فندق ويز ازميت
remove_red_eye 138
favorite_border 0

تقرير عن فندق ويز ازميت تركيا

فندق ويز ازميت يعتبر واحداً من أهم الفنادق التي توجد في تركيا وهو من أفخممها أيضاً، ويتم تصنيفه بـ4 نجوم حيث أنه ذو تصميم أنيق وموقع جغرافي رائع يطل على بحر المرمرة وهو قريب من أشهر أماكن التسوق والترفيهية في هذه المدينة، وسوف نقدم لكم اليوم التفاصيل الهامة والمميزات الذي يقوم بتقديمها الفندق.

أهم مزايا فندق ويز ازميت تركيا

يتميز الفندق بأن الغرف فيه جميعها مكيفة وذات تصميم رائع ومفروشات عصرية ممتعة، وبها نظام خاص بالتدفئة المركزية، وجميع الأرضيات التي توجد فيه خشبية رائعة، وايضاً يقوم بتوفير بعض الغرف الخاصة بالغير مدخنين والذي يوجد فيها جميع الأشياء والمتطلبات الذين يحتاجون إليها.

الغرف بها الأجنحة الأنيقة والخاصة والمرافق الاساسية الذي يتم كي فيها الملابس وشاشة تلفاز مسطحة، وهذا بجانب وجود فيها العديد من النوافذ الزجاجية ذات المساحات الكبيرة التي تقدم من خلالها إطلالات ساحرة ورائعة على البحر.

الفندق به مسبح ومركز خاص باللياقة البدنية وملئ بالأجهزة المميزة، وبه تراس يقوم بتقديم وتوفير الكثير من الخدمات المتعددة والذي يبحث عنها جميع النزلاء، وهذه الخدمات مثل النقل من وإلى المطار وتحويل العملات.

يتم توفير العديد من السيارات المخصصة لجميع النزلاء والذين يقومون باستعمالها طوال في جميع الأغراض المختلفة، وهذا ما يسهل كثيراً على جميع النزلاء ويحبون التواجد في هذا الفندق بشكل دائم طوال أيام العام.

نتيجة بحث الصور عن فندق ويز ازميت

تناول الطعام في فندق ويز ازميت تركيا

الفندق يحرص على توفير الكثير من المأكولات العالمية والمحلية الشهيرة، وهذا حيث أنه يتم توفير مطعم فاخر ونظيف داخل الفندق.

يعمل على تقديم وجبة الإفطار لجميع النزلاء وهذا يكون على شكل بوفية مفتوح ومعها القهوة اللذيذة ذات الطعم الرائع والذي يحبها جميع الاشخاص تابع ايضا السياحة في اسطنبول .

يقدم أيضاً وجبات الغداء والعشاء على هيئة قائمة انتقالية، وهي واحدة من أكثر الأشياء التي تميز الفندق عن غيره بأنه يقدم جميع الأكلات الذي يريدها جميع النزلاء.

فندق ويز في ازميت

الغرف التي توجد في فندق ويز ازميت تركيا

يوفر الفندق العديد من الغرف وهي من الأشياء التي تجعل الزائر في خيار دائم بين الغرف المميزة الذي يتم تقديمها من خلال الفندق وهذه الغرف هي ما يلي:

  • غرفة قياسية مزدوجة أو توأم وهي مساحتها 18 متر مربع.
  • غرفة مزدوجة أو توأم تطل على البحر وهي مساحتها 18 متر مربع.

نتيجة بحث الصور عن فندق ويز ازميت

أسعار الغرف في فندق ويز ازميت

الكثيرون ممن يريدون أن يقوموا بزيارته يبحثون عن الأسعار الخاصة به، وذلك لأنه من الفنادق التي تحصل على تقييم جيد جداً ويتم توفير من خلاله طاقم خاص بالعمل والنظافة والراحة وجميع المرافق وغيرها واسعاره:

  • الأسعار داخل الفندق الغرفة تبدأ من 84 دولار وتختلف الأسعار على حسب اختلاف الغرفة والأجنحة في فترة الموسم الخاصة بشخصين.
  • أما عن الأسعار تكون خارج الموسم فهي التي تبدأ من 78 دولار.

فندق ويز مدينة ازميت

تابع ايضا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

افضل 19 مدينة ملاهى فى تركيا بالتفاصيل

السياحة في كاستامونو تركيا وما يجب معرفته

السياحة في كوجالي تركيا وما يجب معرفته

Leave Comment

message
email
person