فندق ميلاف ابها
remove_red_eye 164
favorite_border 0

تقرير شامل عن فندق ميلاف ابها

فندق ميلاف ابها يعتبر من الفنادق الررائعة والمميزة ويختارها الكثير من السائحين لأنه ذو موقع مميز ورائع، وهي قريبة من جامعى الملك خالد ومن مطار ابها الإقليمي، وتظهر لجميع الزائرين لفندق إيلاق وتقديم عدد كبير من المميزات والخدمات الرائعة.

[the_ad id=”2736″]

يعمل الفندق على توفير العديد من الشقق الفندقية ويتم تقديم عدد كبير من الخدمات الرائعة والمميزة، وتوفر كل ما يريده ويبحث عنه العديد من النزلاء بشكل مستمر ودائم، وأيضاً العمل على توفير وتقديم كل ما يريده الكثير من الأشخاص الذين يريدون الذهاب إليها دائماً.

تقرير شامل عن فندق ميلاف ابها

حقاً إن الفندق من الفنادق التي توفر إقامة رائعة ومميزة لجميع النزلاء الذين يأتون من جميع أنحاء العالم، حيث أنه يقدم كل ما يريده الكثير من الأشخاص الذين يريدون الحصول على إقامة رائعة ومميزة لجميع الأشخاص الذين يريدون الحصول على أفضل خدمة دائماً.

[the_ad id=”2737″]

فندق ميلاف ابها

حجز فندق
حجز فندق

أهم ميزات فندق ميلاف ابها

هذا الفندق يتميز بأنه ذو موقع رائع وقريب من مطار ابها، وجميع الشقق مليئة ومجهزة بالكثير من الأشياء ومن أهمها الأجهزة الأساسية فيه، وأيضاً به غرف خاصة بالمعدات المختلفة، وهذا بجانب توفير الكثير من الشاشات المسطحة في منطقة الجلوس والمنطقة الخاصة بالطعام.

[the_ad id=”2738″]

كما أنه يوفر خدمة الواي فاي المجانية والمرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضاً خدمة تخزين الأمتعة وخدمة الغرف، وتوجد الكثير من المواقف المجانية للسيارات موقف مناسب لجميع الأحتياجات الخاصة وأيضاً طاقم استقبال طوال الـ24 ساعة، ومن الخدمات الرائعة العائلية التي توفر المقابس لمحمية الأطفال وتوفر الغرف العائلية التي تخص مساحات الكبيرة.

فندق ميلاف ابها

خيارات تناول الطعام في فندق ميلاف ابها

كما أن الشقق الفندقية في ميلاف ابها تحتوي على مطبخ مجهز بالكامل لتحضير الطعام الذي يحبه جميع الزائرين، وأيضاً يتم توفير المقهى الذي يوجد في الموقع، ومن الممكن تقديم العديد من الوجبات الخفيفة وهي مثل الشوكولاتة والبسكويت وهي توفر الكثير من الخدمات الخاصة بتوصيل جميع الطلبات الخاصة بالبقالة.

حجز فندق

فندق ميلاف ابها

الغرف المتاحة

  • الشقة بها غرفتي نوم تتسع إلى أربع أشخاص بالغين ومساحة 50 متر مربع.
  • شقة مكونة من غرفتي نوم تتسع إلى 6 أشخاص بالغين ومساحة 70  متر مربع.
  • أيضاً شقة مكونة من غرفة نوم واحدة.

فندق ميلاف ابها

أسعار الشقق الفندقية

أسعار الشقق الفندقية لشخصين تبدأ من ألفين في الموسم السياحي 79 دولار، وتختلف الأسعار في وقت خارج الموسم السياحي وتصبح سعر الشقة الفندقية لشخصين بها خارج الموسم 60 دولار، وهي من الأشياء الهامة والأساسية التي يبحث عنها جميع النزلاء.

حجز فندق

تقرير عن فندق ميلاف ابها - رحلاتك

موقع الشقق الفندقية

الفندق يبعد مسافة 2 كيلومتر عن مول عسير ومسافة 8.9 كيلو متر عن مطار أبها الإقليمي ومسافة 7.1 كيلو متر عن جامعة الملك خالد، والكثير من الزائرين أكدوا أنه به طاقم عمل وموقع مميز وراحة ونظافة والعديد من المرافق الرائعة وهذا يكون مقابل الأموال القليلة.

تقرير عن فندق ميلاف ابها - رحلاتك

تابع معنا مقالات تهمك عن السياحة في خميس مشيط وابها

أفضل 8 أنشطة عند زيارة حديقة الملك فهد بخميس مشيط

أفضل 8 من مطاعم خميس مشيط

أسواق خميس مشيط رخيصة

Leave Comment

message
email
person