مدينة إسطنبول تركيا
remove_red_eye 517
favorite_border 3

ما يجب معرفته عن مدينة إسطنبول تركيا

مدينة إسطنبول تركيا تعتبر هي عاصمة السياحة بتركيا وهي التي تحتوي على الكثير من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة، ويتم العمل على زيارة الكثير من الرحلات المميزة والرحلات البحرية المنوعة وهي من أكثر الأماكن السياحية الهامة والذي يتم زيارتها طوال الوقت، لذا فهي من الأماكن الرائعة والسياحية الهامة الذي يبحث عنها ويريدها الكثير من الاشخاص الذين يأتون من داخل وخارج تركيا، والعمل على القيام بالعديد من الرحلات السياحية المميزة والرائعة الذي يحبها جميع الأشخاص.

[the_ad id=”2736″]

معالم إسطنبول تركيا

متحف ايا صوفيا يعتبر من المباني العريقة والرائعة والتي تعتبر من المعالم السياحية الرائعة والمميزة في إسطنبول، وهي عبارة عن كاتدرائية كبيرة وتتبع الطائف الأرسوزكية، والسلطان محمد الفاتح قام بتحويلها إلى مسجد وأخيراً المتحف أصبح ضخم وهو الذي يعبر عن الملحمة الدينية التي تكون في جميع الديانات وهي التي مرت على الدولة التركية، وهو يتميز بأنه ذو تصاميم معمارية وهي التي تجعل جميع الزائرين ينبهرون بها من روعتها وجمالها وهذا ما يحبه الكثير من الأشخاص.

نتيجة بحث الصور عن معالم إسطنبول تركيا

جامع السلطان أحمد إسطنبول تركيا

[the_ad id=”2737″]

يعتبر من المساجد الرائعة والذي تم بنائها في العهود الإسلامية والتي تكون على المستوى العالمي، وهذا حيث أنه تم تشييده من خلال أمر من السلطان أحمد الأول على ايدي العديد من المهندسين الرائعين والمبدعين، وهو أيضاً نجمة يتلألأ في ميدان السلطان أحمد تابع ايضا السياحة في تركيا .

كما أنه يتميز بالعديد من النقوش والزخارف اللامعة والرائعة التي تكون من الداخل والخارج، وهو أيضاً يشتهر بأنه من المعالم السياحية الرائعة التي تكون في اسطنبول والتي يأتي إليها المسلمين حتى يتمتعون بجماله الرائع ويتميز بأنه ذو إطلالة رائعة وفريدة على بحر مرمرة الرائع.

نتيجة بحث الصور عن جامع السلطان أحمد إسطنبول تركيا

اسطنبول الآسيوية تركيا

[the_ad id=”2738″]

إن اسطنبول الآسيوية هي بها الكثير من المناطق السياحية الرائعة ويتميز بأنه ذو سكينة وهدوء رائع بالمقارنة بالقسم الأوروبي، وأيضاً يتم التمتع فيه بالأجواء الطبيعية  الخضراء وبها الكثير من الأماكن السياحية في الجانب الآسيوي من اسطنبول والأماكن الترفيهية وهي التي يفضلها السياح وخاصة العرب منهم، وإن إسطنبول الآسيوية تعتبر من المناطق الخاصة بالإقبال السياحي الهام والذي يكون بين مناطق السياحة في تركيا بشكل عام لأنها من الأشياء الهامة الذي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

نتيجة بحث الصور عن اسطنبول الآسيوية تركيا

برج الفتاة اسطنبول تركيا

حقاً أن برج الفتاة من المعالم السياحية الهامة والأساسية التي توجد في اسطنبول التي تقع بالجزء الآسيوي، وهو يعتبر إرث تاريخي خاص بالمدينة حيث أنه يمكن خلال زيارة برج الفتاة السياحية التعرف على العديد من الأساطير الرائعة وهي التي تدور حول نشأته، كما أنه يكون بإمكان الزائر أن تحصل على وجبة غداء رائعة والتي تكون داخل البرج وهو الذي يعمل على توفير الكثير من الإطلالات الجميلة ويقع على مياه البوسفور المميز والذي يريده ويحصل عليه الكثير من الأشخاص دائماً.

نتيجة بحث الصور عن برج الفتاة اسطنبول تركيا

شارع بغداد اسطنبول تركيا

شارع بغداد اسطنبول يعتبر واحداً من أهم وأفضل وأعرق الشوارع في إسطنبول السياحية، حيث أنه يقع في إسطنبول الآسيوية بالتحديد في منطقة كاديكوي اسطنبول الشهيرة، وأيضاً يتوافد عليها الكثير من الزائرين ومشاهدة الجمال والمكونات الرائعة، وأيضاً هو من العصور الخاصة بالحضارة العثمانية والتي تربط بيم كلاً من الأناضول والقسطنطينية، وتم إطلاق عليه هذا الأسم إحفالاً بضم بغداد إلى الدولة العثمانية في هذا الوقت، ويتم زيارة فيه جميع المتاجر والأماكن الرائعة وبقايا القصور القديمة.

نتيجة بحث الصور عن شارع بغداد اسطنبول تركيا

تل العرائس تركيا اسطنبول

حقاً إن تل العرائس يعتبر من الأماكن الرائعة والطبيعية التي توجد في اسطنبول ويحب زيارته الكثير من السائحين في كافة الأنحاء، وايضاً هو ذو إطلالة ساحرة وطبيعية على العديد من الأماكن الأخرى وهو ذو إطلاله عريقة تمتد إلى الجذور الخاصة بالحضارة البيزنطية.

وهذا خلال الحقبة العثمانية والتي تحولت إلى تلة لمنتزة ملكي ترفيهي ويشمل على مساكن صيفية ومناطق مخصصة لصيد الجوارح، وأيضاً أصبحت منتزة مفتوح أمام الجميع، وهي من أكثر الأماكن السياحية الرائعة والشعبية، ويوجد فيها أشهر الأماكن السياحية والتاريخية مثل أورتاكوي والسلطان أحمد والسليمانية وجزيرة الأميرات اسطنبول القرن الذهبي ومضيق البوسفور وغيرها تابع ايضا السياحة في اسطنبول .

نتيجة بحث الصور عن تل العرائس تركيا اسطنبول

ملاهي بوستانجي لونا بارك اسطنبول تركيا

تعتبر ملاهي بوستانجي لونا بارك من أهم وأفضل الملاهي التي توجد في اسطنبول وهي التي يقصدها الكثير من العائلات المحلية والعائلات الخاصة بالزوار سواء العرب والأجانب، وأيضاً يتم العمل على توفير الجولات السياحية وتقع بالتحديد داخل كاديكوي اسطنبول.

ويتم توفير المنتزة الذي يعتبر من أجمل ملاهي إسطنبول للأطفال ومساحة متوسطة من الألعاب وهي التي تخلق الأجواء الممتعة والخاصة بالمرح والترفية لجميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار، وهي أيضاً تبعد مسافة 10 دقائق عن محطة بوستاجي لمترو الأنفاق والحافلات، وتوفير فيها الكثير من الألعاب الرائعة والمجنونة التي تناسب جميع الأعمار.

نتيجة بحث الصور عن ملاهي بوستانجي لونا بارك اسطنبول تركيا

شاطئ جدا بوستان اسطنبول تركيا

حقاً إن شاطئ جدا بوستان هو من أهم وأكثر الأماكن السياحية وتكون في الجزء الآسيوي من اسطنبول وهو ذو شهرة رائعة، وهذا حيث أنه يتميز بأنه ذو مياه لؤلؤية صافية ورائعة، وأيضاً يتم توفير الكثير من المرافق وتكون مثل غرف تبديل الملابس والمقاهي وهذا بجانب الكراسي الخاصة بالاستلقاء الممدودة على طول الشاطئ وبها ثلاث شواطئ ومن أهمها شواطئ عامة وخاصة.

ويتم توفير غرف تغيير الملابس والمقاهي وغيرها من الخدمات الرائعة، وهي من الشواطئ الرائعة الذي يحب زيارتها الكثير من الأشخاص، ويتم زيارته هو وعائلته للاستمتاع بجولة رائعة سيراً على الأقدام على سواحل الشاطئ.

وأيضاً الاستلقاء على العديد من المقاعد التي توجد على شاطئ البحر، ويتم المرور على الأجزاء الخاصة بالشاطئ الصخري، ويتم التقاط عليها العديد من الصور التذكارية والأستمتاع بالعديد من الصخور الرائعة ذات الألوان الكثيرة والمميزة.

نتيجة بحث الصور عن شاطئ جدا بوستان اسطنبول تركيا

شاهد ايضا

كل ما يجب معرفته عن مدينة كأس تركيا

ما يجب معرفته عن مدينة قونية بتركيا

ما يجب معرفته عن منطقة دنيزلي تركيا

مدينة طرابزون تركيا

Leave Comment

message
email
person