مدينة طروادة تركيا
remove_red_eye 219
favorite_border 0

ما يجب معرفته عن مدينة طروادة تركيا

مدينة طروادة تركيا تعتبر من الأماكن التاريخية اليونانية وهي من المدن التاريخية القديمة التي توجد في غرب تركيا وبالتحديد في مقاطعة جناق وهي قلعة سياحية مميزة، وأيضاً بخصوص ما بين 3000 و2000 ق.م، وتعتبر هذه المدينة من الأماكن الأثرية وذات الملاحم الخاصة بالإيذاء التاريخي وكتبها المؤرخ اليوناني هوميروس قبل 2700 عام، وتم إدراجها في اليونسكو على لائحة التراث العالمي.

[the_ad id=”2736″]

مدينة طروادة تركيا

هذه المدينة من المدن الرائعة وهي ذات حصن مميز ووجدت العديد من المحاولات الخاصة بإختراق هذا الحصن المنيع ويحب زيارته الكثير من الأشخاص، كما أن هذه المدينة أشتهرت بأنها حدث بها العديد من القصص الخاصة بالحصان طروادة الخشبي.

حيث أنه تسلل إلى الجنود إسبرطة للمدينة من خلال الاختباء في الحصان وتمت المقاومة في منتصف الليل من خلال فتح أبواب المدينة ودخول العديد من جنود الملك مينلاوس، وأيضاً ملك إسبرطة من خلال أخية أجا ممنون، وهو الذي حاصر المدينة لمدة 10 سنوات وهو كان من الممكن أن يتم إسقاطها بالخدعة.

نتيجة بحث الصور عن مدينة طروادة تركيا

معالم طروادة تركيا

[the_ad id=”2737″]

توجد العديد من المعالم السياحية والخاصة بالوقوع في حرب طروادة وأثارت جدلاً كبيراً وقائماً بين العلماء والباحثين، وأيضاً وجدت فيها الكثير من الأساطير الرائعة وهو معروف عن تاريخ طروادة قليل، وأيضاً جميع علماء الأثار ويعرفون أن طروادة تم تأسيسها في أوائل العصر البرونزي وهو الذي بدء في آسيا الصغرى لحوالي 3000 قرن ميلادي، وتعتبر من المدن السياحية الذي لها تاريخ كبير ويحب زيارتها الكثير من السائحين الذين يحبون زيارة العديد من الأماكن الرائعة فيها كما اننا نوفر لكم افضل اماكن السياحة في تركيا .

نتيجة بحث الصور عن معالم طروادة تركيا

الحصان الخشبي في طروادة

جديراً بالذكر أيضاً أنه يتم عرض في المدينة طوال الوقت الحالي الحصان الخشبي وهو الذي يوجد على شاطئ البحر المتوسط، وأيضاً هو تم استعماله في بعض الأفلام لأنه من أهم المعالم السياحية التي توجد في المدينة، وأيضاً لا يكاد أن يمر أي سائح إلا ويقف بجواره ليلتقط العديد من الصور التذكارية الرائعة، وهذا بجانب أن الحصان تتوفر عنه الكثير من المعلومات الهامة عنه وأيضاً عن الأسطورة التاريخية لأنه من الأماكن الهامة التي تعمل على جذب السياح إلى تركيا لأنها من أفضل المدن التركية الرائعة تابع ايضا اماكن السياحة في اسطنبول .

نتيجة بحث الصور عن الحصان الخشبي في طروادة

جزيرتي جوكتشا بوزجا في طروادة

[the_ad id=”2738″]

إن مدينة طروادة تتميز عن غيرها من المدن الأخرى بأنها يوجد فيها جزيرتين سياحيتين وهما جوكتشا وبوزجا وهم من أكثر الأماكن الذي يقصدها جميع الزائرين الذين يحبون الاستجمام دائماً في طقس مليء بالراحة والاسترخاء.

ويتم توفير في المدينة الكثير من الأسواق الشعبية والاسواق الرائعة ومن أهمها سوق أينالي التاريخي، ويتم توفير فيها الكثير من المقومات السياحية والتاريخية التي تعتبر من أهم الأماكن السياحية ومن أهمها قلعة الساعة والبلدة القديمة أسوس وغيرها من الأماكن السياحية الأخرى الذي يحب زيارتها جميع السائحين من كافة الأنحاء.

نتيجة بحث الصور عن جزيرتي جوكتشا

تابع ايضا

ما يجب معرفته عن مدينة قونية بتركيا

ما يجب معرفته عن مدينة إسطنبول تركيا

ما يجب معرفته عن منطقة دنيزلي تركيا

Leave Comment

message
email
person