السياحة في كالكان تركيا
remove_red_eye 251
favorite_border 1

السياحة في كالكان تركيا وما يجب معرفته

السياحة في كالكان تركيا تجذب عدد كبير من السائحين وذلك لأنها تقع غرب أنطاليا على البحر الأسود، وهي التي ذاع صيتها كثيراً في الآونة الأخيرة لأنها واجهة تركيا سياحية مميزة وبها عدد كبير من الشواطئ الرائعة والأماكن الترفيهية الرائعة.

والتي يتم الاستمتاع فيها بتناول العديد من الأطعمة والأماكن الرائعة والمميز، الذي يبحث عنها طوال الوقت جميع الأشخاص، كما أنها بها الآثار القديمة والشواطئ الرائعة ويتم الاستمتاع والاسترخاء كثيراً بجميع المناظر الرائعة.

جولة بالقارب في كالكان

يتم اكتمال الرحلات المميزة في كالكان وهي من الأشياء التي توفر الأسترخاء لجميع السائحين، وذلك لأنها من الرحلات البحرية الرائعة والمميزة لاستكشاف المياه الرائعة والجميلة في خليج فرنك، وهذا لأن خليج فريناز وصخرة كامل ستون.

ويتم الإستمتاع فيه بالغداء الرائع واللذيذ والرائعة، وأيضاً يتم توفير الفرص الرائعة والتي تخص السباحة والغوص والاستمتاع بالمكان المميز الذي يحبها جميع السائحين لذا فهي من أكثر الأشياء الهامة والذي يستمتع بها جميع السائحين انها مدينة كالكان افضل المدن التركية وخدمات السياحة في كالكان تركيا .

نتيجة بحث الصور عن جولة بالقارب في كالكان

الشاطئ الرملي كالكان تركيا

من الممكن أن يتم زيارة والوصول إلى شاطئ باتارا في كالكان تركيا وهو الذي يتمتع بما هو قريب منها بحوالي 18 كيلومتر من الرمال الذهبية والمياه الكريستالية ذات الشكل المميز، وهي من الوجهات الرائعة والمثالية الذي يبحث عنها جميع السائحين.

وهي من الشواطئ البعيدة عن الزحام، وأيضاً هي تعطي فرص ترفيهية وتنتظر هذه الشواطئ الرائعة الكثير من السائحين الذين يحبون مشاهدة السلاحف المهددة للإنقراض وهي من الأشياء المميزة الذي يحبها جميع السائحين.

نتيجة بحث الصور عن الشاطئ الرملي كالكان تركيا

مدينة كالكان القديمة تركيا

توجد العديد من الشوارع الرائعة والهادئة التي يتم رصفها بالحصى والمنازل الأنيقة التي توجد في المدينة القديمة، وأيضاً هي يوجد فيها السحر الرائع وبها المقاهي الرائعة والساحرة والمحلات التجارية والمطاعم التي توجد في المباني العثمانية اليونانية القديمة.

ويتوفر فيها الشرفات الخشبية المنحوتة والتي يتم تزينها بإكليلاً من الزهور والسياحة فيها تحولت للمراكز التركية، وهي تبعد عن المطار قليلاً والسائحين يحبون زيارة المكان لأنها تتميز بأنها من أفضل وأهم الأماكن الرائة في تركيا ويحبها الكثير من السائحين الذين يأتون لها كثيراً.

نتيجة بحث الصور عن مدينة كالكان القديمة تركيا

مواقع الغوص في كالكان تركيا

توجد الكثير من المواقع التي تخص الغوص وهي ذات إثارة رائعة وتكون على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وأيضاً تجعل المبتدئين يتوجهون إلى الأماكن الخاصة بالغوص وهي الأكثر إثارة وهي بها الجزر الخاصة بـ الأفعى أو هيبلي، ويتم العمل على الغوص لجميع المتقدمين وزيارة الجدار الذي يكون في الطرف الجنوبي وزيارة الأفعي.

ويوجد فيها الكثير من المخلوقات البحرية المتنوعة وبها باركود، غروبر، الأسماك المتنوعة، ويوجد الكهوف ذات الأرضية الرملية الرائعة، وهي ذات الأرضية الرملية الرائعة وبها أيضاً السفينة الغارقة، وتكون على ما يظهر منذ حوالي 90 عاماً لأنها من الأشياء الرائعة والمميزة بشكل دائم.

نتيجة بحث الصور عن مواقع الغوص في كالكان تركيا

تابع ايضا بعض المقالات التى تفيدك في السياحة في تركيا

ما يجب معرفته عن مدينة كالكان تركيا

ما يجب معرفته عن وادي الفراشات تركيا

قرية ترمال تركيا

 

Leave Comment

message
email
person