليا تركيا وهي بين كأس ودمرة ويكون على ساحل البحر المتوسط، وهي من المدن القديمة والتي كانت تعرف بإسم كاسترو وتعتبر من أهم وأجمل وأروع القرى الرومية قديماً.

ويعيش فيها سكان الروم وهي من المدن السياحية الرائعة والتي تجذب إليها عدد كبير من السياح المميزين، وذلك لأنها تشتمل على الكثير من الأماكن الأثرية والطبيعة الخلابة والذي يحبها جميع السائحين في جميع أيام العام.

بلدة ديمرا كأس تركيا

تعد مدينة ديميرا من أهم وأفضل المدن القديمة وهي التي تقع وسط المناطق المجاورة لها، وبها المقابر الصخرية والتي ترجع للعصر الليلكي وبها مسرح يعود إلى العصر الروماني وكنيسة سانت نيكولاس الذي تم تشييدها في العصر البيزنطي، وبها كنيسة سانت نيكولاس وهي من أغرب البقايا التذكارية التي توجد في المدينة القديمة، وأيضاً توجد فيها كنيسة “بابا نويل” ويتم إقامة مهرجان “بابا نويل” وهو الذي يشارك فيه الكثير من ممثلي الدول الأجنبية الرائعة والذي يحبها جميع السائحين.

شاطئ البترا كأس تركيا

إن شاطئ البترا من أهم الشواطئ وأكبر وأجمل الأماكن الرائعة وتقع بالقرب من مدينة “الليسية” وتعتبر من المدن الرائعة التي توجد في تركيا، وأيضاً هي على ساحل الريفيرا التركية وتكون على طول الشاطئ 18 كيلومتراً و”11 ميل” وهو الأطول داخل المنطقة.

وطوله يصل من 200 إلى 300 متر وأن الشاطئ يوجد فيه رمال ناعمة وشواطئ ضحلة وهو من الأماكن الرائعة والخاصة بالسلاحف البحرية، وبها النتوءات الصخرية التي تطل على الكهوف الصخرية المذهلة، وتعتبر من أكثر الأماكن السياحية المميزة والذي يحبها الكثير من السائحين من كافة الأنحاء، الذي يريدها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن شاطئ البترا كأس تركيا

تابع ايضا

السياحة في تركيا.. أفضل 30 من الاماكن والمدن في تركيا

السياحة في تركيا مدينة انطاليا وما يجب معرفته

كل ما يجب معرفته عن مدينة كأس تركيا

Leave Comment

message
email
person