فنادق في أضنة
remove_red_eye 293
favorite_border 0

افضل 10 فنادق في أضنة تركيا 2020

فنادق في أضنة تركيا يبحث عنها جميع السائحين الذين يحبون زيارة هذا المكان السياحي المميز، والفنادق من أكثر الأشياء التي تجعل جميع السائحين يحبون النزول فيها بشكل دائم أثناء الرحلة السياحية الخاصة بهم.

[the_ad id=”2736″]

وتوجد الكثير من الأماكن السياحية في أضنة والذي يتم زيارتها طوال العام لأنها من أكثر الأماكن الرائعة التي توجد في تركيا، ولذلك فسوف نقدم لكم اليوم أفضل الفنادق التي توجد في أضنة والتي توفر إقامة رائعة ومميزة لجميع السائحين من كافة الأنحاء.

فندق ديفان أضنة تركيا

الفندق يعمل على توفير مكان إقامة رائعة لجميع السائحين وأيضاً الواي فاي المجاني في جميع أنحاء الفندق، وأيضاً هو يحتوي على مركز سبا وساونا ومسبح داخلي وصالة جيم وحمام تقليدي، ويتم توفير مكتب الاستقبال المفتوح على مدار اليوم كاملاً وخدمات الكونسيرج.

وتوفير الغرف ذات الطرازات العصرية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وايضاً توفير الأماكن المخصصة للجلوس للإسترخاء والغرف بها حمامات خاصة، بها جميع لوازم الاستحمام المجانية ومجفف الشعر وغيرها من الأشياء الأخرى الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن فندق ديفان أضنة تركيا

فندق شيراتون جراند أضنة تركيا

[the_ad id=”2737″]

يعتبر من الفنادق ذات الموقع المميز والتي تقدم عدد كبير من الخدمات الرائعة لجميع السائحين، وذلك حيث أنه به المسابح في الهواء الطلق ومسبح داخلي ومركز خاص للياقة البدنية ومطعم انتقالي وبار ويعمل على تقديم خدمة الواي فاي المجاني لجميع النزلاء.

يوفر لجميع النزلاء الاسترخاء من خلال تقديم داخل الغرف التليفزيون الشاشة المسطحة وصندوق أمن ومرافق خاصة بكي الملابس، والحمامات الخاصة التي توجد في الغرف تشمل على دش ومجفف الشعر والغرف ذات الإطلالات على نهر سيهان، وتوفير سبا ومركز للياقة البدنية وغيرها من الاشياء المميزة.

نتيجة بحث الصور عن فندق شيراتون جراند أضنة تركيا

فندق سبارك سيتي أضنة تركيا

هذا الفندق يقع على بعد أقل من 3 كيلو من مطار أدنة ويتم توفير الواي فاي المجاني في جميع المناطق التي توجد في الفندق، والعديد من المواقف المجانية التي تخص السيارات في الموقع، وأيضاً يقع على بعد 950 متراً من مسجد سابانجي و650 متراً من مسجد أولو.

[the_ad id=”2738″]

وهو به الغرف المكيفة وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية وبه الحمام الخاص الذي يشمل على لوازم الأستحمام المجانية ومجفف الشعر وغيرها، وتقديم في المطعم الذي يوجد في الفندق القائمة الإنتقالية الخاصة بالأطباق التركية والعالمية ويقدم المشروبات وجميع الخدمات الهامة لجميع النزلاء.

معرض صور مكان الإقامة هذا

فندق دبل تري عدنان أضنة تركيا

يعد هذا الفندق من الفنادق الهامة التي تقع على مسافة 1.3 كيلو متر من منازل أضنة التاريخية، وهو يوفر أماكن خاصة بالإقامة المكيفة وبار ويشمل على مكان الإقامة الخاص بالمطعم ومركز للياقة البدنية ومسبح داخلي، ويتم توفير إقامة مكتب الأستقبال الذي يعمل طوال الـ 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات الخاصة بالضيوف، والغرف تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص والغرف بها خزانة ملابس، ويتم تقديم أشهي وأشهر الأكلات التركية الرائعة.

فندق أضنة سيتي بوتيك هوتيل تركيا

الفندق يقع في موقع مركزي في مدية أضنة وهو يتميز بأنه ذو ديكور دافئ وراقي، ويقدم أماكن إقامة مع ميني بار وخدمة الواي فاي مجانية في جميع أنحاء المبنى، والغرف أنيقة وبهت مكيفات وتشتمل على مكتب عمل وغلاية كهربائية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع أمن، وأيضاً يتم توفير وجبات الإفطار اليومية على طراز البوفية مع المكونات الرائعة والطازجة ويتم توفير داخل المطعم الخاص بالفندق كل ما يبحث عنه جميع السائحين في كافة الأنحاء.

معرض صور مكان الإقامة هذا

فندق ماسيل أضنة تركيا

يقع فندق ماسيل على بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من نهر سيحان وهو يوفر خدمة الواي فاي المجانية والأماكن الخاصة بالإقامة المكيفة وبها تليفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، والغرف بها مفروشات عصرية وحمام خاص في كل غرفة وملئ بجميع المستلزمات الخاصة استحمام ومجفف شعر، ويتم توفير مكتب بشكل أساسي، وتوفير الوجبة الخاصة بالإفطار اليومية والتي تكون على طراز البوفيه، وتقديم خدمة تأجير السيارات والعديد من الخدمات الهامة.

نتيجة بحث الصور عن فندق ماسيل أضنة تركيا

فندق أكوك البوتيكي أضنة تركيا

الفندق يعمل على تقديم الأماكن الخاصة بالإقامة المميزة وتحتوي على خدمة إنترنت مجاني وموقف خاص مجاني لجميع السيارات وبوفيه إفطار مجاني، والغرف تتميز بأنها ذات ألوان عصرية ومميزة وتكييف مركزي وشاشات تلفاز مسطحة مع القنوات الفضائية والحمامات الحديثة، ويتم تقديم وجبة الإفطار في المطاعم وبه المأكولات التركية الرائعة والتي تكون على منطقة البحر المتوسط والمأكولات البحرية الرائعة وهي تكون لجميع السائحين النزلاء في الفندق.

نتيجة بحث الصور عن فندق أكوك البوتيكي أضنة تركيا

فندق كافوسوغلو أوتيلي أضنة تركيا

هي من أكثر الفنادق الرائعة والتي توفر خدمة الواي فاي المجاني في جميع أنحاء الفندق، ويقدم لجميع الزائرين الأماكن المخصصة لركن سياراتهم في منطقة وقوف السيارات الخاصة، والغرف بها تليفزيون مسطح بقنوات فضائية هامة وميني بار، والحمام الخاص به دش ومجفف شعر، ويتم توفير الاستقبال طوال الـ24 ساعة وتوفير خدمة الغرف الكونسيرج وبها جميع المرافق الهامة والإقامة المميزة مثل غسيل الملابس وتنظيفها وكيها وغيرها من الخدمات الأخرى.

نتيجة بحث الصور عن فندق كافوسوغلو أوتيلي أضنة تركيا

ابيس ادانا أضنة تركيا

يعد واحداً من الفنادق المميزة التي تقدم الكثير من الخدمات الرائعة والمميزة وبه موقف خاص لجميع السيارات، والغرف ذات ألوان مميزة وبها شاشات مسطحة وخزانة خاصة بالملابس وغلاية كهربائية والحمامات تشتمل على دش ومرحاض وجميع مستلزمات الاستحمام، وتوفير المأكولات التركية الرائعة والعالمية تابع مدينة اضنة .

نتيجة بحث الصور عن ابيس ادانا أضنة تركيا

فندق ادانا هيلتون اس اي أضنة تركيا

الفندق يقع على ضفاف نهر سيحان وبه حديقة خضراء وتراس ومسبح داخلي في الهواء الطلق، ويتم توفير بداخله خدمة الواي فاي المجانية الرائعة، وتقديم مركز السبا والأماكن الترفيهية وأماكن خاصة باللياقة البدنية ويتم الاستفادة من معدات تمارين القلب والأوعية الدموية والأوزن وصالة رياضية واستوديو التمارين الرياضية، وتقديم المرافق الخاصة بالمساج والعناية بالجسم ومسابح الأطفال وغيرها من الأشياء مثل الملاعب والكثير من المرافق الخدمية الرائعة.

نتيجة بحث الصور عن فندق ادانا هيلتون اس اي أضنة تركيا

تابع ايضا مقالات تهمك عن السياحة في تركيا

أفضل 6 أماكن سياحية في أضنة تركيا

أهم 10 أنشطة في متحف علم الآثار في أضنة تركيا

أفضل الأماكن السياحية في أضنة تركيا

افضل 19 مدينة ملاهى فى تركيا بالتفاصيل

 

Leave Comment

message
email
person