متحف كوجالي ازميت
remove_red_eye 240
favorite_border 0

اهم 10 انشطة في متحف كوجالي ازميت تركيا يجب القيام بها

متحف كوجالي من المتاحف الهامة التي توجد في ازميت بشمال غرب تركيا، وفي البداية الخاصة به كان عبارة عن محطة للسكك الحديدية وبعد ذلك تحول إلى متحف يشمل على الكثير من القطع الأثرية، وهو من المتاحف الوطنية الهامة التي تشمل على الكثير من القطع الأثرية.

وبها الأشياء المتعددة من جميع الأعراق البشرة وبه الكثير من المعالم السياحية الرائعة، وهو يقع في شارع ستاسيون داخل حي كوزلو، ويتميز بأنه يحتوي على الكثير من القطع الأثرية الرائعة.

10 انشطة في متحف كوجالي ازميت تركيا

يعتبر هذا المتحف من المتاحف الرائعة التي تضم عدد كبير من القطع الأثرية والقطع الاثنوغرافية والعملات النقدية، وهو يتمتع بأنه في الهواء الطلق وهو يوجد فيه العديد من المطاعم والسيارات الخاصة بالسكك الحديدية ويتم القيام بالعديد من الأنشطة أثناء زيارته والتي منها:

عند البدء في دخول المتحف يتم مشاهدة المحتوي الكبير والضخم المتنوع، وأيضاً يتم اختيار القسم الذي يريد مشاهدته الزائر والبدء في مشاهدة جميع الأماكن الرائعة والمميزة التي توجد داخل المتحف.

متحف كوجالي من اهم اماكن السياحة في ازميت تركيا

يستطيع الشخص الذي يقوم بزيارته بالإطلاع على جميع القطع الأثرية، وهي الذي وصل عددها لـ 1965 قطعة بجميع أشكالها وأحجامها المختلفة، وهي من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه جميع السائحين إليها والذين يحبون مشاهدة الكثير من الأشياء الرائعة والأثرية التي توجد داخل المتحف للإستمتاع بها كثيراً.

متحف كوجالي من اهم الاماكن السياحية في ازميت

يتم مشاهدة جميع القطع الأنثوغراقية وهي الي يصل عددها لحوالي 1549 قطعة والتي تتميز عن غيرها من المتاحف الأخرى، لذا فهو يشهد عدد كبير من الزائرين الذين يحبون دائماً الاستمتاع بالكثير من الأشياء الأثرية الرائعة والقديمة.

متحف كوجالي ازميت من اهم معالم مدينة ازميت التركية

السائحين الذين يحبون مشاهدة جميع التماثيل القديمة جداً وذات الروعة الكثيرة فهو لديه العديد من القطع وعليه أن يتمتع بمشاهدتها ورؤيتها والتمعن في كيفية صنعها من الأدوات والمعادن الذي كانوا يقومون باستعمالها تابع معنا افضل المدن فى تركيا .

متحف كوجالي في ازميت تركيا

توجد هناك العديد من القطع النقدية المتنوعة وذات الأنواع المختلفة بالأشكال والأحجام الكثيرة وعدد القطع يصل إلى 1515 قطعة، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد الكثير من الأشخاص رؤيتها ومشاهدتها عند زيارة المتحف.

نتيجة بحث الصور عن متحف كوجالي متحف كوجالي ازميت

يوجد داخل المتحف الكثير من المعادن الذي يتم صناعتها بدقة كبيرة والعديد ليس بجودة جيدة وهي من الأشياء التي أثبتت إبداع المصريين القدماء، وهم الذين حاولوا صنع العديد بطرق أغلبها رائعة ومميزة.

نتيجة بحث الصور عن متحف كوجالي متحف كوجالي ازميت

يتم توفير الاستراحات التي تكون في حجرة القطار وهو الذي تم ترميمه وصنع بشكل مميز و إستراحة رائعة ومطعم أمام المتحف.

نتيجة بحث الصور عن متحف كوجالي متحف كوجالي ازميت

أيضاً يتيح المتحف لجميع الزائرين الفرصة الرائعة والخاصة بالتجارب الرائعة والجديدة التي تساعد في الحصول على قسط كبير من الراحة.

نتيجة بحث الصور عن متحف كوجالي متحف كوجالي ازميت

المتحف يوفر لجميع الزائرين الخدمات والأنشطة التي لا تجعل الزائرين يشعرون بالملل لأنها من أكثر الأشياء الذي يحبها جميع الأشخاص.

نتيجة بحث الصور عن متحف كوجالي متحف كوجالي ازميت

أيضاً يوفر المتحف السيارات المخصصة للذهاب مدينة الألعاب بارك لوناسان وهي التي تبعد عن المتحف حوالي 13 دقيقة من خلال السيارة.

نتيجة بحث الصور عن متحف كوجالي متحف كوجالي ازميت

افضل 19 مدينة ملاهى فى تركيا بالتفاصيل

أفضل 6 من الأماكن السياحية في إسبرطة تركيا

السياحة في اسبرطة وما يجب معرفته عنها

Leave Comment

message
email
person